الغاء حفلة محمد منير في دار الاوبرا ليلة رأس السنة

الغاء حفلة محمد منير في دار الاوبرا ليلة رأس السنة

الغاء حفلة محمد منير في دار الاوبرا ليلة رأس السنة

مصريات

نادر أحمد
تقرر الغاء حفل الفنان الكبير محمد منير الذي كان مقررا اقامته بساحة دار الاوبرا.. سبب الغاء حفلة محمد منير المذكور هو اعمال التطوير والتجديد في دار الاوبرا وهو ما يقلل المساحة المتاحة لحضور جمهور محمد منير الذي يزداد مع كل حفل..

ترددت أسباب أخرى لالغاء حفلة محمد منير في دار الاوبرا منها الخوف من انتشار أنفلونزا الخنازير وأسباب أمنية أهمها التعامل مع الاقبال غير التقليدي على الحفل في حين بعثت دار الاوبرا برسالة الى وسائل الاعلام تفيد أن حفلة محمد منير سوف يتحدد له موعد آخر بعد رفع الاشغالات..

الغاء الحفل يتم لأول مرة حيث اعتاد محمد منير على اقامته منذ عشر سنوات في هذه الساحة باشراف دار الاوبرا التي كانت قد رفعت تذكرة حفلة محمد منير لتصل الى  75 جنيها.

اغنية الحزن شاطر هاي هاي من حفلة للنجم محمد منير في دار الاوبرا المصرية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الغاء حفلة محمد منير في دار الاوبرا ليلة رأس السنة

4 comments
  1. مهند 02/01/2010 15:15 -

    ليه الحفله تتلغى حرام كده والله انا بمووووووووووووووووووووووووت فيك يا ملك يا بوص الله يخليك لينا

  2. عاشق مصر 30/12/2009 22:41 -

    انا بكرة أى ليبى ويا ريت ما تتكلمش ولا عننا ولا عن الفنانين بتوعنا
    روح شوف بتعملو اية فى المصريين فى بلدكم

  3. بلدى أم الدنيا 30/12/2009 03:12 -

    منك لله يا الحقود للحين قاعد تتوقع وتخمن وتالف قصص من خيالك ما لقيت ما تقول درتى على حفل منير مصر فيها حريه تعبير مو نفس بلدك عاش الملك مات الملك بدليل مو كل الاعلامين كلهم كانوا ضد الجزائر كان فى مؤيد وفيه معارض وما تمدحش احد من بلدى لان كلامك عنهم عار وليس شرف حتى وانت تمدحهم انت واحد صغييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير جدا وانت تذكر رجال بلدى يا فنيك

  4. الفنك...الليبي 30/12/2009 00:46 -

    محمد منير …اامل ان لا يكون الايقاف بموقفك من مشكله الجزائر….انتبه انه ليس اي احد انه محمد منير……صاحب القلب الصفصاف ……التي شبابيك الدنيا كلها تتطلع اليه…….مما جعله دائما وسط الدائره…… من المثقفين والفنانين ابن النوبه ….ارض السد العالي ……صاحب الموسيقي العالميه بسمار افريقيا …..الليله يا سمراء …ستفرحين بنغمات …المركبي……زميل احمد منيب….صاحب أغنيه الدنيا ورد.

أضف تعليقاً