برنامج فبريكانو

برنامج فبريكانو

برنامج فبريكانو

انتصار : ندمانة على تقديم برنامج فبريكانو

مصريات

مي سكرية

بصراحة شديدة تحدثت وبخفة ظل أكدت وبثقة شديدة أوضحت أسرار نجاحها في برنامجها فبريكانو الذي قدمته في شهر رمضان وحقق مشاهدة كبيرة كما أنها حريصة أيضا على اشباع هوايتها بالتواجد في المسرح بشكل سنوي انها انتصار :

< كيف جاءت فكرة برنامج فبريكانو؟
– كنت أنوي تقديم برنامج للتليفزيون المصري لكني لم أجد الفكرة المناسبة.. حتى اتصل بي سارة ومعتصم منتجا برنامج «فبريكانو» وأخبراني بالفكرة وتحمست لها جدا لأنها تجمع بين الكوميديا ومهنة المذيعة التي أحبها ورغم تحمسي لها في البداية إلا أنني ندمت عليها بعد ذلك.

< ولماذا ندمت على قبول فكرة برنامج فبريكانو ؟
– لأنها مرهقة جدا حيث يجب التحضير للضيف وكذلك صوره واحضار شخص يدعي أنه صديقه وتركيب صور لهما معا بالإضافة الى الصديق السنيد الذي يكون موجودا بصحبة الضيف وأيضا تحضير صور لهما معنا لكنها صور صحيحة وبالتالى كل الخطوات السابقة ارهقتني جدا لذا ترددت بعد قبولى الفكرة لكن النجاح الذي حققه البرنامج أضاع أي تعب.

< وما هي أكثر مواقف برنامج فبريكانو إثارة وكانت غير متوقعة؟
-أكثر المواقف كان موقف أحمد السعدني عندما قام بحمل الفتاة ليرميها في حمام السباحة بعد أن استفزته.. والموقف الثاني كان موقف عبدالباسط حمودة عندما ترك البرنامج وغادر البلاتوه لمجرد أن الضيف بدأ الحوار معه وبالتالى كانت أقصر حلقة قدمتها في حياتي.

< البعض تخيل انها ردود أفعال بـ برنامج فبريكانو متفق عليها فما تعليقك؟
– لو كان متفقا عليها كما تقولين لما ظهر رد فعل أحمد السعدني بهذا الشكل لأن أحمد من الشخصيات المحترمة الهادئة لايثير مشاكل ولذيذ ومحبوب بين زملائه كما أنه يحسب كل خطوة يخطوها وبالتالى لم يتصرف بهذا الشكل الا عندما استفزته الفتاة وحاولت إيهام الناس بأن بينهما علاقة فاضطر الى اثبات العكس ولكن لماذا يتخيل الجمهور اننا نتفق ايضا على ردود الأفعال التي أؤكد لك أن 90% منها طبيعي وظهر على الشاشة ولم يدرك ضيوفي أنها مقالب إلا في أول حلقات لأن الأمور وقتها لم تكن مضبوطة أوي.

< ترددت انباء عن استعدادك لتقديم برنامج جديد بعد نجاح برنامج فبريكانو ما رأيك؟
– بالفعل بعد نجاح برنامج «فبريكانو» عرض عليا فكرة لبرنامج كوميدي جديد وأعجبتي الفكرة وسأبدأ التحضير فيها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد أن حصلت على المركز الثالث في ترتيب أفضل مذيعات مع لميس الحديدي ووفاء الكيلاني وحصل برنامجي على أفضل برنامج في استفتاء أجرته جريدة المصري اليوم.

< العديد من النجوم اتجهوا لتقديم البرامج فما رأيك في تلك الظاهرة؟
– خليني أقولك برنامج «فبريكانو» الوحيد الذي لايمكن لمذيعة عادية تقديمه واتحدي: مفيش مذيعة في مصر تقدر تنافسني في تقديم برامجي لأن برنامج فبريكانو تحديدا يعتمد على الكوميديا وللأسف مفيش في مصر كلها مذيعة دمها خفيف وإن وجدت فانها لاتستطيع إظهار خفة دمها على الشاشة كما أن النجوم يمكنهم تقبل الهزار مني باعتباري صديقتهم أما المذيعة العادية سيكون من الصعب تقبل الهزار والمقالب منها.

< وما هي حكايتك مع «مولد سيدي المرعب»؟
– الحكاية بدأت عندما كلمني المخرج محمد أبو داود عن إعادة المسرحية مرة أخرى ولاني باحب أعرف فريق العمل الذي سأعمل معه سألته فعلمت أنه الفنان رياض الخولى ووفاء صادق وسعيد طرابيك ومحمد مزربان وطبعا فريق عمل رائع فتحمست جدا لها وعندما عرض العمل من قبل نجح جدا لذا فنجاحه كان مضمونا أيضا وهو سر اعجابي وحماسي له.

< وماذا عن دورك في المسرحية؟

– أقدم شخصية امرأة جاهلة ومتزوجة من غفير وتعيش في الصحراء وكل همها في الحياة انجاب أطفال برغم وجود أطفال لديها كما لاتفكر إلا في الاكل والشرب والانجاب وتدور الأحداث في قالب كوميدي جدا.

< تحرصين على التواجد في المسرح كل عام فما السر وراء ذلك؟
– أعشق المسرح جدا وأعتبره صاحب فضل عليا لأنه جعلني نجمة وعرفني الجمهور من خلاله وحريصة على أن يكون لكل عام مسرحية ففي العام الماضي قدمت مسرحية «يادنيا ياحرامي» وقبلها البهلوانات وبغبغان سليط اللسان وبيت من لحم وعصفور خايف يطير ونازلين المحطة الجاية وفيدرا لمسرح الهناجر وفات الميعاد.

حلقة برنامج فبريكانو مع احمد السعدني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انتصار : ندمانة على تقديم برنامج فبريكانو

2 comments
  1. fofo2000 07/11/2010 05:01 -

    انتصار مبروك علي هذة الحلقات واتمني ان يكون الاتي احسن

  2. ردودها كلللللللللللللللللللللللللللللها متكبرة ومستفزة وهي فاكرة نفسها ممثلة كوميدي بالعكس بقي دي دمها سم جدا وكانت ابوخ واحدة وهي اصلا مش مذيعة دي ممثلة صغيرة وبدأت كومبارس وضيفة قرف اصلا

أضف تعليقاً