قضية سوزان تميم

  • هل ستتم الموافقة على اعادة محاكمة هشام طلعت

    قضية سوزان تميم

    قضية سوزان تميم

  • اخر اخبار قضية سوزان تميم اليوم جلسة الترقب والأمل

  • 178 صحفيا يتابعون جلسة قضية سوزان تميم .. الاستعدادات الأمنية بدأت فجراً

مصريات

رمضان حنضل:

هل تسدل محكمة النقض “اليوم” الستار على قضية سوزان تميم ، أم تفتح باب الأمل بإعادة محاكمة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة محسن السكري الصادر ضدهما حكم بالإعدام.
السؤال يترقبه الرأي العام المصري والعربي والعالمي حيث أن اطراف القضية تتعلق ب 4 دول تبدأ من لندن التي قيل ان السكري طارد الضحية هناك قبل أن ينفذ الجريمة في دبي.. وهناك أيضا لبنان بلد المطربة القتيلة.. كما أن هشام طلعت واحد من أشهر رجال الأعمال.
الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد بإشراف اللواء عبدالواحد السودة مدير إدارة الترحيلات والعمداء أحمد رشوان رئيس حرس دار القضاء العالي ومحمد محجوب رئيس مباحث الترحيلات وحسام رضا ونبيل أمين للحفاظ على الأمن بالحواجز الحديدية حول المحكمة وحول قاعة عبدالعزيز باشا فهمي التي ستشهد الحكم الذي ينتظره الملايين وذلك بالتواجد المكثف والسماح فقط لمن يحملون تصريحاً مسبقاً بالدخول بعد اعتماده من المستشار محمد علي محجوب المستشار الفني لرئيس محكمة النقض بالاشتراك مع الجهات الأمنية.
178 شخصا تقدموا للحصول على تصاريح بالدخول لمتابعة قضية سوزان تميم ما بين أقارب “هشام” ومنهم شقيقه هاني وشقيقته سحر وزوجها “ايهاب” وعم المتهم.. بالاضافة إلي والد السكري وشقيقه ومحامي الطرفين المستشارين بهاء الدين أبوشقه ونجله الدكتور محمد وفريد الديب وعاطف المنادي ومحامين عن المدعين بالحق المدني ومنهم المستشار محمد علي حسن بالاضافة إلي عشرات الصحفيين والمصورين التابعين للصحف المصرية والعربية والاجنبية ومندوبين لوكالات الأنباء والمحطات الفضائية.
فهل يفتح باب الامل بقبول الطعن في قضية سوزان تميم واعادة محاكمة هشام طلعت والسكري أم ترفض محكمة النقض قبوله.. نحن لمنتظرون

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قضية سوزان تميم: هل ستتم الموافقة على اعادة محاكمة هشام طلعت

2 comments
  1. العاشق هشام وشريكه السكري هم من قتل الفاتنه سوزان تميم 05/03/2010 20:36 -

    العاشق هشام وشريكه السكري هم من قتل الفاتنه سوزان تميم والقضيه لم تنتهي وننتظر ان يحكم بالعدل في نهاية المطاف وهو الاعدام للمجرمين مثل ما حكم هشام طلعت على سوزان بالاعدام لانها رفضت الزواج به مع انه عرض عليها الملايين ولكن سوزان لايمكن شراؤها ولايهمها المال ولوكان يهمها لمَ رفضت المليونير العاشق معتووووق

  2. وفاء 04/03/2010 20:31 -

    الله يرحمها ويعفر لها ذنوبها …….. حرام يتعدم شخص عشان وحدة كانت بتفسد المجتمع… يعني مفسدة في الارض هي جميلة ماقلنا شي واذا كانت مسلمة الله يغفر الله ذنوبها………. بس ماننكر انها مفسدة في الارض ومثلها هم من افسدو المجتمع………حتى ماصار اي رجل راضي بزوجته البسيطة المحترمة……… صارو كلهم يلهثون ورا هالاشكال المنفوخة المصنوعة من السيليكون والبوتكس …………..هههههههه او النايلون متهيالي مش عارفة انا بيحشوهم ايه جتهم خيبة تقيلة……….. افسدو المجتمع وهيفوه حتى صارت كل الناس تتاثر بهم …….. الله يرحم الاعلام النظيف النزيه يلي ماكانت وحدة تتجرا وتتعرى متل مابيعملو اليوم………. عموما حرام يتعدم انسان…….وربنا يسامحهم جميعا ويغفر لهم………. مع تحياتي الخاصة للفنك الليبي………….

أضف تعليقاً