مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة

اخبار الانتخابات القادمة : اسماء مرشحين انتخابات دائرة بسنديلة عمال فئات

مصريات

المنافسة الانتخابية بالدقهلية برلمانية  وفي دائرة بسنديلة 4 نواب حاليين في الصراع على انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة

ويدخل معهم في الصراع الانتخابي عدد من الوجوه الجديدة وتؤكد المؤشرات ان اختيارات الحزب الوطني سوف تكون لصالح النواب سواء الحاليين أو السابقين ولا مكان للوجوه الجديدة .

والمنافسة بين مرشحين مجلس الشعب 2010 بدائرة بسنديلة مفعد الفئات النائب الحالى اللواء مجدي عرفة والذي تقدم بأوراق ترشيحه للحزب الوطني حيث يعتمد على خدماته لأهالى الدائرة الواسعة جدا حيث تضم جزءاً كبيراً من مركز شربين كما ينافسه بقوة المهندس حسن الحصي النائب السابق ويعتمد بالمنمافسة في انتخابات مجلس الشعب 2010 ببسنديلة على خدماته  أثناء تواجده بالمجلس وله رجاله المخلصين في شتى الدائرة. كما يتنافس على المقعد محمد المعداوي حبيب من قرية الستاموني والمحامي المعروف والذي يعتمد على أصوات الستاموني ومحامي الدائرة حيث وقف بجانب العديد من المسجونين والمحبوسين بحكم عمله وقد تقدم بأوراقه للحزب الوطني وخاض المعركة الدورة السابقة ولم يوفق. وينافسه في نفس القرية عبدالرافع وزة عضو مجلس محلي محافظة الدقهلية ومدير الشباب ببلقاس. كما تقدم بأوراق ترشيحه للحزب الوطني الدكتور محمود خليفة والذي لم يوفق الدورة السابقة ويتنافس على مقعد الفئات في انتخابات مجلس الشعب 2010 في بسنديلة بقوة الخطيب جحوش من قرية بسنديلة والذي خاض معركة انتخابات دائرة بسنديلة بالدورة السابقة وكان منافسا قويا ويعتمد الخطيب على اللباقة في الحديث حيث تدريسه بالأزهر الشريف ويعد من أقوى المرشحين في الدائرة. كما يتنافس بقوة رجل الأعمال بلال بازيد ويعتمد على تبرعاته في عمل الخير حيث تبرع بالمئات من الألوف من الجنيهات لبعض قرى الدائرة. كما يتنافس بقوة إبراهيم سعيد رجل الأعمال من قرية ترعة غنيم بشربين وهومن الوجوه الجديدة ويعتمد على رأس ماله وهناك بعض الأسماء المغمورة قد أعلنت عن ترشيحها على مقعد الفئات..

أما مقعد العمال بـ انتخابات مجلس الشعب المصري القادمة 2010 بسنديلة حيث تشتعل المنافسة الشرسة بين النائب الحالى نصحي البسنديلي والذي يعتمد على خدماته لأهالى دائرته طوال الدورتين السابقتين والذي تقدم بأوراق ترشيحه للحزب الوطني وينافسه بقوة شرسة النائب السابق إلهامي عجينة والذي يتمتع بشعبية كبيرة جدا ويكسب تعاطف أهالى الدائرة لخروجه من المجلس السابق بعد عام ونصف العام فقط بعد الطعن عليه من البسنديلي وقد تقدم عجينة بأوراق ترشيحه وأعلن عن تنازله عن الجنسية الهولندية رسميا. ويعتمد عجينة على خدماته لأهالى الدائرة وتواجد أشقائه بصورة مستمرة بين أبناء الدائرة ولكن ربنا يستر على هذين المرشحين لعدائهما الشديد منذ زمن طويل.. ويدخل محمد عنتر إمام ابن الستاموني والذي كان منافسا قويا الدورة السابقة ودخل الإعادة مع البسنديلي وكان قاب قوسين أوأدني من المقعد وتقدم بأوراق ترشيحه للحزب الوطني ولديه أمل في النجاح ويتنافس على المقعد خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة أيضا عبدالحليم عوض ابن الستاموني أيضا حيث تقدم بأوراقه للحزب الوطني ويحيي العشري ابن الستاموني أيضا وتقدم بأوراق ترشيحه للحزب وأهل الدائرة يعرفون جيداً مدى عدم التماسك لأهالى الستاموني وهذه هي المصيبة لأن الستاموني لو وقفت وراءواحد فقط لكان نائباً بسهولة. كما تقدم للحزب الوطني محمد محمود من منشأة شومان والذي خاض المعركة الدورة السابقة ولم يوفق كما أعلن عبدالفتاح البدالى الوجه الجديد المثقف عن ترشيحه ولكن مستقلاً وهناك المئات من المرشحين المغمورين يريدون الإعلان عن أنفسهم مجرد الدعاية فقط. وننتظر ترشيح الحزب الوطني لمرشحيه وسنرى ما الذي يحدث في دائرة بسنديلة.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة بسنديلة

1702 comments
  1. (ali mahmoud Ali (Almagko 13/06/2013 23:59 -

    بسنديله دي كمان سنتين هتبأ احسن فريق كوره مع الكابتن سيد متولي واكادميه احتراف وبسنديله احسن بلد حضاريه في العالم

  2. ابن بسنديلة 11/12/2011 16:55 -

    انشاء الله احنا هنا فى السعودية نتوجة يوم الانتخابات بكل فخر انا ارشح الباشا وحبيب الجماهير حبيب قلبر الخطيب جحوش انا من السعودية ربنا معاك يابيبو

أضف تعليقاً