نتيجة اعدادية القاهرة 2023 موقع بوابة مديرية وزارة التربية والتعليم

نتائج شهادة اعدادية القاهرة 2024

مصريات – القاهرة – كتبت اية رشاد: لحسن حظ طلاب وطالبات الاعدادية لهذا العام، ورغم انقضاء حوالي الاسبوع فقط على انتهاء امتحانات الصف الثالث 2023، إلا أن النتيجة ستصدر لاحقا، بعد مصادقة السيد المحافظ، ومن ثم يجري الآن عرضها الكرتونيًا على الانترنت وتجدون الرابط في آخر هذا الخبر.

وكانت نتيجة الصف السادس الابتدائى قد ظهرت منذ ثلاثة ايام مضت، واكتفت مديرية التربية والتعليم في البداية بعرض النتائج عبر الاتصال على رقم هاتف ارضي وخط موبايل، ولكن تم اتاحتها لاحقاً وبنفس اليوم على موقعها.

ويجري عادة التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة من مديرية التربية والتعليم التابعة الى وزارة التربية والتعليم مباشرة وتحديدا بوابة القاهرة التعليمية من خلال الروابط المبينة آخر هذه الصفحة.

وايضا بامكانك معرفة نتائج الامتحانات الصف الثالث برقم الجلوس، وكل تفاصيل النتيجة بالاسم من التعليقات، والف مبروك لجميع الناجحين.

وسيقوم محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول، والتي بلغ عدد المتقدمين لامتحانات هذا العام (153126) طالب وطالبة.

وقد نشرت وزارة التربية والتعليم تنويه للمدارس بطمأنة اولياء الامور الذين تخلف ابناءهم عن حضور الامتحانات، بانهم سوف يحددون لهم مواعيد لاحقة للخضوع لامتحانات الدور الثاني 2023.

كما تم اعتماد نتائج الثالث الاعدادي لمدارس الاعدادية المهنية والصم والبكم وضعاف السمع والمكوفين، وكذلك للمدارس الدولية.

تحديث الترم الأول نصف العام الدراسي 2023

طالب مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة المعلمين واولياء الامور باخد نتيجة الاعدادية الترم الأول بجدية واعتبارها تقييم لاداء الطالب ومحاولة تحسينها بالمراحل اللاحقة.

هذا وستصدر النتيجة خلال الاسبوع الحالي، وتستطيعون الاستعلام عنها برقم الجلوس، وتظهر النتيجة بالاسم وبالدرجات والمجموع والتقدير.

ويمكن مشاهدتها على موقع بوابة القاهرة التعليمية: http://eduserv.cairo.gov.eg/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً