موت اسامة بن لادن

مصريات

اختلفت ردود الافعال بعد موت اسامة بن لادن فقد اصاب خبر موت اسامة بن لادن صدمة للبعض وانتصارا لاخرين واعلنت بعض الجماعات الاسلامية الاصولية شبه حداد ولم تستوعب الى الان مقتل بن لادن بل ان هناك من انكر ان يكون قد مات ونقلت مواقع تابعة لتنظيم القاعدة انه سوف يتم اذاعة فيديو خصيصا لاسامة بن لادن لتكذيب هذا الخبر ..
وفي الوقت نفسه اثار موت بن لادن عدد من التساؤلات هل ستنهي امريكا حربها في افغانستان وهل يؤثر موت اسامة بن لادن على نتيجة الانتخابات الرئاسية الامريكية وتزيد من شعبية اوباما ليستمر لفترة جديدة برئاسة امريكا ..
وهناك تشبه تخوف من قيام عمليات ارهابية انتقاما لمقتل بن لادن

فيديو يوتيوب عن موت اسامة بن لادن

اخبار ومواضيع ذات صلة:

موت اسامة بن لادن

20 comments
  1. بشار الأمير 09/05/2011 16:17 -

    دعهم يخوضوا و يلعبوا و لكن الحقيقة الكبرى ان اسامه بن لادن سيكون استشهاده سبب الكراهية الأبدية لهم و سوف يندمون على على قتله اشد الندم،لعدة اسباب وهي اولا ان امريكا المجرمة الإرهابية تدعم دولة الإرهاب و الإحتلال اسرائيل بلا حدود ماليا و عسكريا و بذلك تزيد من غطرستها و غرورها و تكريس لإحتلالها الأراضي العربية في فلسطين و الجولان و جنوب لبنان،ثانيا دعم امريكا للأنظمة الدكتاتورية الفاقده للشرعية في الوطن العربي.
    ثالثا سلب و نهب الثروات العربية و حرمان الشعوب العربية منها لتعيش حياة البؤس و الفقر و الحرمان و البطالية و تراكم الديون عليها.
    رابعا اثارة الفتن و الطائفية و الفوضى في الوطن العربي لتنشغل الشعوب في بعضها البعض كما يحدث الآن في مصر و تونس بعد الثورة و الحبل على الجرار.
    خامسا تكريس سياسة الأمر الواقع الذي من شأنه ان تبقى الأمة العربية امة ضعيفة لا وزن و لاقيمة لها كما هي الآن

  2. عبد القادر 07/05/2011 15:45 -

    نال اسامة ما تمناه الشهادة في سبيل الله

  3. بص قدامك 07/05/2011 12:54 -

    شهيد ايه يا مخابيل دا كان راجل ارهابى متخلف رجعى يقتل اناس بلاذنب مدنيين

    انتوا اتهبلتوا ولا اية فوقوا بقى هاتودونا فى داهية كفاية كدا حراااااااااااااااااااااااااام

  4. محمدي فيصل 06/05/2011 02:14 -

    بسم الله
    ان كان اسامة رحمه الله قد مات فلا تفرحوا يا اعداء الله ولكن ………….
    ابوا بكر الصديق ماذا قال عند موت الرصول..قال
    من كان يعبد محمدا فان محمدا فد مات ومن كان يعبد الله فانه حي لا يموت
    والاسلام باق حتى ننتصر على اعداء الاسلام واعداء الله ورحمه الله

  5. مهندس ابراهيم 06/05/2011 02:09 -

    لم يمت امام المجاهدين….بل هو حى يرزق عند ربه

  6. ملعون كل من يسفك الدماء الابرياء 05/05/2011 00:02 -

    هذا الملعون قتل الناس المسلمين اكثر من الامريكان ملعون تفوووووا عليه

  7. كلب ارتاحت الدنيا منه 04/05/2011 23:57 -

    ان اسامه ذلفك الكلب المسعور الذي يعظ اهله والجيران الذي اعطى للعالم اسوء صور الاسلام الممثل بل القتل والذبح ويبين الى العالم انه يعيش بل جبال ويبني بيت في مليون دولار لعنة لله علية كل ما غابت الشمس وشرقت ولعنة لله عليه بعدد اوراق الاشجار وحباة الرمال وقطرات المطر وقطرات البحور

  8. علي حسن آدم 04/05/2011 21:52 -

    بمجرد أن تم إعلان موت بن لادن حتى دقت أجراس النصارى وفرح اليهود والنصارى ورقصوا طرباً وفرحاً حتى الصباح وبالرغم من ذلك أرى بعض المعلقين من العرب والمسلمين يفرحون بموته ويقولون إنه قاتل ، فإذا كان هو قاتلاً ماذا نسمي اليهود الذين يقتلون الأبرياء من الأطفال والنساء كل يوم في فلسطين ؟ وماذا نسمي الأمريكان الذين قتلوا الألاف في بلاد المسلمين ونهبوا ثرواتهم ولا زالوا ؟ إتقوا الله وراجعوا إيمانكم وترحموا على بن لادن .

