صورة والدة حازم صلاح ابو اسماعيل

صورة والدة حازم ابو اسماعيل كما ظهرت على طلبها للحصول على جواز سفر امركي

صورة والدة حازم صلاح ابو اسماعيل

كتبت الهام نجيب:
اثارت صورة المستندات الخاصة بجنسية والدة حازم صلاح ابو اسماعيل رحمها الله، والتي كان قد اصر الشيخ حازم مرشح انتخابات الرئاسة المصرية المستبعدعلى نشرها وعرضها على الرأي العام، جدلا واسعا ليس لانها اتت على مستند يؤكد حصولها على الجنسية الامريكية، واثبات عدم صحة ادعاء الشيخ حازم ابو اسماعيل، ولكنها بسبب ظهور السيدة نوال نور تغمدها الله برحمته، سافرة بدون حجاب او طرحة تغطي شعرها .
وفتحت هذه المستندات النيران على حازم صلاح ابو اسماعيل الذي كان يصرح دائما بأن عدم ارتداء الحجاب من الكبائر، وكذلك بأنه يريد تطبيق لبس الحجاب على جميع نساء مصر حتى غير المسلمات منهن ، واغلب التعليقات عليها كانت هل يعتبر حازم ابو اسماعيل امه سافرة ومقرونة بقول الله تعالى ” اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب ” .
اما البعض الآخر من انصار حازم صلاح ابو اسماعيل المتحمسين فتجاهلوا صورة امه تماماً وعدم التزامها بالحجاب فهم اصحاب موقف ومتمسكين به حتى وان كان يهودياً على حد تعبيرهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

صورة والدة حازم صلاح ابو اسماعيل وهي سافرة تثير استياء اتباعه

55 comments
  1. يعني ربنا عمى بصركم ظي ما عمى بصيرتكم ومش شايفين انها لابسه بونيه على راسها يا كذبه

  2. مسلمة عربية 05/04/2014 22:39 -

    مالقيتم شيء تعيبو به الشيخ حازم فاعبتوه بامه …. لا حول ولا قوة الا بالله طيب ما الرسول عليه الصلاة والسلام كان يدعو الى الاسلام ومن اعمامه من مات وهو عابد للاصنام …. انتقدو حازم صلاح وحاسبوه على ما يفعل هو وليس اهله فهو من سيكون رئيسا وليس امه ولا ابنه … الله يرحمها ويجمعها مع زوجها مع الحبيب المصطفى ه

  3. على فكرة …. كل الشواهد بتقول أن أبو إسماعيل هيقتل مرسي علشان يستولى على الرئاسة  ويعمل الفتنة اللي نفسه فيها . دي حاجة.   الحاجة التانية أنا استغرب على الناس المراوغة اللي بتكذب حتى بدون داعي. معظم التعليقات اللي بتبرر للشيخ  …. تعليقات سخيفة جداً ولا يقتنع بيها طفل  !!! فلماذا التورط بكلام تافه ومالهوش معنى وعلشان أية ؟؟؟! وعلشان مين؟؟؟!!!! اتقوا الله وخافوه و الكذب ما بوش رجلين… ليه ما تقولوش الحقيقة ؟؟؟؟! امه هو اللي اظهر الأوراق الخاصة بيها وهى مش لابسة حجاب إيه الداعي أن أنتو اللي تبرروا هذا الوضع مش كان أولى أن هو اللي يبرر .، عجبا لهذا الموقف والصورة من الأربعينات .. وابيض واسود .. وهو ليس واليا على امه… والناس بتتبلى عليه…. والناس ظلمينه هو وأمه…. وحسبنا الله ونعم الوكيل …. وعملته مواضيع كتيره لماذا كل هذا الكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واضح جداً أن أبو إسماعيل وأمه ناس بيحبوا يقضوا مصلحتهم بأى شكل هى فتحت دماغها وشافتانها لو انصورت بشعرها أمورها هتمشى ومش هتتعقد وأنا وانتم عارفين كده …… ليه الكذب وليه تضحكوا على بعض  الإنسان لو يبقى صادق يبقى مرتاح الضمير….. ده لو فى ضمير…….

  4. محمد 04/07/2012 18:29 -

    نداء :

    لكل من يرى هذه الصورة قبل أن يكتب أو ينطق بكلمة
    مع أو ضد .. ليعلم الجميع ببساطة شديدة أن الصورة فوتوغرافية لجواز السفر أو أى إثبات شخصى ولدول العالم إلزامى أن يكون الوجه سافر .. والغريب أنكم لم تنتبهوا لعمر السيدة وأنها من القواعد من النساء وكانت مريضة .. ونسيتم أنها كانت زوجة عالم فاضل رجل دين ودولة .. رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته .. وإتقوا الله فكما تدين تدان

  5. نهلة التميمي 09/06/2012 01:53 -

    ان كنت لا تستحي فقل ما شئت وصدق الشاعر حيث قال لو قام صلاح الدين بينكم فسوف تقتلونه

أضف تعليقاً