بالصور زواج دوللي شاهين في بيان رسمي منعًا للشائعات

زواج دوللي شاهين

صور زواج دوللي شاهين

مصريات

«منعا لكل الشائعات وحرصا على أى تأويل خاطئ، يهم المكتب الإعلامى للفنانة دوللي شاهين التأكيد على خبر زواج دوللي شاهين من المخرج اللبنانى باخوس علوان بعد قصة حب عمرها أكثر من سنة».

هكذا جاء «البيان الرسمى» عن زواج دوللي شاهين من مكتب دوللى شاهين نفسها، مضيفا أن عقد القران تم فى كنيسة الروم الملكيين فى بيروت، حضرته أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.

زواج دوللي شاهين

زواج دوللي شاهين

تبع فرح دوللي شاهين حفل كوكتيل فى أحد مطاعم مدينة جونيه اللبنانية وقد حرصت الفنانة على إحياء الحفل بنفسها، طارت بعده إلى اليونان لقضاء شهر العسل.

أكدت النجمة اللبنانية دوللي شاهين أن الصور الموجودة لها على الإنترنت ليست صور زفافها الحقيقية، معلنة عن أول تجربة سينمائية تجمع بينها وبين زوجها المخرج باخوس علوان.

وقالت دوللي شهين  في أول حوار لها عقب زفافها، إنها مستاءة من بعض الصحف والمجلات التي نشرت صورا لها مؤخرا بعدما أشارت تلك التقارير إلى أنها صور زفافها، في حين ان صور دوللي شاهين من كليبها الأخير “جديد عليا”، الذي كانت ترتدي فيه ملابس زفاف كان يتطلبها تصوير الكليب.

وأشارت دوللي شاهين إلى أنها حرصت على أن تصدر بيانا صحفيا من المكتب الإعلامي الخاص بها لتصحيح الأمر، والإشارة إلى أن الصور المنشورة على الانترنت وفي بعض المجلات لا تمت لحفل فرحها وزفافها الحقيقية بأي صلة، وأن الشخص الموجود بالصور ما هو إلا “موديل” استعانت به في تصوير الكليب.

من جانب آخر، أكدت دوللي شاهين أنها لم تكن تتوقع أن تقع في الحب بهذه السرعة، فقد تعايشت بالفعل مع الحب من أول لحظة عندما التقت زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان قبل عام تقريبا عند تصويرها لآخر كليب لها “جديد عليا”، الذي قام باخوس بإخراجه.

وتابعت دوللي شاهين أنه على الرغم من أن فترة تصوير الكليب لم تستغرق إلا 48 ساعة إلا أنها شعرت بأن هذا زوج المستقبل؛ حيث وقع الطرفان في غرام الآخر، كأنها صاعقة عصفت بهما في آن واحد.

وعن الغيرة صرحت دوللي شاهين أنها امرأة تثق في نفسها لدرجة كبيرة جدا، وأنها متأكدة من أنه لا يمكن أن يحل محلها أي سيدة أخرى في قلب زوجها، بشعبيته الكبيرة لدى سيدات لبنان، فهو مخرج معروف وله معجباته، ومع هذا فالثقة متبادلة بين الطرفين، وكلاهما يعرف تماما مدى إعجاب الجمهور بالطرف الآخر.

يذكر أن دوللي شاهين تبدأ السبت المقبل تصوير مسلسل «شريف ونص2»، الذى سيعرض فى رمضان المقبل على القنوات المصرية واللبنانية.

فيديو كليب اغنية دوللي شاهين جديد عليا

صور دوللي شاهين

دوللي شاهين

دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

دوللي شاهين

دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

صور دوللي شاهين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. ميرو 20/06/2012 01:19 -

    احلى فنانه جامده اوى ورقيقه وبصراحه قبل الجواز كان بتلبس مايوهات حجات عريانه انما بعد الجواز بتلبس لبس محترم ويارب يخليلك نور وجوزك وانتى صوتك حلو اوى وكمان تمثيلك

  2. وانا معايا جميع صورك الجميلة جدا جدا جدا

  3. انا بقولها انها اجمل انسانة فى الوسط الفنى كله وانا بحبك جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد

  4. احمد فيجو 06/02/2011 15:27 -

    الفنانة دولى شاهين فنانة عظيمة جدا وبحبها حب جميل ويارب تكون فنانة جميلة دايمن وبحب كل اغانيها وتمثيلها

  5. سارة 11/09/2010 12:24 -

    الصور جميلة موت وانا بحبها موت

  6. خنساء مكرم 03/09/2010 11:49 -

    الصور تجنن شكرا كتير ياريت صور ل اليسا انا بعشقها

أضف تعليقاً