من هنا نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا الترم الأول 2023 لكل طلاب المحافظة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بقنا

مصريات – محافظة قنا – كتبت ميساء السلمي: جاري الإعداد لاعلان صدور نتائج الصف الثالث الاعدادى، وذلك بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات ويجري تسليمها للمحافظ والذي سيقوم باعتمادها لاحقًا.

نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا 2024 الترم الثاني الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا

هذا، ويمكن للجميع الاطلاع على نتائج الامتحانات لمواد الفصل الدراسي الأول واخر اخبار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لكافة المراكز التعليمية بقنا من خلال الرابط الموجود ادناه.

وبلغت نسبة النجاح 73.4% على مستوى المحافظة، واحتلت ادارة قفط  التعليمية المركز الأول، يليها قوص، اما في المركز الثالث فقد جاءت فرشوط.

اما اسماء اوائل الاعدادية في قنا في العام الاسبق كانت كالتالي:

  1. هند أشرف محمود حسن “مدرسة الراهبات الاعدادية بنات بنقادة”

  2. ياسمين أحمد رزق محمد “مدرسة الشهيد منتصر حسن رشوان الاعدادية بدشنا”

  3. روينة سيد عبد الله عبد الرحمن “النصر الاعدادية بنات بقوص”

  4. كريم محمد عطية محمود “مدرسة الصفوة الخاصة بقنا

وحصل هولاء الطلاب والطالبات على المجموع الكلي إضافة ألى 18 آخرين حصلوا ايضًا على المجموع التام، وقد قمنا بنشر اسمائهم بخبر سابق حينها.

لمشاهدة نتائج الاعدادي في جميع الادارات التعليمية التابعة لمحافظة قنا، وذلك بعد ان يتم اتاحتها من قبل موقع مديرية وزارة التربية والتعليم اضغط على الرابط التالي: للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس وبالاسم إضغط هنا

بعد دخولك الصفحة على اللينك المبين أعلاه سنجد اسم محافظة قنا في الاعلى وهي على شكل جدول يحتوي على اسم الطالب ورقم الجلوس ونتائج المواد والمجموع الكلي والمواد المرسوب فيها والتقدير العام.

كما يمكن للجميع مساعدة البعض عبر نظام التعليقات اسفل هذه الصفحة بتقديم معلومات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً