رابط موقع نتائج مديرية وزارة التربية والتعليم محافظة المنوفية 2023

مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية

مصريات – محافظة المنوفية – كتبت ياسمين جاد الله: رغم ان الموقع الرسمي الالكتروني الجديد الذي اطلقته بوابة محافظة المنوفية لتقديم نتائج الامتحانات مازال تحت الانشاء.

إلا انه، استطاعت مديرية التربية والتعليم الانتهاء من التحديثات التي كانت تجري في الاونة الاخيرة من قبل الاداراة الالكترونية المشرفة على موقع المديرية الرسمي لمحافظة المنوفية، وتم اظهار نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية للفصل الدراسي الاول والثاني.

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية 2023/ 2024 نتيجة الشهادة الابتدائية - الاعدادية

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية

وكذلك، نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية لجميع طلاب المحافظة واداراتها التعليمية المختلفة.

كما سيقدم الموقع تنسيق الشهادة الاعدادية، وتحديد درجات الحد الادنى للقبول في المدارس الثانوية العامة وكذلك المدارس الصناعية الفنية المهنية.

حيث، يستطيع الان طلاب المنوفية الحصول النتيجة بدون الحاجة لدخول موقع وزارة التربية والتعليم المركزي، بعد قيام مسئولي مديرية التربية والتعليم في المنوفية بتحديث قواعد البيانات واضافة درجات وتقديرات الطلاب آخر العام والمجموع الخاص بـالترم الاول والثانى.

ولمشاهدة والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث وايضا نتائج الامتحانات لتلاميذ الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي وطلاب المراحل الثانوية في كل الادارات التعليمية من قويسنا، اشمون، شبين الكوم، بركة السبع، تلا، منوف، على الموقع الرسمي الخاص بمحافظة المنوفية والذي يمكن من خلاله معرفة كل ما يتعلق بـالنتائج وايضا اوائل الشهادات.

لينك موقع البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية: http://www.monofeya.gov.eg

اضغط على الرابط هنا لتحميل نتائج الامتحانات لطلاب الشهادة الاعدادية للفصل الاول للعام 2023: https://www.mediafire.com/file/wqlty94nkrdwijm/Jan-Term1-2022-2023.xlsx

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً