اعتراف قاتل زوجته في منيا القمح بالشرقية

  • زوجتي تكبرني بثماني سنوات وأبي أجبرني علي زواجها من أجل قيراطين

  • أنا مازلت في ريعان شبابي فقررت التخلص منها بقتلها

مصريات

الشرقية/ د. روح الفؤاد محمد

بدأت نيابة منيا القمح بإشراف المستشار أسامة حقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية أمس تحقيقاتها في حادث قتل عامل لزوجته بعزبة الطاروطي ليتخلص منها للأبد.
استمع أحمد ناجي وكيل النيابة باشراف محمد صالح مدير النيابة الى أقوال الزوج هاني سالم زهران 26 عاماً عامل بمزرعة دواجن. قال بهدوء لقد أصر والدي على زواجي من ابنة عمي أنوار أحمد أبوالعزم 34 عاماً رغم أنها تكبرني بأكثر من 8 سنوات ورفضي الارتباط بها إلا أنه أرغمني ولم أستطع معارضته لرغبته في الحفاظ على القيراطين اللذين تمتلكهما العروس ورزقنا بثلاثة أبناء ولدين وبنت وحاولت الإنفصال عنها أكثر من مرة لعدم قدرتي على التفاهم معها على مدي تلك السنوات إلا أن رغبة والدي كانت تقف حائلا دون تحقيق هدفي وتحولت حياتي الى جحيم وأنا مازلت في ريعان شبابي فقررت التخلص منها بقتلها ولم أفكر لحظة أن الجريمة سوف يتم كشفها بهذه السرعة.
وقال الزوج القاتل إنه اشتري فرد خرطوش واستدرجها للمزرعة التي يعمل بها بدعوي إعطائها دواجن للمنزل وعقب وصولها لحجرة تخزين التبن للإمساك بالدواجن أطلق عليها رصاصة في ظهرها وسارع بخنقها بيده ولم يتركها إلا بعد وفاتها..وأشار الى أنه لم يشعر بالندم على جريمته إلا بعد اكتشاف الجريمة وأصابه الحزن الشديد على مستقبل أولاده. وأضاف أنه قام بإخفاء الجثة أعلى حجرة التبن وقام بتغطيتها بالقش..قررت النيابة حبسه 4 أيام بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص..كما قررت النيابة استدعاء والدي المتهم والمجني عليها للاستماع لأقوالهما حول ملابسات الحادث..وكان اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطاراً من العميد عبدالرءوف الصيرفي مدير المباحث باختفاء الزوجة فقرر تشكيل فريق بحث ضم العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالجنوب والرائدان محمد الحسيني رئيس مباحث منيا القمح ومعاونه شريف مكاوي حيث تم كشف لغز الجريمة والقبض على الزوج.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اعتراف قاتل زوجته في منيا القمح بالشرقية

أضف تعليقاً