رفع الحصانة عن  عبد الرحيم الغول بسبب بلاغ من النائبة جورجيت قلليني

رفع الحصانة عن عبد الرحيم الغول بسبب بلاغ من النائبة جورجيت قلليني

رفع الحصانة عن  عبد الرحيم الغول بسبب بلاغ من النائبة جورجيت قلليني


  • إبلاغ الرقابة الإدارية للتحقيق في قضية نواب العلاج

  • تأجيل مناقشة استجوابات الخدمات الصحية حتي عودة الجبلي من الخارج

  • طلب النائب العام برفع الحصانة عن عبد الرحيم الغول .. أمام اللجنة التشريعية

مصريات

أجلت اللجنة التشريعية طلب النائب العام برفع الحصانة البرلمانية عن النائب عبدالرحيم الغول للتحقيق معه في بلاغ النائبة جورجيت قلليني.
اما على صعيد المخالفات في قرارات  العلاج على نفقة الدولة أكد د.أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب  أنه وجه رسالة إلي رئيس هيئة الرقابة الإدارية تتضمن التجاوزات التي تم الإبلاغ عنها ضد عدد من النواب الذين ارتكبوا مخالفات بالنسبة لقرارات العلاج علي نفقة الدولة وذلك لإعداد تقرير لكشف الحقائق كاملة.
قال إن مخاطبة وزير الداخلية ورئيس الرقابة الإدارية تهدف للتأكد من صحة المعلومات المتداولة التي وردت أيضا في طلب إحاطة للنائب المستقل مصطفى بكري.. مشيراً إلي أنه حريص علي سرعة حسم الأمر بعد أن تحول لقضية رأي عام.
أضاف أن المجلس لم يتلق أي تقارير من الحكومة بشأن اللجنة المحايدة التي كلفها رئيس الوزراء بإعداد تقرير شامل حول أزمة محافظ القاهرة والنائب مصطفى السلاب.
من ناحية أخري تقرر تأجيل مناقشة الاستجوابات الخاصة بالخدمات الصحية الموجهة إلي د.حاتم الجبلي وزير الصحة من نواب المعارضة والمستقلين والمحظورة لموعد آخر بدلاً من غد حتي يعود الوزير من الخارج.
من ناحية أخري صرح د.مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والبرلمانية بأن مشروع القانون الجديد بتعديل بعض الدوائر الانتخابية لمجلس الشوري سيحال للمجلسين هذا الأسبوع لبدء مناقشته حيث تقرر الإسراع بقانون دوائر الشوري أولاً لقرب إجراء انتخابات التجديد النصفي وسيتم إعداد قانون آخر لدوائر مجلس الشعب في نفس المحافظات الجديدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

رفع الحصانة عن عبد الرحيم الغول بسبب بلاغ من النائبة جورجيت قلليني

1 comment
  1. مجدى الاسيوطي 01/03/2010 22:08 -

    المهم ان الحكومه المصريه تعرف ان المسيحيين هم مواطنين وبيحبو الوطن ومش خينين والرب قال فب الكتاب المقدس مبارك شعبي مصر وقال حبو اعدائكم وباركو لاعنيكم وصلو من اجل الذين يسوئون اليكم ياريت الكلام الي بنسمعه بالاعلام يتنفز بان الوطن للجميع واننا اخوي

أضف تعليقاً