في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. مبارك يكرم الفائزين

عيد المولد النبوي الشريف

عيد المولد النبوي الشريف

مصريات

محمد عمر

يكرم الرئيس حسني مبارك السبت المقبل الفائزين في مسابقتي الحديث النبوي والبحوث التي نظمتها وزارة الأوقاف وذلك في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

يمنح الرئيس  في المولد النبوي الشريف الفائزين في  الثمانية جوائز مالية تبلغ 68 ألف جنيه لدورهم في إثراء المكتبة الإسلامية وخدمة الدين الإسلامي.

أعلن د. محمود حمدي زقزوق وزير الأوقاف أسماء الفائزين في مسابقة الحديث قبل المولد النبوي الشريف وهم:
محمود محمد محمود شريف من محافظة دمياط وحنان سيد أحمد إبراهيم من السويس وحسين إسماعيل حسين محمد طالب بالكلية الفنية العسكرية وأحمد محمد الهادي وأحمد صيام الطالب بكلية الشرطة وقيمة جائزة كل فائز 7 آلاف جنيه.

أضاف د. زقزوق أن الفائزين في مسابقة البحوث ايضا قبل الاحتفال بـ المولد النبوي الشريف هم:
محمد عبدالسلام محمد مصطفى من أسيوط وحسن عبدالسميع محمد نجم من الشرقية ومهاب جمال عبدالناصر من القاهرة ويسرية خلف أحمد محمد من سوهاج وقيمة جائزة كل فائز 10 آلاف جنيه.

أوضح الوزير أن العلماء المكرمين من مصر والذين سوف يحصلون على أوسمة خلال المولد النبوي الشريف  هم: الشيخ عيد على علم الدين مدير أوقاف الدقهلية السابق وعبدالرحيم على عبدالرحمن الكردي مدير عام هيئة الأوقاف السابق ومستشار الهيئة لشئون الملكية العقارية. والشيخ عبدالفتاح محمد علام وكيل الأزهر السابق. ومنى جمال الدين صديق محمد وكيل وزارة الأوقاف لشئون البر والأوقاف سابقاً. والشيخ مصطفى حلمي عويس العطفي مدير عام أوقاف الفيوم السابق. والشيخ أحمد عطية أحمد حماد مدير أوقاف الأقصر السابق.

كما يكرم الرئيس مبارك اثنين من العلماء من خارج مصر وهما مأمون عبدالقيوم رئيس جمهورية المالديف السابق وكريستيانا بيكر مقدمة برامج تليفزيونية في لندن ومهتمة بحوار الأديان.. وقد اعتنقت الإسلام في عام 1995 .

رسائل المولد النبوي الشريف

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. مصطفى العمدة 26/02/2010 01:42 -

    وازاى يكون فيه اتنين يتكرموا فى موضوع ( المنهج الإسلامي في مكافحة الجريمة) و ما حدش يتكرم فى موضوع ( المسئولية فى الاسلام )

  2. مصطفى العمدة 26/02/2010 01:39 -

    ارجو من المسئولين عن مسابقة البحوث ان يفيدونى عن الفائز فى بحث” المسئولية فى الاسلام” حيث ان هذا الموضوع كان من ضمن المواضيع المطلوبة للاشتراك فى المسابقة
    والفائزين هم :
    1- المنهج الإسلامي في مكافحة الجريمة :
    يسرية خلف أحمد محمد __ حسن عبدالسميع‮ ‬محمد نجم‮
    2- بشائر النبوة‮ ‬الخاتمة:
    محمد عبدالسلام محمد مصطفي
    3- موقف الإسلام من الأوبئة والأمراض :
    مهاب جمال عبدالناصر
    4- المسئولية فى الاسلام :
    مين اللى فاز فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا عايز اعرف مين اللى حصل على المركز الاول وليه ما فيش اى حد اتكرم فى الموضوع الرابع ده الرجاء من المسئولين الافادة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضف تعليقاً