العاب راس السنة 2019

العاب راس السنة 2019

مع دقات الساعة وفي تمام الساعة الثاية عشر من ليلة 31 ديسمبر 2018 عيد راس السنة الميلادية  نودع العام القديم ونستقبل العام الجديد 2019 حيث يدق بابا نويل الابواب ليحمل معه الهدايا واجمل رسائل السنة الجديدة 2019 والتمنيات بعام جديد مليئ بالحب ومفعم بالدفئ العائلي.

ولعل بابا نويل الشرقي يختلف عن مثيله الاميركي المسمى سانتا كلوز كون الاخير يأتي متسللاً ليلة عيد الميلاد المجيد او الكريسماس عبر المداخن فوق سطوح المنازل في الحين الذي يفضل به بابا نويل القدوم بعد ان يطرق الباب لنفتح له ونستقبله اجمل استقبال بملامح وجهه الحنونة وابتسسامته الضحوكة يجمع الهدايا  ليأتينا محملاً بالهدايا  التي طالما حلمنا بها.

ولكن ماذا لو لم يأتيك بابا نويل ليلة راس السنة ! هل هذا يعني بانه غير موجوداً ؟؟  الجواب ببساطة بانكم لم تتوقعوا او تتمنوا حضوره اليكم .. وفي مثل هذه الحالة المستعصية صممنا خصيصاً العاب بابا نويل او العاب الكريسماس من مجموعة العاب العيد الفلاشية بمناسبة الكريسماس وراس السنة الميلادية الجديدة 2019 لتساعدك على العثور على بابا نويل وبدل واحد فقط يمكنك العثور على 7 بابا نويل (او بابا نويلات) مختبئين كي تقوم بارسالهم لمن تحت عبر زر شير والارسال على الفيس بوك او تويتر.

كما يمكنك ارسال المزيد من العاب راس السنة واجمل العاب بابا نويل مثل لعبة تلبيس بابا نويل وغيرها بالضغط على الروابط المشابهة في الاسفل.

وكل عام وانتم بخير وسنة 2019 طيبة للجميع.

العاب العيد: لعبة راس السنة الجديدة 2019 لعبة الكريسماس – اين يختبئ بابا نويل؟

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

العاب عيد راس السنة الكريسماس 2019 لعبة بابا نويل الجديدة

53 comments
  1. اميرة 03/08/2015 14:34 -

    اهلا بابا نوال نحن انااسمي اميرة و معى ياسمين و نسرين نحن نحبك كتير ارجوا ان تحضر لنا هدايا دميات و اشياء جميلة

  2. كل سنه واحنا طيبين 01/01/2015 20:45 -

    كل سنه وكلنا مع بعض جميعا
    بابا نويل
    هههههههههههههههههههه

أضف تعليقاً