بنت المنصورة هربت في شهر العسل

بنت المنصورة هربت في شهر العسل

بنت المنصورة هربت في شهر العسل الى رجل اخر

مصريات

رجل يعيش بيننا.. مسالم الى أبعد حد.. مازال يري الدنيا وردية.. ويعتقد أن كل الناس مثله يتعاملون بالقيم والأخلاقيات.

الآن.. بدأت أفكاره تتغير.. كان ثريا فصار فقيرا.. وكان زوجا فهربت منه زوجته خلال شهر العسل.. تعامل معها باخلاص فردت عليه بالغدر.. وفي النهاية وجد نفسه يلعن كل شيء.. حتى طيبة قلبه.

عم سعد يروي مأساته.. وهي لا تحتاج لأي تعليق.. سوف نتركه يحكي مأساته بنفسه من البداية.. الى النهاية.

يقول عم سعد:

تبدأ مأساتي منذ عشر سنوات وقتها كنت أعمل موظفا.. بدأت حياتي مثل أي انسان يحاول أن يوفر لنفسه ولزوجته لقمة العيش التي تكفل لنا حياة كريمة.. لذا كنت اعمل عملا اضافيا يدر على دخلا كبيرا.. ولكن حدث زلزال دمر استقرار الأسرة وعصف بها.. فازدادت المشاحنات بيني وبين زوجتي وحدث الطلاق.. ولشدة حبي لزوجتي لم أتزوج طوال عشر سنوات.. لكن لا حذر يمنع قدر.

تركت عملي كموظف باحدى الشركات واتجهت للعمل كسائق اتنقل بين المحافظات بعد أن وجدت أن هذا العمل يدر على دخلا كبيرا.. لكنني شعرت بالوحدة.. الى أن همس احد الأصدقاء في أذني واشار على بفكرة الزواج مرة أخرى.. واقنعني بانني سأحتاج الى من يؤنس وحدتي ويرعاني.

مرت عدة أيام وأنا افكر في موضوع الزواج.. ولم يبق سوي اختيار العروسة.. وبالفعل بدأت أبحث لنفسي عن عروسة.. في إحدى المرات ذهبت لتناول الطعام مع أحد أصدقائي.. فشاهدت فتاة.. اعجبت بها.. وشعرت بالحنين تجاهها.. وشعرت بأن نصف ديني سيكتمل بالارتباط بها.. وشرعت في السؤال عنها.. وعلمت أنها من محافظة الدقهلية.. وان اسمها سميرة بنت المنصورة .. وتعمل في القاهرة صباحا كمربية وليلا في مطعم.. حاولت التودد اليها والتقرب منها.. ثم فاتحتها في موضوع الزواج، بعد أن تعددت اللقاءات بيننا وباح كل واحد منا بمشاعره للآخر.. وحددت لي سميرة موعدا لمقابلة أمها.. وفي الزمان والمكان المحدد.. قابلتها.. كانت سيدة مريضة لا تغادر منزلها.. وطلبت منها أن توافق على زواجي من ابنتها ووافقت الأم.. وتم الاتفاق على كل شيء.. كان هذا منذ ثلاثة أعوام وأثناء أتمامنا مراسم الزواج وبينما كنت أقوم بتأثيث منزل الزوجية فاجأتني سميرة بأنها كانت متزوجة من قبلي وأنني لست أول رجل في حياتها.. وكانت هذه هي أولى الصدمات التي تلقيتها.. حيث كنت أعلم أنها لم يسبق لها الزواج.. لكنني سامحتها.. ولم اتخيل ان الايام المقبلة ستحمل لي العديد من المفاجآت ..عندما اقترب موعد عقد القران كنت على موعد مع المفاجأة الثانية.. والتي كانت أشد قسوة من الأولي.. سميرة طلبت مني أن يكون الزواج عرفيا.. لم اصدق ما سمعت واحترت في أمرها.. كيف لها ان تطلب مني هذا الطلب رغم أن الجميع يحاول تفادي هذا المطب.. في البداية رفضت.. ولكن تدخل أحد الاقارب لينقذ الموقف.. ووافقت على مضض ان يكون الزواج عرفيا وبعد موافقتي اكتشفت المفاجأة الثالثة.. حيث إن أوراق طلاقها السابق غير موجودة لان الطلاق حدث منذ فترة..وأمام توالى المفاجآت لم يكن أمامي سوي اتمام هذه الزيجة بعد تدخل الوسطاء.

يواصل عم سعد كلامه قائلا: بالفعل تم الزواج وتم وضع شرط هو ان يتم توثيق الزواج شرعيا وهو ما حدث بالفعل بعد أسبوعين من الزواج.. ولكن كان قلبي غير مطمئن.. فكل الاحداث والشواهد التي مرت بي جعلتني غير مطمئن.. خاصة ان طبيعة عملي كسائق تقتضي كثرة تنقلاتي بين المحافظات.. مما يدفعني للغياب عن البيت في كثير من الأحيان.

في إحدى المرات همس احد الاصدقاء في اذني.. بان هناك رجلا دائم التردد على منزلي أثناء فترة غيابي عن المنزل.. في البداية لم اصدق هذا الكلام.. ولكنني بدأت في مراقبة زوجتي.. الى أن رن جرس هاتفها المحمول.. وعندما قمت بالرد.. وجدت شابا يطلب مني أن يتحدث لزوجتي.. وعندما سألت زوجتي من المتصل.. اخبرتني بانه أحد أقاربها.. فقمت باعطائها الهاتف المحمول لترد عليه بعد أن اكدت لي ان المتصل هو خالها.. كان هذا بعد مرور 21 يوما فقط على الزواج.. ولم اكن اعلم ان الايام تخبئ لي مفاجأة أخرى من العيار الثقيل.. ففي صباح اليوم التالى والعشرين بعد الزواج.. استيقظت زوجتي واستأذنتني بانها ستذهب لشراء طعام الافطار.. ولم اكن اعلم ان هذه هي المرة الاخيرة التي سأري فيها زوجتي.. مرت الساعات وزوجتي لم تعد.. فقمت بالاتصال بها تليفونيا على هاتفها المحمول.. وكانت المفاجأة قاسية.. زوجتي تطلب مني الطلاق وتؤكد لي انها لن تعود مرة أخرى إلا بعد أن اطلقها.. لانها لا تحتمل العيش معي ولانها تحلم بزوج يوفر لها كل ما تحلم به من سيارة فارهة وأموال طائلة.. فقمت برفع دعوي قضائية وطلبتها في بيت الطاعة وحصلت على حكم ضد زوجتي ولكن حتى الآن مر ثلاثة أعوام على هروب زوجتي ولا اعلم أين هي بعد أن استولت على كل ما أملك.. وبدأت في البحث عنها بنفسي لعلى اصل الى اي معلومة تفيدني بمكان تواجدها وكانت البداية في منزل اسرتها لكنني وجدت عندهم تجاهلاً كبيراً لاختفائها واخبروني بانني زوجها وليس لهم شأن الآن بها فهي في عصمة رجل الآن واتهموني بأنني لم أستطع المحافظة عليها واجبرتها على الهرب مني وكانت المفاجأة الأخيرة هي بعض الصور شبه العارية التي وجدها أحد أصدقائي لزوجتي على الإنترنت والتي تدل على أنها على علاقات مشبوهة بالعديد من الرجال بعد ان تركتني ووصل استهتارها بانها تركت أحد الأشخاص يصورها بهذا الشكل الخليع .. جن جنوني وأصابتني حالة نفسية سيئة فأنا أريد أن أصل إليها حتى أنتقم منها وأطلقها بإرادتي وليس رغماً عني بعد أن سلبت نقودي وفرت هاربة لتعيش حياتها المحرمة بعد أن دمرت حياتي وطعنتني بشرفي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بنت المنصورة هربت في شهر العسل الى رجل اخر

