فريق بلاي باك : ريتشارد الحاج منتج فاشل

فريق بلاي باك

فريق بلاي باك

فريق بلاي باك : ريتشارد الحاج منتج فاشل

مصريات

مينا ،خالد وأحمد هم أعضاء فريق بلاي باك الصاعد  Play Back، حبهم لعملهم وللموسيقي جعلهم دائماً حريصين على تقديم كل ما هو جديد ومختلف، رغم المشاكل الانتاجية التي يعانون منها لكنهم لا يشغلون بالهم سوى بفنهم، قدموا عدداً من الاغاني الناجحة حققت نسبة سماع ومشاهدة جيدة على شبكة الانترنت، المزيد عن فريق بلاي باك تعرفونه في السطور القادمة..

* ما السر وراء تسمية الفريق بـ  بلاي باك  ؟

ـ في البدية كان اسم الفريق  Play ، ولكننا اكتشفنا أن هناك فريقاً آخر بنفس الاسم، لذلك فكرنا في اسم بديل ومن هنا جاء اسم فريق بلاي باك .

* كيف كانت بداية فريق بلاي باك ؟

ـ كلنا أصدقاء قبل أن نرتبط سوياً في أي عمل، وكل واحد منا مميز في منطقة معينة، مينا وخالد في التلحين وأحمد شاعر غنائي، من هنا جاءت فكرة تكوين فريق بلاي باك، قررنا من أول يوم لنا أن نقدم شكلاً مختلفاً يلفت الأنظار والذهاب الى مناطق موسيقية مختلفة.

* لماذا انفصل فريق بلاي باك عن المنتج ريتشارد الحاج؟

ـ ريتشارد على المستوى الإنساني شخص جميل، لكن على المستوى الإنتاجي نري أنه فاشل خاصة أنه وقع عقوداً مع عدد كبير من اصحاب المواهب ولم ينفذ ما اتفق عليه معهم وهو نفس ما حدث معنا حيث قضينا مع شركته عامين، لم ينفذ ي شيء خلالها، وكانت حجته أنه خائف من تكرار ما حدث مع فريق آخر أنتج له سابقاً و أحب أن أوصل لريتشارد رسالة إننا فريق ناجح ولنا شكل مختلف ولا نشبه أحد.

* وماذا عن أغنية فريق بلاي باك الأخيرة التي كانت في حب مصر؟

ـ بعد الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها الجماهير المصرية بالسودان في أعقاب مباراة  مصر والجزائر الفاصلة كان لابد أن نعبر عن غضبنا، جلسنا وقررنا عمل أغنية نعبر من خلالها عن اعتراضنا على ما حدث لنا هناك ولكن بشكل مختلف كلياً عما قدمه الآخرين خاصة في الشكل الغنائي ونحمد الله الاغنية حققت مردوداً جيداً خاصة على شبكة الانترنت.

* ماذا عن الألبوم الأول لـ فريق بلاي باك؟

ـ لن نصدر ألبوماً كاملاً، لدينا قناعة أن التركيز في إصدار أغنية واحدة قوية تجلب ردود فعل جيدة أفضل من إصدار ألبوم كامل ضعيف، ولنكن واقعيين الآن أصبح من الصعب أن يتحمس ي منتج لمطرب صاعد أو ي فرقة ناشئة.

* ما مشاكل فريق بلاي باك مع الإنتاج؟

ـ في البدية ذهبنا الى المنتج والمخرج طارق العريان وهو أكثر إنسان قام بمساعدتنا وشخص لا مثيل له، وبالفعل جلس واستمع الينا واتفقنا على العقود ولكن حدثت مشاكل لا علاقة له بها عطلت هذه الخطوة كذلك مع شركة جودنيوز خلاف المشاكل التي ذكرنها في تعاقدنا مع ريتشارد، وحتى الآن لا ننتمي الى ي شركة إنتاج مع أننا نستطيع أن نقدم أغنية راقية بأقل التكاليف لأننا نقوم بعمل الأغنية ولن نكلف المنتجين الكثير.

* هل ستؤثر هذه المشاكل الانتاجية على فريق بلاي باك؟

ـ اطلاقاً، «بلاي باك» سيظل كما هو، ويكفي أن معنا شخصية مثل ميرا أمير التي تدير جميع أمورنا وهي شخصية ناجحة وأضافت لنا الكثير بخبرتها.

اغنية بلاي باك عن احداث مباراة مصر والجزائر ع الراس

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ثكره اوي 31/05/2010 09:43 -

    انا بحبكم كتييييييييييييير

  2. سكره اوي 31/05/2010 09:43 -

    بجد بلاى باك فريق هايل وبيجنن

أضف تعليقاً