تليفزيون باناسونيك الجديد

مصريات – كشفت شركة باناسونيك عن جهاز تليفزيون مزود بشاشة ثلاثية الابعاد عالية الوضوح 50 بوصة (127 سنتيمترا) بالاضافة الى نظارات تجعل الصورة تبدو وكأنك قادر على لمسها.

تليفزيون باناسونيك ثلاثي الابعاد الجديد

تليفزيون ثلاثي الابعاد من باناسونيك

وقال يوشيكو مياتا وهو المدير التنفيذي في باناسونيك المسؤول عن المنتجات البصرية والسمعية “قدمنا خططا ملموسة لتوصيل اول تليفزيون ثلاثي الأبعاد إلى منازل الناس”.

وأحجم مياتا عن الكشف عن الموعد المحدد لطرح التليفزيون الجديد في الاسواق أو سعره لكنه قال إن الشركة تأمل ان تطرحه العام القادم.

وتعتمد تقنية التلفزيون الجديد على خداع المخ لرؤية الصور ثلاثية الابعاد بينما يعمل مصراعان بسرعة عالية في النظارة بالتزامن مع التليفزيون لتقديم صورة ثنائية الطبقات بسرعة تصل الى ضعف سرعة الصورة في التليفزيون العادي.

وقال كيسوكي سويتسوجي المدير المسؤول عن تطوير منتجات سمعية وبصرية عالية الجودة “عندما يعرض التليفزيون الصورة اليسرى يغلق المصراع العين اليمنى كي يرى الناس الصورة اليسرى فقط..وفي اللحظة التالية عندما يعرض التليفزيون الصورة اليمنى يغطي المصراع العين اليسرى.”

وتأمل الشركة في ان يصبح التليفزيون الجديد ذو الخمسين بوصة، والاكثر ملاءمة لغرف المعيشة، اختيارا شعبيا بدلا من شقيقه الأكبر (103 بوصات) الذي طرح بالاسواق في أكتوبرالماضي.
وسيعرض التليفزيون الجديد أمام المواطنين في معرض سياتك للالكترونيات باليابان في الفترة من السادس إلى العاشر من أكتوبرالمقبل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تليفزيون جديد ثلاثي الابعاد من باناسونيك

أضف تعليقاً