مي كساب وعمرو زكي

مي كساب

مي كساب يا وجع قلبي

مصريات – عمرو زكي نفي بشكل قاطع وغاضب الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن علاقته بالفنانة “مي كساب” , وأشار إلى أن هذا الكلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولا يجب أن تتداولها الصحف.

ومن جانبها أكدت مي كساب أنها فخورة جداً بالكابتن “عمرو زكي” الذي تعتبره ثروة قومية، كما طالبت الإعلاميين والرياضيين والفنانين بضرورة اتخاذ موقف صارم من مطلقي هذه الشائعات لأن الهدف من ورائها هو تحقيق شهرة زائفة على حساب أشخاص أبرياء كل همهم تحقيق النجاح.

كما نفى “عمرو زكي” وجود أي علاقة تربطه بـ”مي كساب” أكثر من مجرد صداقة واحترام، موضحاً أن الصورة التي التُقطت له معها ونشرتها إحدى الصحف كانت في أحد الأفراح العامة.

وكانت إحدى الصحف الفنية نشرت الأسبوع الماضي صورة تجمع “عمرو زكي” و”مي كساب” تحت عنوان مثير هو “مطربة المحترفين”، أظهرت فيه عمرو زكي يهمس في أذن “مي كساب ” وهو مّا أثار استياء الجميع.

جدير بالذكر أن “عمرو زكي” طاردته في الأشهر الماضية شائعة ارتباطه ايضا بالفنانة “نيرمين الفقي” , التي نفت ذلك فيما بعد , كما أن “مي” كانت سببا في فشل خطبة “مي عز الدين” و “محمد زيدان” بسبب الشائعات التي انطلقت حول علاقتها به أيضا.

يوتيوب فيديو كليب مي كساب يا وجع قلبي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عمرو زكي بريء من مي كساب | مي كساب يا وجع قلبي فيديو كليب

1 comment
  1. سوسو 24/02/2011 18:26 -

    اكيد 100 في 100 الكلام ده كدب وده بيخرب البيوت حسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً