صور المولد النبوي 2021 تحميل بطاقات معايدة وكروت تهنئة

صور المولد النبوي

مصريات – في موعد الاحتفال بمناسبة مولد نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) ما ينفعش تعدي احتفالات المصريين من غير حلاوة المولد اكيد، وغير كده صناع حلاوة المولد بيعتبروا ذكرى المولد النبوي الشريف موسم ليهم زي كده موسم عيد الاضحى وعيد الفطر عشان الكحك والبسكويت والذي منه.

صور المولد النبوي الشريف 1444

صور المولد النبوي الشريف

عشان كده ابعت احلى رسائل المولد النبوي الشريف من دلوقتي وقبل حلول موعد المولد النبوي 2022 عشان اللي ناسي تفكره وكمان لو مش ناوي شوفلك بطاقة حلوة من صور المولد من اللي هانحطهم وابعت لحد بتعزه واحدة من الصور احسن ما تدبس وتجيب هدية على الحساب.

اختر ما يحلو لك من صور بطاقات معايدة بالمولد النبوي الجديدة، إضافة الى صور عروسة المولد، ومجموعة صور مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي في مصر والعالم الاسلامي مع اجمل كلمات تهنئة بالعربية او الانجليزية تزين هذه الصور وبعضها يصلح لان يكون بطاقات معايدة بمناسبة مولد خير البرية النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وايضًا يمكن تحميلها ورفعها على حسابك في الفيس بوك او انستجرام او حالات واتس اب وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

اضافةً إلى المزيد من صور المولد تجدوها في الروابط ادناه مع اجمل كروت معايدة.

اجمل صور ذكرى عيد المولد النبوي الجديدة 2021

صور عروسة المولد

صور عروسة المولد

صور بائعي الحلوى في المولد النبوي الشريف

صور بائعي الحلوى في المولد النبوي الشريف

صور عروسة المولد النبوي الشريف

صور عروسة المولد النبوي الشريف

تحميل كروت واجمل صور بطاقات المعايدة بالمولد النبوي 2021 – 1443

تحميل صور المولد النبوي مع اسم محمد مزخرفة

تحميل صور المولد تهنئة بالمولد النبوي الشريف

صور كروت المولد النبوي الشريف

صور كروت المولد النبوي الشريف

كروت المولد النبوي الشريف

كروت المولد النبوي الشريف

صور بطاقة تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

صور بطاقة تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

صور عيد المولد النبوي الشريف

صور عيد المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

صور المولد النبوي الشريف

اخبار ومواضيع ذات صلة:

100 comments
  1. سنة طيبة مليئة بالخيرات لكل اخواننا المسلمين والمسلمات

  2. دانا 22/01/2013 12:50 -

    ما حكم المولد النبوي؟ وما حكم الذي يحضره؟ وهل يعذب فاعله إذا مات وهو على هذه الصورة؟

    المولد لم يرد في الشرع ما يدل على الاحتفال به؛ لا مولد النبي صلى الله عليه وسلم ولا غيره، فالذي نعلم من الشرع المطهر وقرره المحققون من أهل العلم أن الاحتفالات بالموالد بدعة لا شك في ذلك، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم وهو أنصح الناس وأعلمهم بشرع الله، والمبلغ عن الله لم يحتفل بمولده صلى الله عليه وسلم ولا أصحابه، لا خلفاؤه الراشدون، ولا غيرهم، فلو كان حقا وخيرا وسنة لبادروا إليه ولما تركه النبي صلى الله عليه وسلم ولعلمه أمته أو فعله بنفسه ولفعله أصحابه، وخلفاؤه رضي الله عنهم، فلما تركوا ذلك علمنا يقينا أنه ليس من الشرع، وهكذا القرون المفضلة لم تفعل ذلك، فاتضح بذلك أنه بدعة، وقد قال عليه الصلاة والسلام: “”من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد “وقال عليه الصلاة والسلام: “”من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد “في أحاديث أخرى تدل على ذلك. 
    وبهذا يعلم أن الاحتفالات بالمولد النبوي في ربيع الأول أو في غيره، وكذا الاحتفالات بالموالد الأخرى كالبدوي والحسين وغير ذلك؛ كلها من البدع المنكرة، التي يجب على أهل الإسلام تركها، وقد عوضهم الله بعيدين عظيمين: عيد الفطر وعيد الأضحى ففيهما الكفاية عن إحداث أعياد واحتفالات منكرة مبتدعة.
    وليس حب النبي صلى الله عليه وسلم يكون بالموالد وإقامتها، وإنما حبه صلى الله عليه وسلم يقتضي اتباعه والتمسك بشريعته، والذبِّ عنها، والدعوة إليها، والاستقامة عليها، هذا هو الحب الصادق كما قال الله عز وجل: {قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ }[آل عمران: 31]، فحب الله ورسوله ليس بالموالد ولا بالبدع. ولكن حب الله ورسوله يكون بطاعة الله ورسوله وبالاستقامة على شريعة الله، وبالجهاد في سبيل الله، وبالدعوة إلى سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وتعظيمها والذب عنها، والإنكار على من خالفها، هكذا يكون حب الله سبحانه وحب الرسول صلى الله عليه وسلم ويكون بالتأسي به؛ بأقواله وأعماله، والسير على منهاجه عليه الصلاة والسلام، والدعوة إلى ذلك، هذا هو الحب الصادق الذي يدل عليه العمل الشرعي، والعمل الموافق لشرعه. وأما كونه يعذب أو لا يعذب هذا شيء آخر، هذا إلى الله جل وعلا، فالبدع والمعاصي من أسباب العذاب، لكن قد يعذب الإنسان بسبب معصيته وقد يعفو الله عنه؛ إما لجهله، وإما لأنه قلد من فعل ذلك ظنا منه أنه مصيب، أو لأعمال صالحة قدمها صارت سببا لعفو الله أو لشفاعة الشفعاء من الأنبياء والمؤمنين أو الإفراط.
    فالحاصل أن المعاصي والبدع من أسباب العذاب، وصاحبها تحت مشيئة الله جل وعلا إذا لم تكن بدعته مكفرة، أما إذا كانت بدعته مكفرة من الشرك الأكبر فصاحبها مخلد في النار -والعياذ بالله-، لكن هذه البدعة إذا لم يكن فيها شرك أكبر وإنما هي صلوات مبتدعة، واحتفالات مبتدعة، ليس فيها شرك، فهذه تحت مشيئة الله كالمعاصي، لقول الله سبحانه في سورة النساء: {إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ }
    وأما الأشخاص الذين يجعلون لأنفسهم عيدا لميلادهم فعملهم منكر وبدعة كما تقدم، وهكذا إحداث أعياد لأمهاتهم أو لآبائهم أو مشايخهم كله بدعة يجب تركه والحذر منه.
    وأما ما أحدثه الفاطميون المعروفون، فإن ذلك كان في مصر والمغرب في القرن الرابع والخامس، وقد أحدثوا موالد للرسول صلى الله عليه وسلم، وللحسن والحسين، وللسيدة فاطمة، ولحاكمهم، ثم وقع بعد ذلك الاحتفال بالموالد بعدهم من الشيعة وغيرهم، وهي بدعة بلا شك، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم هو المعلم المرشد، وأصحابه أفضل الناس بعد الأنبياء، وقد بلغ البلاغ المبين، ولم يحتفل بمولده عليه الصلاة والسلام، ولا أرشد إلى ذلك، ولا احتفل به أصحابه أفضل الناس، وأحب الناس للنبي صلى الله عليه وسلم، ولا التابعون لهم بإحسان في القرون المفضلة الثلاثة.
    فعلم أنه بدعة، ووسيلة إلى الشرك والغلو في الأنبياء وفي الصالحين، فإنهم قد يعظمونهم بالغلو والمدائح التي فيها الشرك بالله، الشرك الأكبر، كوصفهم لهم بأنهم يعلمون الغيب، أو أنهم يدعون من دون الله، أو يستغاث بهم، وما أشبه ذلك، فيقعون في هذا الاحتفال في أنواع من الشرك وهم لا يشعرون، أو قد يشعرون. فالواجب ترك ذلك، وليس الاحتفال بالمولد دليلا على حب المحتفلين بالنبي صلى الله عليه وسلم وعلى إتباعهم له، وإنما الدليل والبرهان على ذلك هو إتباعهم لما جاء به النبي عليه الصلاة والسلام، هذا هو الدليل على حب الله ورسوله الحب الصادق، كما قال عز وجل: {قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ }[آل عمران: 31].
    فمن كان يحب الله ورسوله فعليه بإتباع الحق، بأداء أوامر الله، وترك محارم الله، والوقوف عند حدود الله، والمسارعة إلى مراضي الله، والحذر من كل ما يغضب الله عز وجل، هذا هو الدليل، وهذا هو البرهان، وهذا هو ما كان عليه أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وأتباعهم بإحسان.
    أما الاحتفال بالموالد للنبي صلى الله عليه وسلم، أو للشيخ عبد القادر الجيلاني، أو للبدوي، أو لفلان وفلان، فكله بدعة وكله منكر يجب تركه، لأن الخير في إتباع الرسول صلى الله عليه وسلم وإتباع أصحابه والسلف الصالح، والشر في الابتداع والاختراع ومخالفة ما عليه السلف الصالح، هذا هو الذي يجب وهذا هو الذي نفتي به، وهذا هو الحق الذي عليه سلف الأمة ولا عبرة لمن خالف ذلك وتأول ذلك، فإنما هدم الدين في كثير من البلدان، والتبس أمره على الناس بسبب التأويل والتساهل، وإظهار البدع، وإماتة السنة

    فان كنت ممن يحبون النبي محمد صلى الله عليه وسلم فترك هذه البدعه لله وارجع للسنه تغنم
    عن أبي نجيح العرباض بن سارية رضي الله عنه قال : وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة وجلت منها القلوب ، وذرفت منها العيون ، فقلنا : يا رسول الله ، كأنها موعظة مودع فأوصنا ، قال : ( أوصيكم بتقوى الله ، والسمع والطاعة ، وإن تأمّر عليكم عبد ؛ فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ، عضّوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل بدعة ضلالة ) رواه أبو داود والترمذي

    اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 

  3. دنا حسن مصالحه 22/01/2013 12:29 -

    اجمل احتفال بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف.

    اعاده الله علينا باليمنى والصحه ان شاء الله

  4. dalia mostafa 21/01/2013 21:11 -

    انا احب المولد النبوى الشريف لان بعده عيد ميلاد عمى يوم الثورة
    وكل عام وانتم بخير لازم نصلى على النبى (عليه الصلاة والسلام)

  5. اسلام القصاص 21/01/2013 20:31 -

    جميع الصور جميلة ولا اقدر اتكلم على الصور بوجود بيت الله الحرام

  6. الجندى 21/01/2013 18:36 -

    صلى الله على طه خير الخلق واحلاها صلى الله على الكرماء ابا الزهراء ابا الزهراء لك يا رسول الله منى الف تحية وصلاة الله عليك من الله يا طب القلوب ودوائها و عافية الابدان و شفائها فداك نفسى و روحى يا حبيبى يا قرة عينى يا رسول الله و كل عام و الامه الاسلامية بخير

  7. SASA PASHA 21/01/2013 16:31 -

    كـــــــــــــــــــــــــــــــل عـــــــــــام و أنتـــــــم بخيــــــــــــــــــــر

  8. السهل الممتنع 21/01/2013 00:13 -

    كل سنه وكل الامه الاسلاميه بخير نفسى بذكرى النيى صلى الله عليه وسلم نكثر من الصلاه عليه

  9. صور جميلة و رائعة 18/01/2013 16:08 -

    صور جد جميلة و رائعة للغاية انا في انتظار جديدكم الجميل

  10. الشجري 13/01/2013 15:02 -

    أتقدم في تقديم التهنئة الحارة من كل قلبي لي ولجميع المسلمين على وجه الكرة الارضية بمناسبة حلول أعظم يوم في تاريخ الزمان يوم مولد الهادي البشير سيدنا المصطفى صل الله عليه وآله وصحبه وسلم . أعظم وأسمى مولود على ظهر الكرة الارضية الذي لولاه ما خرجنا من ظلمات الهلاك والردى إلي نور السمو والرفعة الالهية . المخلوق الوحيد الذي تشرفت به الارض وسعدت به السماء فكان مولده الشريف صل الله عليه وأله وسلم فخرا وتيها للكون كله . اللهم أني اتوجه إليك بحقه عندك بأن تجعل قلوبنا عامرة بحبه وأجسادنا لينة بشرعه ومنهاجه وعقولنا سابحه في جلاله وأسرارنا متعلقة بنوره وأروحنا هائمة في جماله . اللهم شفعه فينا يوم العرض عليك وأسقنا من حوضه شربه لانظمأ بعدها أبدا . اللهم وأرزقنا حب أهل بيته الطيبين الكرام الطهرة الابرار . وأسلكنا في نهج أصحابه النجوم الهادين المهتدين الاخيار . اللهم صل وسلم وبارك عليه وآله وصحبه أفضل صلاة وأتم تسليم تراها أنت ياألهي مناسبة لقدره العظيم الذي لايعلمه سواك . وكل عام وحضراتكم بالف خير وزيادة حب وعشق لسيدنا المصطفى صل الله عليه وآله وسلم .

  11. منار عبد العال 08/02/2012 11:12 -

    كل عام وانتم بألف خير

  12. محمد 04/02/2012 22:43 -

    كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف

  13. ناجى نيو 04/02/2012 20:20 -

    كل عام و أنتو بألف خير , أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ….

  14. كل عام وامتنا بخير وتهانينا لالمولد النبوي الشريف

  15. جليلة 04/02/2012 19:18 -

    انا بنت من المغرب عجبتني كتر صور رائعة كل عام واخوننا مسلمين بخير الله ينصر الاسلام ويدخل هدا يوم مبارك بامن وسلام ونصر على كل مظلوم

  16. احمد 04/02/2012 17:15 -

    كل عام منسبت الموالد انبوي اشريف

  17. Baskota Toty 04/02/2012 16:32 -

    (كل عام والامه الاسلاميه بخير……..ويااااااااااااارب يبقي بخير)

  18. sosoo ana 04/02/2012 16:06 -

    كل عام وانتم بالف خير ويارب يكون مولد سعيد عليكم 
    وكل عام يمر علينا مولد النبي نتذكر سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتى لكم 
    من:سوسو

  19. محمد البهادلي 04/02/2012 14:25 -

    نهني الامه السلاميه بالمولدالنبوي الشريف.وكل عام وانتم بخير

  20. mohamed rayan oka 04/02/2012 03:50 -

    كل عام وكل الامة الاسلامية بخير

  21. نسيم عرفات 04/02/2012 00:45 -

    كول عام والامة الاسلامية بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف ويارب تكون الامة الا سلامية فى حال احسن من كدة يارب ادعو معاية واولو يارب

  22. كل سنه والامه العربيه الاسلاميه بخير

  23. البحر فانى 01/02/2012 21:48 -

    كـــــــــــــــل عام وانتم بخير جميعا

  24. ملكه مصريه 30/01/2012 18:41 -

    كــــــــــــــــــــل عــــــــــــام والمسلمـــــــــــتين اجمــــــــــعين بخير

  25. نونة الحنونة 30/01/2012 17:38 -

    بمناسبه مولد سيد الكائنات محمد (صلى الله عليه وسلم) اهني كل الامه العربية وابناء بلدي الغالي وكل اعزائي بهذه المناسبه 
    تحياتي 

  26. نونه من السودان 19/01/2012 10:45 -

    اللهم صلي على نور الظلام كل عام والامة الاسلامية بخير .نونه من السودان

  27. عاشقة الاسلام 25/02/2011 08:22 -

    كل عام وانتم بخير وعنجد انا بشكركم على هالموضوع شكرا

  28. فارس مهران 16/02/2011 01:08 -

    تشرف  مصر   اخى  وتنورها    ان  ماشالتك  الارض   نشيلك  فوق   راسنا    انت  وكل  العرب      ان  شاء  الله   تكونوا  بخير   وكل  سنه  والامه  الاسلاميه   بخير   دايما

  29. احمد 15/02/2011 21:45 -

    كل عااااااااااااام والامه الاسلامية والمسلمين بالف خير يارب

  30. زينب 15/02/2011 18:53 -

    كل سنة والعالم العربى سعيد بامولد النبى الشريف 

  31. mojamed osama 15/02/2011 15:19 -

    كل سنة وانتو طيبين بمناسبة المولد النبوي الشريف !

  32. yosef hani 15/02/2011 13:22 -

    نهنئ لامه الاسلاميه والعربيه بحلول عيد المولد النبوي اعاده الله علينا بتحرير الاقصى الشريف وكل البلاد المغتصبه

  33. جنرالة الحب 15/02/2011 12:52 -

    مرحبا انا لميس من فلسطين

    حبيت ألكم كل عام وانتو بالف خير يارب
    إن فاح عطري بحرف في هوى أحمد
    فعطر حرفي بسمه قد جائنا أحمد

  34. محمد صلاح 15/02/2011 11:41 -

    كل سنه والامه الاسلاميه كلها طيبه

  35. ملكة الغرام 15/02/2011 11:20 -

    تعريفي انا من الجزائر و اسمي هو رمس و عمري 12 وتاريخ ميلادي هو 27 افريل 1998 وهواية الرسم و السباحة

  36. ملكة الغرام 15/02/2011 11:02 -

    الاحتفال بالمولد النبوي الحسن في الجزائر وممتع بانواع الحلويات و الاناشيد احسن من مصر

  37. يونس 15/02/2011 09:46 -

    يا عاشقين محمدآ صلو عليه
    صلو على نور الهدى
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيد الخلق والمرسلين
    …وكل عام وأنتم والامة الاسلامية ةالعربية بألف خير
    بمناسبة المولد النبوي الشريف

  38. عيد سعيد علي الامة الاسلامية جميعا

  39. وسام 14/02/2011 17:48 -

    كل عام وانتم بخير ومولد نبوي شريف يعم بالخير عليكم وشكرا للصور

  40. لمياء 13/02/2011 23:53 -

    كل سنه وكل الامه الاسلاميه بخير نفسى بذكرى النيى صلى الله عليه وسلم نكثر من الصلاه عليه

  41. عىصام 12/02/2011 17:44 -

    عصام من السودان كل عام وانتم بخير

  42. ما أجمل الأحتفال بالمولد النبوي الشريف

  43. انا صفاء من مدينة طنجة بالمغرب اهنئ جميع المسلمين بمناسبة ذكرى مولد النبوي الشريف

    كـــــــــــــــــــــــــــــــل عـــــــــــام و أنتـــــــم بخيــــــــــــــــــــــر

  44. Ayaa Shaban 07/07/2010 18:57 -

    أنا بنت مصرية أري أن هــــــــــــــــــــــــذة الصور جميــــــــلة جداااااااا وأيضـــــــــــــا أري أن الأحتفال بالمولد النبوي الشريف في مصــــــــــــــر حقاااااااا جميل

  45. صور جد جميلة و رائعة للغاية انا في انتظار جديدكم الجميل

  46. نجاح 25/02/2010 13:54 -

    نفسى ازور مصر واحضر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف//وكل عام وانتم بخير

أضف تعليقاً