قرار ايقاف برامج شوير

قرار ايقاف برامج شوبير

التحايل على قرار ايقاف برامج شوبير بفتح قناة خاصة به

مصريات

عادل حسين

تحدث برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب عن طرق التحايل على قرار ايقاف برامج شوبير وذلك بفتح قناة بشوبير او تغيير اسماء البرامج التي صدر بسببها قرار ايقاف برامج شوبير .

واكد الكابتن احمد شوبير ان خلافاته و قرار ايقاف برامج شوبير لن يؤثر بأي حال من الاحوال في شعبيته وكذلك بعمله بالاعلام والبعض يتحدث عن قرار ايقاف برامج شوبير بنوع من الشماتة لكنه سوف يدفعني لاتخاذ خطوة نحو فتح قناة رياضية وربما سوف تكون برعاية مجموعة قناة الحياة التي اعمل بها الان  .

فيديو عمرو اديب عن ايقاف برامج شوبير ولقاء مع مرتضى منصور

اخبار ومواضيع ذات صلة:

التحايل على قرار ايقاف برامج شوبير بفتح قناة خاصة به

8 comments
  1. احمد حسنى 13/05/2010 20:59 -

    بصراحه بعد ما شاهدناه من قله ادب واستعلاء ووقاحه فى الالفاظ  من تسجيلات للمدعو شوبير ندمت على يوم من الايام شجعته او سمعته مثل هولاء واقصد شوبير فى علم النفس متسلقين على حساب الاخرين . بالاضافه الى الملايين التى ياخذه كى نتفرج عليه لو كان التلفزيون ما فيه غير قناه يطلع عليها شوبير لن نشاهد القناه برمتها وليس برنامجه فقط انه انسان يعتمد على المغالاطات من حديث الاخريين بس لسؤء حظه وقع فى معلم رباه كويس وانا لاا بارك الطرف الاخر وهو مرتضى منصور كلهم يلعبون على حساب شعب غلبان وبسيط الناس دى طلعت على ظهورنا وطلعت بينا واليوم بيستحقرو نا زى ما قال مره شوبير فى احدى البرنامج انا ما اعرفش الاشكال دى على ناس بسطاء كانوا ضيوف البرنامج استحلفكم بالله ان تحكمو ارائكم هل يكون لشو بير مكان عندنا من يوافق على كده يبقى بيعلى انسان متل هذا على كتوفنا وانا والله لا يربطنى شى لا من بعيد ولا من قريب باحد بس انا مصرى مغترب بالرياض وصعبان على حال بلدى وحال ناسها البسطاء الغلابه

  2. احمد 09/03/2010 07:42 -

    السلام عليكم 
    اريد ان اعرف من الصح ومن الخطاء ولكن قبل اى شئ يجب ان نعترف بأن كلاهما اساء للاخر
    وبناء على حجم الاساءه يجب ان يقف كل منهما مع نفسه على انفراد 
    ويسجل ماذا فعل خطاء بالاخر وماذا يريد من الاخر 
    والشجاع من يصلح من نفسه 
    من كان خطاءه جسيم يجب ان يعترف ويحاول اصلاحه ان كان كل منهما يعتبر نفسه قدوى لجيل ولابناءه واحفاده
    ارجو عدم التمادى فى الخطاء وعدم استعراض القوه فاليوم لك وغدا عليك 
    سلاااااااااااااام

  3. أمين 28/02/2010 23:19 -

    سلام مربع فى ايه يا عم ايه كل التشاؤم اللى عندك ده. يا راجل والله العظيم مصر بخير والمصريين من أجدع الناس .رغم كل ما يحدث من سرقات ونهب وأجرام فى حقنا بالذمة يا عمنا فى حد فى مصر بينام من غير عشا .الصبر والجلد والرجولة والطيبة والحداقة والفهلوة والتحايل على المعيشة مش ده طبعنا .واحنا طول عمرنا واخدين على كده ومستحملين .ورغم كل القرف والذل والمهانة اللى بنحس بيها كمواطنين مصريين من أصحاب الذمم الخربة الا اننا ما زلنا نبتسم ونسخر من جلادينا ومن أنفسنا أيضا دى طباع أنطبعنا بيها ومش حنتغير . روق يا سلام مربع وتفاءل .والله حيجي اليوم  الأمور ان شاء الله حتتعدل وتبقى عسل .ومتزعلش كفايانا ما نحن فيه. ؟

