انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية معركة ساخنة جدا بين الحزب الوطني والاخوان

انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية

انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية

انتخابات مجلس الشعب 2010 بالدقهلية معركة ساخنة جدا بين الحزب الوطني والاخوان

مصريات

يحاول الحزب الوطني اختيار وتجهيز شخصية قادرة على الفوز بمقعدي الدائرة بـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية وجاء إعلان الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس جامعة الدلتا عن خوضه الانتخابات بشكل مفاجئ ليعطي أكثر من احتمال.

الاحتمال الأول هو حصول ربيع على الضوء الأخضر من الحزب الوطني في القاهرة لخوض انتخابات  مجلس الشعب 2010 بالدقهلية والاستفادة من شعبيته لاسترداد المقعد من الإخوان.

الاحتمال الثاني ربما يكون بسبب الضغوط الجماهيرية التي واجهها ربيع للترشيح بعد المؤتمر الجماهيري الذي حضره ما يقرب من 5 آلاف بقريته دميرة والقرى المجاورة منذ أيام لتأييده والمطالبة بترشيحه  في انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية  رغم أنها مسقط رأس النائب الإخواني.
وفي الحالتين المؤشرات تتجه نحو اقتراب ربيع من المقعد نظرا لثقله الجماهيري ورغم شعبية الدكتور محمد ربيع ناصر إلا أن هناك أسماء بارزة تدخل المنافسة بـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية بقوة على ذات المقعد من بين اسماء مرشحين مجلس الشعب الدكتور محمد صالح النائب السابق ابن قرية بطرا والدكتور رفعت الرميسي النائب الأسبق وكلاهما يتمتع بالشعبية ودار بينهما معركة قانونية في الانتخابات السابقة استطاع الرميسي خلالها استبعاد صالح من انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية والانفراد بالمواجهة مع بلدياته محمد عبدالباقي النائب الإخواني الذي فاز بالمقعد وفرصة عبدالباقي ربما تكون أقل من الانتخابات الماضية.

الموقف قد يزداد اشتعالا بالنسبة لـ مرشحين الحزب الوطني التي يتنافس فيها ربيع وصالح والرميسي وفي حالة دخول محمد علام ابن قرية بطرا مسقط رأس صالح بالإضافة الى ظهور اسم صبري عبدالعال من نفس القرية ربما يصب في مصلحة ربيع ويرفع أسهمه في بورصة ترشيحات الحزب  لـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية أما الدكتور رفعت الرميسي النائب الأسبق فيطرق كل الأبواب لتأكيد أحقيته بالمقعد الذي فقده الدورة الماضية في ظل ظروف غامضة ويحاول اللحاق بسباق المنافسة على المقعد. وهناك أسماء أخرى أعلنت ترشيحها على مقعد الفئات من بينها جمال عبدالظاهر ابن قرية ميت عنتر وعماد المصري ابن مدينة طلخا.

وعلى مقعد العمال في ذات الدائرة يتقدم مسعد لطفي النائب الحالي بقوة نحو الاحتفاظ بمقعده رغم المواجهة الصعبة التي تنتظره من الحرس القديم وكل من محمد سلامة نائب الشعب السابق وسامي إبراهيم نائب الشورى السابق وكلاهما يتمتع بالشعبية وله جذور في الدائرة ولكن الإنجازات التي قدمها لطفي للدائرة وأبرزها الموقف الجديد وبعض التطويرات في مدينة طلخا ترجح كفته الى أن وجود اسم أحمد الشوري ابن كفر دميرة ربما يثير القلق في المنافسة على المقعد العمالي نظرا لشعبيته وخبرته في انتخابات مجلس الشعب السابقة التي حقق من خلالها أرضية جماهيرية وحزبية تؤهله للمنافسة على ترشيحات الحزب وخاصة أنه من عائلة عريقة وشقيق أحد القيادات الأمنية الكبيرة ورغم صعوبة المهمة أمام مسعد لطفي النائب الحالي إلا أن المؤشرات تتجه نحو اقترابه من ترشيحات الحزب للاحتفاظ بمقعده الحالي في انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية القادمة.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1�374 comments
  1. حمدي غنيم 03/02/2011 15:10 -

    انشاء الله الانتخبا
    ت هتتعاد وهنفرح فيك يا تفاحة وطبعا مفيش تزوير ولا بلطجية ووريني هتنجح اذاي

  2. اتقوا الله 07/01/2011 19:47 -

    ياريت بس الحاج علي يخدم بلدنا

  3. اتقوا الله 07/01/2011 19:46 -

    عماد المصري الى كان يستاهل

  4. اتقوا الله 07/01/2011 19:44 -

    اكيد فرح احتمال كبيرة لحج علي و انشاء اللة ايخدم مدينة طلخا باذن اللة

  5. الحاج حسانين الديب 15/12/2010 21:00 -

    عائلات الديب بالاجماع تهنى الحاج على رمانة على نجاحة الكبير فى الانتخابات الذى هو يستحقة عن غيرها الحاج حسانين الديب

  6. حمدي غنيم 08/12/2010 23:09 -

    ارفع رأسك يا شورى فحب الناس هذا لايقدر بمال ولا سلطة ولا برلمان ….ونحن نعلم جميعا انك الاجدر والاحق بالمجلس ولو سارت الانتخابات بالعدالة لكنت فزت باكتساح وكلنا نعلم هذا ………..نعم اسمك شووووووووورى ولكن حبك وعشق الناس لك اجبارى

  7. حمدي غنيم 08/12/2010 23:08 -

    ارفع راسك فى شموخ وكبرياء فانت انت رمز الرفعة والآباء…انت انت دائما خلوقا عطوفا محبا للجميع… تعمل فى صمت كالنحلة الدؤؤب فى خدمة الصغير والكبير…ومن هنا كنت نجما ساطعا فى العلياء….انت انت فى قلوب الجماهير … ارفع راسك فى شموخ وكبرياء

  8. شعار إنتخابات 2010م - طلخا - دقهلية 07/12/2010 22:56 -

    شعار الانتخابات السنة دي ::: لا إنتخبناه ولا رشحناه نجح إزاى سبحان الله 0000

  9. محمد احمد سحالى 07/12/2010 03:19 -

    عرفت خبر نجاحك وانا فى الاسكندرية وكنت متوقع هدا الخبر الف مبرووووووووووووووووووك

  10. خالد عكاشه 06/12/2010 18:59 -

    ياجماعه الانتخابات اتحسمت خلاص والحاج على رمانه وفقه الله وفاز بمقعد العمال الف مبروك ليه ولدائرته ومفيش داعى بقه نجيب سيره حد ياريت نكون بمستوى ارقى من كدا وانا عن نفسى ماليش اى علاقه بمسعد دا اما بالنسبه للاستاذ احمد الشور بتهيالى انه خسر المقعد بس عمره ما هيخسر حب الناس ليه لان احنا كلنا شباب بنحبه وبنحب العاائله كلها لانها رافعه اسمنا فى كل مكان وعلى فكره قسما بالله العظيم يا جماعه ان مفيش انسان احتاج لحد من عيلة الشورى وملقيو جنبه وحب الناس لاحمد الشور بينبع من حب الناس للحاج نجاح الشورى رحمة الله عليه وحبهم لولاده من المهندس محمد الى الاستاز ايمن اصغر اولاد الحاج نجاح .والحمد لله يا استاذ احمد ان انت بخير وياريت حضرتك تعرف ان الناس مش عاوزه اللى يخدمها بالعكس دول عاوزين اللى يأكلها فا ياريت متزعلش لانك مش محتاج الكرسى وفى نفس الوقت ما يستهلوش تخدمهم

  11. خالد عكاشه 06/12/2010 18:35 -

    مليون مبروك للحاج على رمانه والعائله ونتمنى انك زى ما عودتنا دايما تكون عونا للضعفاء

    على فكره يا ابن طلخا ههههههههههههههههه انا نفس الشخص اللى رد عليك وامنيه حياتى انى لما ارجع من الكويت اشوفك

  12. 'طلخا كلها على رمانه 06/12/2010 15:37 -

    عشان نخلى كل اللى بيتكلم يسكت احنا اللى بداءنا الاول على كلامكوا بس برده ربنا نصرنا ونجح الحاج على غصب عن عين الشورى ومسعد لطفى عشان دى طلخا اللى احسن من الحاقدين و100 سنه قدام طلخا معا ابن بلادها مش ناس جهله فكره نفسها احسن من اهل طلخا اللى هما احسن منهم 100 مره

  13. ابو جبل 06/12/2010 15:17 -

    الى محمود مرسى … روحى ارفعى عليه قضيه يا اختى و ما تشيليش فى قلبك كده اصل يجيلك اسمه ايه اللى ماشى فى البلد … التزوير اللى كان فى كفر العبيد او فى المنيل يمشى .. انما طلخا ما حصلش فيها تزوير و اذا فيها تزوير اثبت دا .. انما ما تجعجعش على الفاضى و المليان ما هو رمانه حزب زى ما الشورى حزب لو فيه تزوير كانوا اولى يزوروا للشورى و لا ايه يا استاذ كفته ؟؟
    و لا هتقول ايه فى اللى كانوا تبع الحزب و سقطوا ؟ برضه تزوير ..
    ادينى سبب يزور فيه الحزب لاحد اعضائه الانتخابات ضد مرشح اخر من نفس الحزب ؟
    و مين اللى بيدعوا على رومانه … الظاهر انك مش من طلخا و لا عمرك شوفتها .. كنت شوف الناس و هى شايله رومانه و لفت طلخا كلها و هى شايلاه و بيحتفلوا بيه .
    و لمعلوماتك .. طلخا طلع منها لواحدها امبارح 40 الف يسدوا عين الشمس و انا كنت من الناس اللى بتحرك الناس و تنصحهم يروحوا ينتخبوا بغض النظر عن المرشح اللى هيرشحوه .. و هى دى شعبية الشورى و محمد علام بتاعك .. صفر على الشمال … فرق اصوات بين اقل اصوات للناجحين و الساقطين 30 الف يعنى زى ما البرازيل بتلاعب كفر العبيد كده … بطلوا حقد بقى .

  14. محمود المرسي 06/12/2010 12:51 -

    كل طلخا والبلاد المجاورة عارفة انك يارمانة وخدها بالتزوير وبدليل مدرسة طلخا الثانوية بنات الي كان فيها بلطجيةبالسيف والاسلحة البيضاء الي يدخل عشان يحط صوتة للشوري بتعتقلوة وكان كل واحد بيحط صوتة لرمانة 10مرات الي جانب السم الذي وضعة البلطجية لمندوب الشوري في الشاي وكل طلخا بتدعي عليك يارمانة وربنا لا يوفقق وكل هذا الكلام صحيح وليس افتراءوحسبي اللة ونعم الوكيل في البلطجي علي رمانة

  15. ابو جبل 06/12/2010 08:52 -

    نفسى اشوف اللى لسانهم كان طويل اوى علينا و كانوا بيروجوا اشاعات عن الحاج على و عن العميد جمال عبد الظاهر … اللى اعتقدوا بغبائهم ان طلخا مش هتطلع الانتخابات
    طلخا طلع منها يا ساده 40000 لعلى رمانه و جمال عبد الظاهر
    ميت عنتر طلع منها 18000 صوت لعلى رمانه و جمال عبد الظاهر
    جمال عبد الظاهر 68000 صوت
    على رمانه 72000 صوت
    و بالادب و بحب الناس و سمعتهم الحسنه فرق بينهم و اقرب واحد 30000 صوت يعنى اكتساح
    ميت عنتر و طلخا امبارح امنوا اللجان و امنوا مداخل و مخارج طلخا لمنع اى اعتداء من اى قريه كما يحدث كل انتخابات .. بل انهم و فى هذا اليوم خافوا حتى الاقتراب الى طلخا او لجانها او حتى التفكير في الاقتراب من مدينة طلخا و ميت عنتر ..
    هنيئا لنا بعميد ميت عنتر و عمدة طلخا افضل نواب فى تاريخ مجلسى الشعب و الشورى

  16. من اهالى طلخا 06/12/2010 08:15 -

    الف مبروك وبشرى لاهالى طلخا فوز الحاج على رمانه فى الاعاده عن مقعد العمال وفوز ايضا العميد جمال عبد الظاهر عن مقعد الفئات

  17. ابو جبل 06/12/2010 01:32 -

    الى ابو هانى .. الف مبروك جمال عبد الظاهر و على رمانه فرق اصوات عن الشورى و علام 30 الف صوت … اظن ان على و جمال كانوا داخلين انتخابات لواحدهم لان فرق الشعبيه زى ماحنا شايفين واسع وسع المجره الكونية ..
    الف مبروك لاهالى طلخا و ميت عنتر و لا عزاء للحاقدين ..

  18. ابو هانى 06/12/2010 00:12 -

    نجاح الشورى وعلام للقضاء على البلطجة والارهاب

  19. من داخل الفرز 06/12/2010 00:09 -

    وما النصر الامن عند الله (عـــلام و الشـــورى )ان شاء الله الف مبروك

  20. من داخل الفرز 06/12/2010 00:07 -

    بعد ساعات قليلة هنقول الف الف مبروك للناس المحترمة التى تستطيع خدمة الدائرة (عـلام و الشــورى )

  21. من داخل الفرز 06/12/2010 00:04 -

    بيان عاجـــــــــــــــــــــــــــــــــل تفوق كبير للمرشح احمـــــــــــــــــــــــد الشورى والعميد عـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام وهذا خبر جميل وسار .

  22. ابو جبل 05/12/2010 13:09 -

    الى من يرد على ابو جبل بادئا كلماته بآية قرآنية كريمة قد نقلها و لا يعمل هو بها و لكنها تجارة بالدين عند اهل ليس لهم بالدين حصان او حتى جمل …. فالاية الكريمه تتحدث عن من يرمون الناس بالباطل بلا وجه حق و تم وصفهم فى الاية الكريمه بالفسق .. و الفسق اعم من الكفر , و الفسق هو الخروج عن الشرع .. فانا لم اتحدث بما يخرج عن الشرع و لما اتكلم من منطق دينى و لم اقل ما فى بقوم ما ليس فيهم … و لم افصل آية قرآنيه ضد شخص بعينه و ان اردت لفعلت … و لكن منطقيا قد تكلمت عن تسجيلات مصوره على الموبايلات و ايضا محاضر الشرطه التى تثبت قطعيا ما يقوم به الشورى الرجل المحترم من جلب ابناء قريته بالقوه او بالمال لتكسير الصناديق لانهم يعرفون جيدا ان طلخا قادره على انجاح اى مرشح لها و خاصة ان كانت له شعبية جارفه … و اما بخصوص خدمة الناس فشتان بين على رمان و احمد الشور ى …. فالاول بلا مجلس شعب يشارك فى الحياه العاديه للناس بشكل اكبر مما يشغله اى عضو مجلس شعب سابق … فهو لم يكن يبحث عن السياسه او انه يبحث حتى عن مال او سلطه .. و هو يفعل ذلك لضميره الشخصى و اعتبارات رجوله و شهامه ندرت فى هذا المجتمع … و يمكنكم ان تسألوا اى احدا من ابسط بسيط الى اكبرهم … سيقولون بأن على رمانه هو الاجدر و الاصلح و فى مكانه و تم اختياره لمعايير اكبر ممن يتخيلها مروجى الاشاعات و الكاذبين و الافاقين و المرتشين … و انى اقسم بالله ارشح هذا الشخص نظرا لحسن سمعة عائلته العريقه و لم يكن بينى و بينه اى تعامل و لم يكن دفاعى عنه هنا نظير اى مبالغ ماليه بل انه لا يعرف من يكون هنا للدفاع عنه .. و ان لم يكن دفاعا فهو احقاقا للحق …
    اما القصه الحقيقية للبلطجه و احراق السيارات و اطلاق الرصاص على الناخبين و سيارات المرشحين فسوف اقوم بوضعها تفصيليا من واقع المحاضر و الفيديوهات المصوره … ليس الآن و لكن عندما تصلكم اخبار بوصول جحافل من كفر العبيد لتكسير الصناديق و ترويع الامنين .. كعادتهم الخبيثه كل انتخابات … اما هذا المروج للاشاعات و الذى لا يملك من نفسه سوى صوته المدفوع مسبقا … فهو لا يعرف جيدا ان ما يتفوه به … لا يشتم منه الا رائحة الحقد و الغل و الكره و كانه ثأرا شخصيا بل انى اعتقد انه احد المأجورين الذين امتلكهم مسعد لطفى المرسى فى عصره البائد … او انه احد الموعودين بمنصب او عمل من ” عبده مشتاق ” و قد اطلقه نباحا و عضا فيمن ليس به فيهم علم .

  23. محبي النادي الاهلي 05/12/2010 10:27 -

    مين الي بيقول اني علي رمانة حاج …….دا لا عمرة حاج ولا حتي عمل عمرة

  24. راي صريح 05/12/2010 07:45 -

    الجدع الي بيكتب باسم ابن من ابناء مدينة طلخا يجدع بطل فشر دنتا استاذ في الكذب انتا بتشوة صورة الشوري لية ……….رمانة ادك كام بس قولي متخفش……….واحب اقول لاي واحد بيزور الموقع ان بلطجية رمانة هما الي ابتدم الشكلة ولكن اهل دميرة جم الي طلخا لدفاع عن اقاربهم الذين كانو يساندون احمد الشوري وكمان اخوات احمد الشوري لم ياتي منهم احد لان كل منهم كان مشغول في لجنة خارج محافظة الدقهلية

أضف تعليقاً