موقع بوابة محافظة القاهرة التعليمية نتيجة الاعدادية والابتدائية 2023

موقع بوابة التعليم بالقاهرة

مصريات – القاهرة – كتبت انجي رامز: تقوم وزارة التربية والتعليم عبر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعرض نتائج الامتحانات للترم الاول نصف العام 2023 لجميع الصفوف للشهادة الابتدائية، والشهادة الاعدادية، على موقع بوابة القاهرة التعليمية ومن بينها نتيجة الشهادة الابتدائية لتلاميذ الصف السادس وايضا نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 لطلاب الصف الثالث.

بوابة القاهرة التعليمية موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

بوابة القاهرة التعليمية

ويمكن للطلاب واولياء امورهم من خلال موقع نتائج بوابة القاهرة التعليمية الى جانب الاستعلام لمعرفة نتيجة الابتدائية، وكذلك نتيجة الاعدادية، متابعة الاخبار التعليمية وايضا معرفة اماكن المدارس لتسجيل ابنائهم في المراحل الاعدادية و الثانوية الى جانب متابعة التطويرات الجديدة في المنظومة التعليمية.

اما لخريجي كلية التربية والتعليم والباحثين عن عمل في التدريس او الوظائف الادارية بوزارة التربية والتعليم مديرية محافظة القاهرة فيمكنهم متابعة قسم الوظائف على بوابة القاهرة التعليمية.

فيما يلي الرابط ادناه لمشاهدة نتائج الامتحانات 2023 وزارة التربية والتعليم من موقع نتائج بوابة مديرية القاهرة التعليمية.

هذا، وسيقوم محافظ القاهرة باعتماد نتيجة نصف العام 2023 للشهادة الاعدادية.

وكان مجموع المتقدمين لأداء امتحانات هذا العام 153126 طالب وطالبة.

كذلك سيتم تهنئة الطلبة الأوائل مثنيًا على نجاحهم، وقال بأن الطلاب والطالبات المتفوقين هم واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذى به.

هذا وكانت نتائج العام السابق كما يلي جاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى، حيث بلغت نسبة النجاح بها 98.26%، يليها في المركز الثاني إدارة غرب القاهرة التعليمية 96.17، ثم إدارة شبرا التعليمية وذلك بنسبة 96.10%.

وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 99 طالب وطالبة.

وسوف تظهر نتيجة الاعدادية 2023 على صفحة نتائج الامتحانات في بوابة القاهرة التعليمية ويمكن مشاهدتها على الرابط التالي: https://www.cairomoe.net

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً