نتيجة الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات 2022

نتيجة الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات

مصريات – كتبت ريهام متولي: رغم جميع الانتقادات والعقبات، إلا انه يلاحظ زيادة الاهتمام بالتعليم الفني خاصة بعد تولي الوزارة من قبل الوزير الدكتور طارق شوقي، وهذا ما ستؤكده ايضا نسب النجاح في نتائج امتحانات الدبلومات الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات لجميع التخصصات والاقسام والشعب، بما فيها دبلوم الزراعة ودبلوم التجارة ودبلوم السياحة والفنادق والصناعة، وغيرها من الدبلومات الفنية المهنية.

اعلان نتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية 2022 نظام ثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات برقم الجلوس بالاسم

نتائج الثانوية الصناعية

هذا وسوف يتمكن الطلبة من معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الثانوية الصناعية ثلاث سنوات أو خمس سنوات على الانترنت بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم التي خصصت قسم ثابت للدبلومات الفنية وهو بوابة التعليم الفني وتجدون اللينك ادناه.

ونتمنى لكل الطلبة النجاح والتفوق لطالبات وطلاب الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات لآخر العام 2021 بجميع المحافظات من محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، الاسكندرية، مطروح، قنا، اسوان، الاقصر، سوهاج، بني سويف، اسيوط، المنيا، شمال وجنوب سيناء، المنوفية، كفر الشيخ، البحيرة، الفيوم،  6 اكتوبر، البحر الاحمر، الدقهلية، الغربية، الشرقية، الاسماعيلية، بورسعيد.

ويستطيع جميع الطالبات والطلاب الاستعلام عن النتائج بعد ان تم نشرها اليوم على بوابة التعليم الفني عبر اللينك التالي: http://natega.fany.emis.gov.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة الثانوية الصناعية ثلاث سنوات 2021 بالاسم أو برقم الجلوس الآن

أضف تعليقاً