  9. قاسم الخطاط 04/05/2011 00:37 -

    لا تترحموا على القتلة والمجرمين فا بن لادن وغيرة من المجرمين سفكوا دماء الابرياء بحجة المقاومة ضد الامريكان وشوهوا صورة الاسلام المحمدي بفتاويهم الباطلة اللعنة على اسامة بن لادن والمجد والخلود لشهداء العمليات الارهابية من قبل اسامة واتباعه

  10. قاسم الخطاط 04/05/2011 00:29 -

    لا اعرف لماذا التكذيب دائما عندما يذاع خبر عن مقتل كبار الارهابيين من قبل كذبوا مقتل الزرقاوي

  11. أحمد 03/05/2011 10:13 -

    1- لا ادري ما الُمقصود لماذا الامريكان اعدموا نديمهم أُسامه( اذا كان هذا صحيح، لان الجثة لاتوافق صورته القديمة.. الجثة اكثر شباب و الدقن اكثر سواد.. بينما الصورة القديمة فالدقن اكثر بياض من دقن الجثة التي هي اكبر عمر من الصورة، المنطق هو ان دقن الجثة يجب ان يكون اكثر بياض لان العمر يتقدم، و ليس يتأخر كما تحكي لنا الصورة و الجثة) .
    2- أسامه هو نديم الحكومة الامريكية و خاصة النديم الحميم للرئيس السابق بوش. هو البقرة الحلوبة التي تذرّ الخير للحكومة الامريكية ، كلما ارادة الحكومة الامريكيه تنهب خيرات دِولة فهي تسجل خطاب أُسامة لكي تستخدمه كذريعة لحرب و ترسله لقناتها العربية (قناة الجزيرة) لذيعه و بعد ذلك الحكومة الامريكية تتاهب لدخول اراضي الناس بالرضى او بالقوه بحجة البحث عن أُسامه او عن اعوانه و هكذا تدور الدائرة الى مالا نهاية لاحتلال الاراضي بحجة أُسامه.
    إلقاء جثمان أُسامة في البحر قد يشرح الشكوك عن مصداقية الاعلان عن قتله، لان قد بعض المتخصصين و بعض مخابرات الدول الكبرى و الاخرى قد تطلب نموذج منه لفحص حمض ال دي ان اي و يتضح بعدم التطابق مع حمض ال دي أن إي لأُسامه الاصلي مما سيسبب لهم فضيحة التي ستؤدي الى اكتشاف فضائح أُخرى.. لهذا الافضل لهم ٍلقاء أُسامه في البحر و إلقاء معه السرّ و الذكر الى آخر الدهر ، و يختاروا نديمهم الآخر الظواهري خلفاً عنه لإلقاء الشعوب في جحيم الحروب.
    لماذا يعلنوا بأنهم وصلوا اليه الان و انه طول الفترة كان هارب و الحكومة الامريكية ما استطاعت القبض عليه بينما الاعلام الامريكي دائما في لقاءات و مقابلات معه، يوصلوا اليه بكل سهولة و في اي وقت يريدوا، لماذا الاعلام دائما يقابله و المخابرات الامريكية و الغربية عجزت الوصول اليه. اليس هذه العوبة و مؤامرة و مسرحية عملت في الناس تقتيل و ابادة و احتلالات كله باسم نديمهم أُسامه الذي يأكل و يشرب يسكر معهم في مقراتهم السرية ثم يأخذوه الى جبال افغانستان و يرسلوا اعلامهم لمقابلته ليلفتوا انظار و رؤية العالم و يخوّفوا العالم بأنه لازال حي و خطر على العالم ثم يعود الى احباءه في الحكومة الامريكية للفرفشة و الطرب.

  12. عربي مسلم 03/05/2011 07:29 -

    افرحو يا اعداء الاسلام وسوف تدور الدوائر انشالله لكل ظالم نهايه انشالله اقدم احر التعازي للامه الاسلاميه وانا للـــــــــــــــــــــــــــهـ وانا اليه لراجعون

  13. اسد الامه 03/05/2011 07:27 -

    انا للــــــــــــــــه وانا اليه لراجعون وحسبي الله ونعم الوكيل
    الحمـــــــــــــــــــــــــــد لله على كل حال
    الى جنات الخلد انشاءالله نحسبه شهيدا باذن الله

  14. عبدالله 03/05/2011 00:49 -

    بنسبة 99.9 ممتش
    أكبر دليل انهم لو فعلا أتلوه ومسكو الجثة بتاعتو كانو علقوها زي تمسال الحرية

    لكن دا أكبر دليل انو تقريبا ممتش
    وياما اتزاع أبل كده انو مات ويا رب ينصر الدين وأتباعه

  15. اسماء 02/05/2011 23:11 -

    لم يتم التاكد من موته حتى الان فالخبر غير مؤكد
    ربما تمويه من امريكا فقط

  16. المسلمة العربيه 02/05/2011 21:34 -

    الله يرحمك الله يرحمك
    ياشهيد يازينه الرجال ياقدوة عمر بن الخطاب
    …ويلعن اميركيا واسرائيل ربي يقدر عليهم ويرسل عليهم عذابه في اقرب وقت انشالله نسمع عن اميركيا كل شر

  17. hani noaman 02/05/2011 15:31 -

    لاتفرحون ان مات فلة الجنة ان شاء اللة وام انتم فلكم فى الدنيا ماتشتهون وبعد زلك اناللة وانا الية راجعوان

  18. Pingback: موت اسامة بن لادن

  19. حسين المصرى 02/05/2011 14:41 -

    سبحان من لة الدوام

    ( رجال الاسلام كثيرون) ونحسبة عند اللة شهيدا

أضف تعليقاً