نهاية مسلسل شيخ العرب همام احداث الحلقة الاخيرة وخيانة اسماعيل

نهاية مسلسل شيخ العرب همام

نهاية مسلسل شيخ العرب همام

مصريات

ما هي اسرار واحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل شيه العرب همام بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وعبد العزيز مخيون، والفنانة صابرين.

في نهاية المسلسل المعروض على تليفزيون الحياة، يتعرض شيخ العرب همام الى خيانة أهم اصدقائه، وهو الشيخ إسماعيل زوج اخته وابن عمه والمقرب إليه.

حيث يقوم على بك الكبير بإرسال جيش بقيادة محمد بك أبو الدهب للاشتباك مع همام في معركة فاصلة على حكم الصعيد، بعد أن انتصر على المماليك المنشقين عنه في معركة بني سويف.

لكن لا يجد محمد بك وسيلة للقضاء على همام إلا الخيانة، باعتبار أن جميع الوسائل العسكرية فشلت، حيث يستغل محمد بك هروب ليلة بنت إسماعيل ووقوعها أسيرة في يديه ليبدأ خطته ويجتمع معه في مكان سري ليساومه على بنته، ويطلب منه خيانة ابن عمه همام بطريقة واحدة.

وعندما يشتبك في المعركة لا يخرج إليه مدد من رجال أو سلاح، حيث وعده محمد بك أبو الدهب أن يكون ملكاً للصعيد خلفًا لهمام في حالة هزيمته وقتله.

وبالفعل ينفذ إسماعيل المهمة بنجاح، فبعد أن تشتبك قوات جيش على بك وهمام معًا، يطلب منه همام إمداده بالسلاح وتنفيذ الخطط المتفق عليها، فلا ينفذ ويلقي هزيمة منكرة ويصبح همام بعيدا عن أرضه وأولاده وزوجاته ويهرب.

ثم يموت غريبًا فقيرًا في أرض من نجوع الصعيد، ولأن البعض يتعرف عليه يتم بناء قبر له في النجع ومسجد تزوره صالحة زوجته ورد اليمن وولداهما، هذه هي نهاية مسلسل شيخ العرب همام باختصار. ونرجوا ان لا نكون قد افسدنا عليكم مشاهدة الحلقة الاخيرة بسردنا لنهاية المسلسل.

مشاهدة يوتيوب جميع حلقات مسلسل شيخ العرب همام بما فيها حلقة النهاية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً