نتيجة جامعة طنطا 2023 نتائج جميع الكليات والاقسام والفرق

نتيجة جامعة طنطا

مصريات – كتبت ندى حلمي: تعد جامعة طنطا واحدة من الجامعات الرائدة في مصر، والتي تقع في مدينة طنطا محافظة الغربية.

تأسست الجامعة في عام 1976، ومنذ ذلك الحين نمت بسرعة لتصبح واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية في مصر. تقدم الجامعة العديد من البرامج التعليمية على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، إضافة إلى برامج التدريب المختلفة، مما يوفر للطلاب فرصًا كبيرة للتعلم والتطور.

* كليات ومعاهد جامعة طنطا

تعد جامعة طنطا واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر، والتي توفر تعليمًا متميزًا وفرصًا متنوعة للطلاب. تضم الجامعة العديد من الكليات المتنوعة، حيث يبلغ عدد كليات الجامعة حالياً 14 كلية ومعهداً فنياً.

وتشمل الكليات كلية الطب البشري والعلوم والتربية والتجارة والصيدلة وطب الأسنان والآداب والحقوق والتمريض والهندسة والزراعة والتربية الرياضية والتربية النوعية وكلية الحاسبات والمعلومات، بالإضافة إلى المعهد الفني للتمريض.

مما يوفر للطلاب خيارات واسعة للاختيار من بينها وفقًا لاهتماماتهم وميولهم. وتوفر الجامعة كذلك فرصًا للتعلم المستمر والتدريب المهني، مما يساعد الطلاب على النمو والتطور في مجالاتهم المختلفة.

* البرامج التعليمية وتحديث المناهج

تقدم جامعة طنطا العديد من البرامج التعليمية المختلفة، من بينها برامج الدراسات العليا، وبرامج البكالوريوس والدبلومات المتنوعة. تتميز البرامج التعليمية في الجامعة بتنوعها واختلافها، مما يوفر للطلاب العديد من الخيارات للاختيار من بينها. وتهدف الجامعة إلى توفير برامج تعليمية عالية الجودة تستجيب لاحتياجات سوق العمل

كما يتميز التعليم في جامعة طنطا بأنه يعتمد على التحديث المستمر للمناهج والتركيز على الجوانب العملية والتطبيقية للتعليم.

كما تقدم الجامعة العديد من الفرص التعليمية والتدريبية للطلاب، بما في ذلك الأنشطة الخارجية والبرامج التعليمية المخصصة للتطوير المهني.

* تحديث الإستعلام عن نتيجة كليات الجامعة 2023

يمكن للطلاب الحصول على نتائج الامتحانات في جامعة طنطا من خلال الاستعلام عبر الإنترنت وت. يتم تحميل النتائج على موقع الجامعة بعد إعلانها رسميًا (تجدون لينك مباشر لموقع النتيجة آخر هذا الخبر)، ويمكن للطلاب الوصول إليها عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بهم. كما يمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال لوحات الإعلانات الموجودة في المباني الرئيسية للجامعة. كما توفر الجامعة نظامًا مركزيًا للمعلومات يسمح للطلاب بالاطلاع على تفاصيل الدورات والمواد التي يدرسونها، بالإضافة إلى معلومات أخرى مفيدة، مثل الرسوم الدراسية والجداول الزمنية.

يقدم مشروع نظم المعلومات الادارية وحدة تطوير النظم التابع لجامعة طنطا في محافظة الغربية نتائج الامتحانات لجميع الكليات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الاول أو الثاني، من الفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة، ولجميع الكليات النظرية والعلمية .

ويمكن للطلاب والطالبات معرفة نتائج امتحانات المعهد الفني للتمريض، وكذلك نتيجة الكليات التالية: كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية العلوم، كلية طب الأسنان، كلية الهندسة، كلية التمريض، كلية الزراعـة، كلية الآداب، كلية التربية، كلية الحقوق، كلية التجارة، كلية التربية النوعية، كلية التربية الرياضية.

وسابقًا تستوجب معرفة نتائج كليات جامعة طنطا التي تم ذكرها اعلاه شراء الكارت الخاص بالنتيجة من مقر الجامعة، ثم بعد ذلك يمكنكم الدخول الى موقع جامعة طنطا الرسمي، وتحديداً صفحة نتيجة الامتحانات عبر اللينك الموجود ادناه، ومن ثم النقر على ايقونة الكلية التي تريد الاستعلام عن نتيجتك فيها ومن ثم تدخل الكود الموجود على الكارت الذي قمت بشراءه.

للدخول الى صفحة نتيجة امتحانات كليات جامعة طنطا اضغط على اللينك الآتي: https://tanta.edu.eg/stu/stu-exams-results.aspx

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. محمد مسعد عبد الشافى عبدالواحد القاضى 29/07/2019 15:20 -

    ا لسيد الاستاذ عميد كليه الحفوف طنطا تحيه طيبه نشكوا تسيادتكم الساده العاملين بشئون طلبه الكليه وذلك للاسباب التاليه 1 لم تعلن نتيجتى حتى الان على الكمبيوتر لانها محجوبه لماذا لاادرى علما باننى مسدد المصروفاتبالكامل بالايصالات التاليه 1ايصال رقم0503144فى 20181027 2 ايصال رقم0522220فى 2019327 واخطرت شئون الطلبه بذلك وافادو ان هم لم يتم ابلاغ النتيجه للكمبيوتر وطلبوالانتظار لمه يومين وللاسف لم يتم شىء بقى الوضع كما هو وذلك من الترم الاول وللاسف ماحدث في الترم الاول حدث اليوم فى الترم الثانى وكلما نراجع الشئون يطلبوا مني الانتظار يومين ولم يطرء جديد برجاء التكرم من سيادتكم بنظر هذا الاوضوع ولكم الشكر مقم من الطاب محمد مسعد عبد الشافي عبدالواحد القاضي رقم جلوس 1696

  2. نسمة 26/07/2010 16:14 -

    انا خايفةموووووووت من النتيجة انا الفرقةالرابعة تجارة

  3. ريهام 22/07/2010 22:06 -

    انا عايزة اعرف نتيجة رابعة تاريخ

أضف تعليقاً