نتيجة الصف الثانى الاعدادى الازهرى 2023 نتائج الترم الأول

نتائج الصف الثانى الاعدادى الازهرى 2024

مصريات – الازهر الشريف – كتبت اسراء مدبولي: يمكن لطلبة المعاهد الاعدادية الازهرية في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية، وبعد انتهاء امتحانات الترم الأول نصف العام، معرفة نتيجة الصف الثانى الاعدادى الازهرية، ودرجات المواد التي ادوا اختباراتها في نهاية الفصل الدراسي الأول الترم الاول 2023 من خلال مراجعة شئون الطلبة في المعهد، او من خلال رابط موقع نتائج الازهر المبين ادناه بحالة نشرها على الانترنت.

نتائج الصف الثاني الاعدادي الازهري 2023

نتيجة الصف الثاني الاعدادي الازهري

يذكر، ان نسبة النجاح الخاصة كما تبين من نتيجة الصف الاول الاعدادي الازهرى والصف الثاني عام 2023 مرتفعة عن الاعوام السابقة، وبالنسبة لمن تخلفوا عن اداء امتحانات الترم الاول فسيمكن تقديمها مع اختبارات آخر العام ولكن كانت الامتحانات بالمنهج كاملا.

ومن المتوقع، أن تظهر نتائج الاعدادية الازهرية الصف الثاني بكل محافظة بتوقيت مختلف، كما في محافظة القاهرة، اسيوط، الاسماعيلية، السويس، بورسعيد، البحر الاحمر، الوادي الجديد، القليوبية، الجيزة، دمياط، الفيوم, الدقهلية، الاسكندرية، الشرقية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ، القليوبية، الغربية، بني سويف، المنيا، الاقصر، قنا، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، اسوان، سوهاج.

تابعوا نتائج الصف الثاني الاعدادي الازهري على موقع الازهر للنتائج وكذلك اخبار التعليم الخاصة بالازهر الشريف من موقع الازهر التعليمي https://natiga.azhar.eg/results2023.html

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً