الزمالك في الدوري المصري

الزمالك في الدوري المصري

الاهلي يلاعب الزمالك بهاشم.. تطورات بصفقتي عواض وهنداوي

إنذار على يد محضر للسلة .. رغم الدعوي القضائية

مصريات
محمد الدمرداش
كشفت الفحوصات الطبية للاعب الزمالك احمد حسام “ميدو” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تأثر قدم اللاعب بخشونة الملاعب المصرية وصلابتها.. وهو ما أدي الى تعرضه لآلام في عظمة الساق عقب انتهاء لقاء الاتحاد السكندري.. وأكدت الفحوصات أن الإصابة أو الآلام لم تنتج عن موقف أو احتكاك معين.. ولكنها تتعلق بتعود اللاعب على ملاعب أكثر مرونة في أوروبا طوال المواسم الماضية.. وأكدت أن ميدو سيعتاد الملاعب وأرضيات الملاعب في مصر بالتدريج في المرحلة المقبلة.
أما عن احتمالات مشاركته في لقاء الطلائع فهي كبيرة جدا بناء على حديث الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق.. ليمثل ضلعا أساسيا في المثلث الهجومي للفريق بجانب محمود عبدالرازق “شيكابالا”.. كان الفريق قد أدي مرانه أمس استعدادا للقاء الطلائع في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

في اليد.. عرقل الأهلي إجراءات انتقال بلال عواض نجم كرة اليد الى القلعة البيضاء.. وتقدم بمذكرة رسمة الى الاتحاد المصري للعبة يؤكد فيها ارتباط اللاعب بالقلعة الحمراء بصرف النظر عن انتهاء العقد.. وفقا للوائح الاتحاد الدولي.. كما تقدم الأهلي بمذكري أخري الى الاتحاد يؤكد فيه العلاقة شبه الاحترافية بينه وبين كريم هنداوي حارس مرمى منتخب الشباب المنتقل الى الزمالك مؤخرا.. ويطلب إعاد النظر في فتوي أحقية الزمالك في التعاقد معه بناء على المذكرة الجديدة.

وكان مسئولو الزمالك قد أعلنوا الطواريء أمس عقب سماعهم بتحركات الأهلي لإفساد الصفقتين بعد أيام قليلة من الإعلان عنهما.. وطلب مجلس الإدارة من الإدارة القانونية سرعة إعداد كافة الأوراق والمستندات التي تحفظ حق النادي في اللاعبين.

نما الى علم المجلس توصل الأهلي الى اتفاق مع محمد ممدوح هاشم لاعب اليد البيضاء للانتقال الى الأهلي.. وعقد مسئولو المجلس جلسة خاصة مع جهاز اللعبة بقيادة هشام نصر وأحمد دعبس وإبراهيم عبدالله.. وطلبوا الإفادة بشأن اللاعب ومدى صحة توقيعه للأهلي بعد أن رفض التوقيع على عقود الزمالك في الفترة الأخيرة رغم المفاوضات التي تمت بين والده ممدوح هاشم المدير الفني الأسبق للزمالك وممدوح عباس رئيس النادي.

في السلة.. استقر مجلس الإدارة على إرسال إنذار على يد محضر للاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة محمود أحمد علي.. يحذره فيه من السماح للاعبي الزمالك الستة بخوض أي نوع من المباريات الرسمية مع فرق أخري.. لحين انتهاء نظر الدعوي القضائية القائمة والتي يتظلم فيها الزمالك من قرار الاتحاد بحق اللاعبين في الرحيل لأندية أخري.. ويسعي الزمالك للاحتفاظ بحقوقه كاملة في حالة الحصول على حكم قضائي.. وهو ما يعني بطلان نتائج كافة المباريات التي خاضها اللاعبين في الأندية الأخري.

كان ممدوح عباس رئيس النادي قد حرك دعوي قضائية ضد الاتحاد المصري للسلة بسبب قرار أحقية اللاعبين في الرحيل من النادي بعد انتهاء عقودهم بشكل رسمي.. ووصفت الدعوي هذا القرار بأنه مخالف للوائح.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الاهلي يلاعب الزمالك بهاشم.. تطورات بصفقتي عواض وهنداوي

أضف تعليقاً