نتيجة امتحانات كادر المعلمين لتعيين المدرسين المساعدين

نتائج كادر المعلمين لتعيين المدرسين المساعدين

نتيجة تعيين المعلمين المساعدين

مصريات

توقع احد المسئولين في وزراة التربية والتعليم ان نتائج اختبارات الكادر لتعيين المعلمين المساعدين التي اقيمت في نوفمبر وتقدم اليها 72 الف  و 600 معلم سوف تظهر في يناير.

واوضح ان السبب الرئيسي في تأخير اعلان نتيجة كادر المعلمين هو ان تصحيح اوراق الامتحانات سوف يتعطل خلال عيد الاضحى.

وان التصحيح يحتاج الى وقت طويل، واما عن طريقة تصحيح امتحانات كادر المعلمين فتتم من خلال ماسح ضوئي ودون تدخل بشري لضمان صحة رصد الدرجات.

من ناحية اخرى فإن نسبة الاقبال على امتحانات كادر المعلمين كانت كبيرة حيث ان غالبية الشباب تقبل على اختبارات الكادر للتعيين .

واعلن د.محمود عابدين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن أعمال تصحيح أوراق اجابات لامتحانات الكادر سوف ستبدأ خلال الأسبوع الجارى، بمجرد الانتهاء من فرز الإقرارات التى وقَّعها معلمون اكتشفوا وجود أخطاء فى تخصصاتهم بعد دخول لجان الاختبار أمس، موضحاً أن اكاديمية المعلم ألزمتهم بتوقيع إقرارات على أنفسهم حتى يتمكنوا من خوض الاختبار فى تخصصاتهم الفعلية.

ويعتبر عابدين أن وجود أخطاء فى تخصصات المعلمين وأرقامهم السرية ليس دليلاً على سوء تنظيم الاختبار من جانب الأكاديمية المهنية للمعلمين، مشيراً إلى أن نسبة الأخطاء قليلة جداً ولم تؤثر على الغالبية العظمى من المعلمين الذين خاضوا اختبار كادر المعلمين أمس داخل 29 جامعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً