نادي الزمالك

نادي الزمالك

الزمالك يبني جبهة جماهيرية.. قبل المواجهة الفضائية

الجهاز الفني يحسم موقف سالامي.. وعباس يعود للقاهرة

مصريات

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا اليوم برئاسة المهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة لبحث إمكانية الانسحاب من اللجنة السباعية المكلفة بمتابعة قضية الملف الفضائي.. بسبب ضآلة العائد المادي للأندية والهيئات.. ويسبق الاجتماع جلسة اللجنة السباعية والتي تضم الأندية الجماهيرية مباشرة.. ويستعرض المجلس كل النتائج التي توصلت إليها اللجنة في الفترة الماضية.. وحجم التنازلات الخاصة بالمقابل والعرض المقدم من التليفزيون والذي لا يتناسب مع بعض العروض الخارجية التي تلقاها اتحاد الكرة مؤخرا.
اتفق جميع أعضاء المجلس على تخصيص الجلسة اليوم للملف الفضائي فقط وعدم التطرق الى أي نوع من الملفات الأخري.. ويجري مسئولو النادي اتصالات مع عدد من الأندية الأخري سعيا وراء تنسيق المواقف قبل اتخاذ القرار النهائي حيال الملف.
أكد المهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة أن النيجيري سالامي مرشح للانضمام الى قائمة الشباب.. وأن قدومه للقاهرة مرة أخري لا يعني حسم الموضوع بشكل نهائي.. ولابد من استشارة الجهازالفني في الأمر من جديد خاصة وأنه سيكلف النادي مبالغ جديدة.. ولكن رأي الجهاز الفني سيحسم القضية تماما سواء بالتعاقد معه رسميا أو التراجع والاكتفاء بالعناصر الجديدة التي تم التعاقد معها سواء بالقائمة الأولي أو في قائمة الشباب بالنادي.
يذكر أن الزمالك تعاقد مع أحمد بوجي لاعب منتخب الشباب وإسلام عبداللطيف ومن المقرر ضم مجموعة جديدة من الشباب والناشئين في الفترة المقبلة وقيدهم في قوائم الشباب والناشئين.. بناء على الخطة التي رسمها الجهاز الفني للفريق الأول وخاصة محمود سعد مدير الكرة والمدرب العام ومدير قطاع الناشئين.. حتى تتم عملية الإحلال والتجديد في سهولة ويسر والحفاظ على صحوة الفريق الأول ودعمه دائما بالعناصر اللازمة.
قائمة مكتملة
يواصل الفريق تدريباته الجادة استعدادا للقاء بتروجيت في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.. ويسعي الجهاز الفني الى الوقوف على العناصر المناسبة والقادرة على قيادة الفريق نحو الفوز والحصول على نقاط اللقاء الثلاثة والسعي نحو الصدارة.. ومن المقرر أن تكتمل صفوف الفريق قبيل المباراة مما يضع الجهاز الفني في حيرة عند اختيار المجموعة المرشحة للمواجهة الثانية مع أندية البترول.
أكد ممدوح عباس رئيس النادي عودته الى القاهرة اليوم أو بعد غد الثلاثاء بعد انتهاء الفحوصات الطبية الخاصة به.. ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي اجتماعه بعد غد الثلاثاء برئاسة عباس في حالة عودته الى القاهرة قبيل الجلسة.. ويتناول الاجتماع العقود الجديدة لبعض اللاعبين واعتماد عقد أحمد فتحي “بوجي” لاعب منتخب الشباب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزمالك يبني جبهة جماهيرية.. قبل المواجهة الفضائية

1 comment
  1. محود الشريف 17/10/2009 02:20 -

    الزمالك حاله من حال فلسطين واسرئيل لااسرئيل هتسيب فلسطين ولا الزمالك هتكسب

أضف تعليقاً