  4. أمين 28/02/2010 23:10 -

    ابن الجزائر يا محلل للأحداث وسابق لعصرك وأوانك يا متنبأ بالمستقبل يا عراف يلى قاعد وأمامك بلورة سحرية شايف فيها القاصى والدانى حضرتك بقى شمهورش ولا أبو رجل مسلوخه .أنت ايه بالظبط علشان ابتديت أخاف منك .ومرعوب من حكمك ومرثياتك ومآثرك علينا . تصدق انك هايف وجلف ومعفن .بصراحة مش عايز أغلط فى جزائرى أو جزائرية الناس كلها محترمة وأبتدأت الأمور تعود لمجاريها .والكل مؤمن بأن ما حدث زوبعة فى فنجان وذهبت لحال سبيلها .متجيش انت تولع الدنيا وتقلب الناس على بعضها وأعلم أن هناك رقيب عتيد .يا ريتك تبطل عملية التسخين وكفاية أهداء وخدلك جنب كده .ربنا يهديك ..وأحذرك ان عدت عدنا..!!!!

  5. ابن الجزائر 28/02/2010 19:51 -

    هم قالوا وانا قلت حسن شحاتة مدرب مصر قال في برنامج العاشرة مساءا لن اشجع المنتخب الجزائري

    وانا قلت فعلا كيف يشجع منتخبا ابكاه بالدموع وخلاه
    لا يخرج من البيت لمدة عشرة ايام وهو يبكي زي النسوان.
    الفنانة زينة قالت الشعب الجزائري حقير وانا قلت والله مفيش احقر منك ومن شعبك يا اتفه فنانة . الفنانة عر يا نة وهبي اقصد هيغاء وهبي قالت لن اغني في بلد السكاكين والمطاوي وانا قلت الجزائر لن يشرفها ان تغني فيها ساقطة مثلكي تغني بنصفها التحتاني وصدرها شافوا كل العالم العربي. شوقي غريب قال بعد هزيمة ام درمان نحن خسرنا مع منتخب فرنسا وليس الجزائر وانا قلت نحن هزمنا اسرائيل ولم نهزم مصر. احمد شوبير قال انا اسف على زيارتي الجزائر وانا اقول الجزائر هي التي اسفة على استقبالها منافق مثلك ظهرت حقيقته بعد هزيمة ام درمان . جمهور مصر قال الجزائر منتخب ضعيف ولا يستحق كاس العالم وانا قلت ماذا اذن عن ثلاثية الجزائر في البليدة وصاروخ عنتر يحيى في ام درمان . مرتضى منصور قال رايت وزير الرياضة الجزائري ليلة مقابلة القاهرة وهو يسكر في الفندق وانا قلت بلاش انت بالتحديد يا رد السجون تتكلم عن الاخلاق . الفنان الاعور احمد ادم قال الجزائريون مش عرب وانا قلت فعلا العرب هم الذين يرفرف علم اسرائيل في كل شبر في بلدهم و يبنون جدار يعزلو ن به اخوانهم في غزة .

  6. سلام مربع .. يا بلدى 28/02/2010 17:44 -

    تحية اجلال وتقدير للقضاء المصرى … وندعو الله أن يخلصنا من هذه الطفيليات التى طفت على سطح المجنمع المصرى .. وكنت أتمنى من أهالى طنطا بمحاسبة هذا المشبوه المتداعى وموقفه السلبى فى قضية العاملين بمصانع الكتان .. كلنا بتغنى بحب الوطن ولكن صرنا كلنا جياع وصاروا هم أصحاب مليارات .. وسلام للراقص على الحبال

  7. شوبير وبس 28/02/2010 15:43 -

    حاجة غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يفتح قناة جديدة من خارج مصر وخلي مرتضى بيموت من الحسرة

أضف تعليقاً