11 comments
  1. محمد سامي 24/08/2010 05:50 -

    انسانه سافله لابعد الحدود

  2. عثمان الدرملى 02/08/2010 00:30 -

    ياعم الحج ياساذج انتى نسيت نفسك وسنك وجريت ورا بنت حلوة واللى يجرى ورا الحلاوة ياما يشرب وانتى لسه كمان مشربتش كويس لانك مش هتتعلم لانك ساذج ومعشتش فترة مراهقتك صح رايح تعيشها معى بنت بتاعت دعارة ايه اللى مخليك مغلول كدا  متتنيل على عينك وتحمد ربك على انها غرات فى ستين الف داهيه تاخدها هيا وكل الاوساخ اللى زيها                                         احمد ربك وانسى واتعلم لو عايز تجوز روح بيوت الناس مش بيوت الدعارة يعنى دور على الاصل يااهبل  —- طلقها غيابى  لاء خسارة فيها لانها ممكن تطلب حق ممكن يكون فى لعقد بتاع الزواج وممكن انتى يااهبل تكون ماضى على موءخر فممكن تطلبه منك  انتى تروح المحكمة وترفع دعوة عليها وتطلب طلاقها فيسقط حقها لو ليها حق وتضرب نفسك ميه جذمة على راسك وياريت يكون فيها خرة علشان تتعلم  متزعلش منى انا اهران عليك وعلى اللى حصل فيك—– وراجع اوراقك وابداء تدخل بيت له اصل منتى محتاج زوجة بس من بيت نضيف يكون ليها اصل—— عجبى عليك يابشر على فكرة هيا دى العبارة الصحيحة ليه لان ناس كتير بتقول عجبى عليك يازمن  حشى لله الزمن مله الزمن مبيتغيرش من يوم ربنا مخلقه العبرة فى لبشر    وسلام الله على من تبع هداه

  3. نصر فؤاد 21/07/2010 07:22 -

    كل الردود السابقة صحيحة ولكن لابد أن نلتمس للرجل العزر وهو أنه رجل طيب وللأسف فإن الناس في هذا الزمان لايعرفون معنى الطيبة ولا معنى الإحترام ولذلك فإنك يا أخ سعد لابد وان ترى الدنيا في وضعها الصحيح ولابد أن تبدأ من جديد ولا تيأس فإن مع العسر يسر وتزوج ولابد أن تكون ذات دين وأما للخائنة فلابد أن تتخلص من عارها بتطليقها في أقرب محكمة حتى ترى الدنيا من جديد والله هو من يحاسب العباد بذنوبهم (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل المجرمون، بل يأخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ) وبارك الله فيك وهداك إلى الصراط المستقيم

  4. حاتم السعيد 17/07/2010 22:16 -

    ياعم سعد انت انسان طيب ومحترم وللاسف كل شواهد الامور قبل الزواج تدل على انها انسانة لعوية ولكن انت للاسف لم تفهم الامور جيدا وجعلت حسن النية هى الاساس ولكن للاسف لا تأتى السفن بما تشتهية الانفس ونصيحتى لك بان تطلقها وترميها وراء ظهرك وتحمد الله بانك لم تنجب منها وابداء حياتك من جديد ولكن ببعض الحزر

  5. محمود عيسى محمد عبد الرحمن 01/05/2010 14:36 -

    يا عم سعد انت اغتريت بالشكل والمظهر فلو بحثت عن امرأة ذات دين ماكان هذا حالك فاشرب كأس الجبن

  6. alyalemaery 30/04/2010 13:52 -

    ياعم سعد نصيحه لوجه الله طلقها فى اقرب محكمه واخلص من ذنبها

  7. حسن المصرى 30/04/2010 06:57 -

    ياعم  سعد انت من الاول غلطان لما عرضت عليك الجواز العرفى ليه توافق كنت سالت نفسك
    ليه طلبت منى عرفى عموما ربن يغفر لك ذنبك لانك انت راجل بركه

  8. شومان 30/04/2010 02:18 -

    المهم فى اختيار البنت الاهل والاصل وان يكون لها كبير بتحترمه اهم منها هى ومن جمالها,وجهة نظر شخصية

  9. احمداصلان سليم 29/04/2010 22:53 -

    الي يتنازل مرة يتنازل كل مرة ويتنازل طول العمر وانت ياعم سعد مش بدور عليها علشان تطلقها باراد تك و لاحاجة انت بدور عليها علشان مزيد من التنازلات ؟

  10. تخيروا 29/04/2010 03:26 -

    يعنى انت بجد غريب غريب غرب البلاد كلها ماانت اللى غلطان وتستحق يحصل فيك اكتر من كده …راح تختارلى واحده شكلها ضغيره وتفجئك بده كله وبرده مستمر فى الجوازه طب ازاى ومش عايزه تتطلقها وتروح تتطلبها فى بيت الطاعه شرفك ضاع من الاول من وقت مافكرت تتمسك وتقول انها مراتك فلوس ايه وشرف ايه وانت ضيعته اساسا وعايزه ترجعلك ولا هتعمل حاجه اصلا استغفر ربنا واحمده احسن انها غارت فى داهيه

أضف تعليقاً