مشاهدة نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة أسيوط 2023 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024 محافظة اسيوط

مصريات – اسيوط – كتبت رجاء منتصر: أدى طلاب شهادة المرحلة الاعدادية في جميع مدارس اسيوط الامتحانات، وذلك بوقت مقارب لمواعيد الامتحانات في بقية انحاء الجمهورية، بناء على الجدول المقترح من وزارة التربية والتعليم والذي اصدرته مديرية التربية والتعليم باسيوط كما هو متبع.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط 2022 بالاسم برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط بالاسم

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اصدرت توجيهاها بسرعة الانتهاء من كشوف الامتحانات، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم باسرع وقت، للتقدم من بعدها الى تنسيق الشهادة الاعدادية، ودخول الثانوية العامة او الثانوية الصناعية الفنية.

وكان السيد المحافظ قد قام بالاطلاع على التقارير الخاصة حول نتائج الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط والتي تبين نسب النجاح.

وذلك بعد ان انهت لجان تصحيح نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادى اعمالها، واستكملت تحديد التقدير والدرجات سيتم نشر نتيجة شهادة اعدادية اسيوط اليوم.

هذا وتم اعلان اسماء اوائل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط  بنين وبنات وسوف يخصص يوم لطلبة مدن ديروط، ابو تيج، الغنايم، الفتح، ساحل سليم، ابنوب، القوصية، منفلوط، البداري، صدفا المتفوقين لتكريمهم بحضور اولياء امورهم.

تحديث ظهور نتيجة الترم الاول الشهادة الاعدادية في اسيوط 2023

وللاستعلام نتائج الاعدادية بمحافظة اسيوط 2023 الترم الأول نصف العام الدراسي برقم الجلوس أو بالإسم بعد ان قام المحافظ بالتصديق عليها مساء اليوم، وذلك من موقع نتائج الامتحانات التابع لمديرية التربية والتعليم من هنا الآن: http://exam.assiut.gov.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً