تشكيل المنتخب في مباراة مصر والبرازيل اليوم

تشكيل المنتخب في مباراة مصر والبرازيل اليوم

تشكيل المنتخب  المصري في مباراة مصر والبرازيل

مصريات

قام بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر بتأجيل الاعلان عن تشكيل اللاعبين في فريقه الى صباح يوم الاثنين وهو موعد مباراة مصر والبرازيل والتي تقام مساء اليوم ..

ولكن الى الان فإن التشكيل المتوقع بـ مباراة مصر والبرازيل لن يخلوا من حارس المرمى عصام الحضري والمدافع  وائل جمعة وكذلك سوف يشارك محمد زيدان و احمد حسن بهذا اللقاء الذي لن يلعب فيه ابو تريكة ولم يسافر مع بعثة المنتخب الى قطر ..

اما تشكيل البرازيل في حراسة المرمي: دييجو الفيش وبالنسبة لـ خط الدفاع: دانييال الفيش ، ديفيد لويز ، اليكس ساندرو ،تياجو سيلفا اما بالوسط : هيرنانيس سيزار ، فيرناندينيو ، برونو ،لوكاس لييفا واخيرا في الهجوم اللاعبين : هالك و جوناس .

واخر ما كتب عن مباراة مصر والبرازيل هي مقالة للصحفي والكاتب الرياضي جمال هليل بعنوان : شاهدوا السامبا.. وتوقعوا الهجوم

منتخب مصر في تجربة صعبة, وبرادلي الأمريكي في موقف لا يحسد عليه.. الرجل كمن جاء من الدار.. إلي النار, أي أنه يواجه في أول تجربة الأسد البرازيلي أو الماكينة الصفراء التي لا تهدأ في الملعب, ولا ترضي بغير الفوز, والتجربة أراها مفيدة لمنتخبنا في كل الظروف, حتي ولو خسرنا اللقاء, وهذا هو المتوقع والطبيعي, فالمقارنة بين السامبا والفراعنة ظالمة.. فبأي أمارة نهزم البرازيل؟!!
أنا لا أقلل من منتخبنا, لكنني أشفق علي الظروف التي وضعنا فيها الجهاز الفني الجديد, واللاعبون والعناصر الشابة في المنتخب, لأننا دفعنا بهم في نار السامبا التي تشتعل في الملعب ولا تهدأ حتي يتحول المنافس لهم إلي تراب.
لكن لابد أن نتذكر أننا أحرجنا هذا المنتخب العالمي من قبل, وخسرنا 3/4 بصعوبة في كأس القارات, وكان منتخبنا هو السامبا الحقيقية مع شحاتة, لكن الظروف كانت مواتية لفريق متكامل, منتشي باللقب الأفريقي, يلعب في بطولة رسمية عالمية, فتألق!! لكن القياس مع الفارق الآن.. بعد التغيير الكامل في فكر الجهاز الفني وأسلوبه وتعامله مع اللاعبين وداخل وخارج الملعب, حتي العناصر بدأت في التغيير والتبديل, لذلك لا أتوقع أن يقدم منتخبنا نفس العرض الذي قدمه في كأس القارات, وربما يخسر الفريق وهذا هو الأرجح, لكنه الأمر الطبيعي, المصيبة الكبري فيما سنقرأه في الصحف, أو نشاهده في التحليل للمباريات بالقنوات الفضائية من مدربين سابقين معظمهم كان فاشلا, أو مقدمين للبرامج وجدوها فرصة للظهور والأضواء, وهات يا تقطيع في المنتخب وجهازه رغم أنهم مازالوا في البداية.
انتظروا اليوم, بعد اللقاء واسمعوا وشاهدوا فن التقطيع والهجوم علي اتحاد الكرة وبرادلي وفرقته!!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تشكيل المنتخب المصري واللاعبين في مباراة مصر والبرازيل اليوم

5 comments
  1. محمدحمدان ابودنيا 12/05/2013 18:43 -

    يارب مصر تفوز على البرازيل 10_5_2013

  2. نادر ناصر قاصم السيد 08/06/2012 03:17 -

    يارب النصر لمصر؟ مع تحيات اهالى بنى سويف:(

أضف تعليقاً