حادث بني سويف

حادثة خطف البنات في بني سويف

مزارع بني سويف يستدرج البنات والطفلة رانيا أوقعت به

مصريات

بني سويف ــ أسامة مصطفي:

عاقبت محكمة جنايات بني سويف سلامة مبروك “29 سنة ــ مزارع” بالسجن المشدد 5 سنوات لقيامه بخطف 3 فتيات باستدراجهن بطريق التحايل بإدعاء وقائع غير صحيحة وسرقة أقراطهن الذهبية بنزعها عنوة وشروعه في خطف طفلة أخرى إلا أنه فشل لاستغاثتها بالأهالي.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمود محمد البربري وعضوية المستشارين سمير على شرباش وصلاح أحمد حريز بحضور خالد محمد وكيل النيابة وأمانة سر محمد عبدالبصير وأحمد عبدالعظيم.
ترجع وقائع القضية عندما بلغ للنقيب أحمد غيث معاون مباحث ناصر من حسين حسن “34 سنة” عامل باكتشافه اختطاف نجلته “رانيا” 6 سنوات أثناء تواجدها أمام منزله ثم فوجيء بنجلته قادمة إليه في حالة هيستريا من البكاء وأبلغته بقيام المتهم بمحاولة خطفها والاستيلاء على قرطها الذهبي إلا أنها استغاثت بالأهالى وتمكنوا من الإمساك به.

وبمناقشة الطفلة قررت أنها أثناء عودتها من الدرس تقابل معها المتهم سلامة مبروك هديب وحاول استدراجها والاستيلاء على قرطها الذهبي فقامت بالصراخ وتجمع الأهالى وفرت هاربة الى والدها وأبلغته بما حدث.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وبتضييق الخُنَّاق عليه أقرَّ بارتكابه عدة وقائع أخرى وهي اختطاف الطفلة سمر أشرف محمد وسرقة قرطها الذهبي والاستيلاء على الأقراط الذهبية من المجني عليهن نورهان عبدالوهاب حسن وشقيقتها هاجر.
أمرت نيابة ناصر بحبس المتهم وأحاله المستشار حمدى فاروق المحامي العام لنيابات بني سويف لمحكمة الجنايات فأصدرت حكمها المتقدم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مزارع بني سويف يستدرج البنات والطفلة رانيا أوقعت به

3 comments
  1. without name 16/06/2011 02:05 -

    اتمني من كل ام او ( اب ) انهم يعود بنتهم او ابنهم انهم يكونوا اصحبهم ويعودوهم انهم يحكلهم كل حاجه لانهم هيجوا يوم اكيد وهيبقوا محتجينلهم قوووووووي

  2. هانى تاكس 28/11/2010 11:52 -

    نائب الشعب الفاسد عن الدوره الماضيه مقعد العمال و الفلاحين بطلخا مسعد لطفى عبد الحافظ المرسى .. الذى باع العلاج على نفقة الدوله كما ان كثير من اراضى الدولة تم الاستيلاء عليها بالاوراق المزوره و تواطىء بعد اللصوص و بمعاونة البلطجيه و اخوته الذين عاثوا فسادا فى الارض و لدينا ما يكفى و يفيض من الاوراق و الاثباتات التى سيتم تقديمها للجهات المسئوله بعد ظهور نتيجة الانتخابات .. احتراما لهيبة الحزب الوطنى .. بالاضافه لشهود العيان الذين يؤكدوزن ضلوع نائب طلخا بالصدفه فى تجارة المخدرات و تبادل حقائب غريبه على طريق القاهره السويس الصحراوى .. بالاضافه لتسببه فى اهدار المال العام و تشويه شوارع مدينة طلخا باللافتات و الدهانات و اسمه الذى وضعه على كل منزل و كل شارع و كل عمود مما شوه الواجهة لمدينة طلخا .. كما هناك من الشهود الذين طلب منهم اموالا ضخمه لتعيينهم تعدت فى بعض الاحيان 100 الف جنيه .. كما استغل شقيقه عبده لطفى عبد الحافظ المرسى سلطة و حصانة اخوه فى السيطره على كل اندية طلخا على نهر النيل بالقوه و الارهاب و شقيقه هذا قد عاش باسرائيل 6 سنوات هو و احد اصدقائه و تم ترحيلهم من اسرائيل لمحاولة اعتدائهم على احد الاسرائليات و محاولة اغتصابها .
    و شقيقة الاكبر محمد لطفى عبد الحافظ المرسى هو العقل المدبر لكل هذه الجرائم كما انه بشهادة احدهم ان محمد لطفى قد قتل بسيارته احد المواطنين و هرب بسيارته على الطريق المؤدى لخط البحر … كما انه اتهم فى كثير من القضايا المخله بالشرف و طرد من نادى القضاه و طرد من نادى جزيرة الورد .. كما ان النائب بالصدفة قد عين زوجاتهم و اخواته و اولادهم بوزاره البترول و الكهرباء و السماد و انهم حتى وقتنا هذا يتقاضون المرتبات من اعمالهم و لا يعرفون اين يعملون او انهم عملوا حتى اسبوعا واحدا من شهرا .. فى تصميم واضح لاهدار المال العام و اعطاء من لا يستحقون ما يستحقه فقير او معدم او بحاجه الى المال و العمل .
    هناك الكثير من الاتهامات التى تنتظره من نقل الموقف القديم و حصوله على رشوه و الضغط على الحكومه لتغيير مكانه من داخل الكنتله السكنيه لاخراجه خارج الكتله السكنيه تحت اعمدة الضغط العالى مما يهدد حياة الالاف يوميا و رغم اعتراضات الناس لم يكن هناك اى رد فعلى رسمى او حكومى .. بالاضافة لاستغلال السائقين على سيارات السيرفيس و التاكسى لاكثر من 50 الف زائر يوميا للمحافظه مما تسبب فى زيادة الانفاق على المواصلات و توقف الطرق بالساعات و تعطيل المواطنين ..
    هذه فقط احد ما نعلمه و ما خفى كان اعظم .
    الى اهالى طلخا الشرفاء .. اخرجوا للترشيح فاصواتكم امانه و لتغيير هذا الشخص الذى فسد هو و اسرته فى الارض .. و لا اقول لكم من ترشحون … فهذا رأيكم رشحوا من له سمعة حسنه و من يستطيع تحمل المسئولية و لا تقول ان فلان سينجح كده كده !!
    معا نحو التغيير حتى تضيعوا الفرصه على هؤلاء امثال عائلة لطفى المرسى من التحكم فى مصائر العباد ..

  3. كاندليز الطمبشاوي 19/08/2010 00:11 -

    ياحلاته البنت لما تبقه جريئه وتحكي لابوها وامها  تبقه بنت جدعه فعلا        وربنا يحرسها لاهلها يارب            ويخلي اهلها ليها ونعم التربية ربوها على عدم الخوف والصراحه صداقة بين الاطفال والاهل ياناس

أضف تعليقاً