نتيجة الثانوية العامة 2017 موقع اليوم السابع الوطن مصراوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم السابع - جريدة الوطن - موقع مصراوي

مصريات – كتبت لقاء المصري: أكد بشير حسن المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، قد قام بابلاغ اوائل الثانوية العامة هاتفياً بنتيجتهم منذ قليل.

كم قال المتحدث بان النتيجة ستتاح الكرتونياً لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة.

هذا وسيجري عرض نتائج امتحانات الثانوية ظهر او مساء اليوم على الانترنت على عدة مواقع وعلى رأسها موقع وزارة التربية والتعليم، وكذلك بوابة جريدة الوطن وايضا موقع اليوم السابع كايرو دار، وموقع مصراوي، من الذين اشتروا حق عرض النتيجة ،وستتاح على جريدة اليوم السابع وجريدة الوطن بنفس وقت عرضها على بوابة وزارة التربية والتعليم.

وبعد معرفة نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم وبرقم الجلوس من الانترنت بيوم، يمكن للطلاب حملة الشهادة الثانوية 2017 التوجه الى المدارس، والحصول على ملفاتهم والاوراق الخاص بهم، والشهادة التي تثبت نجاحهم، ليتقدموا بها الى مكاتب التنسيق او الكليات التي يرغبون في الالتحاق بها سواء التابعة للجامعات الخاصة او الحكومية وكذلك الكليات العسكرية والمعاهد المختلفة.

وقد صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم، ان السبب الرئيسي لتأخير نتائج الثانوية العامة لعام 2017 حتى الآن، ورغم انتهاء تصحيحها منذ يوم الخميس، هو التدقيق لكشف حالات الغش الجماعي، بعد عجز اللجان عن مواجهة تسريب الامتحانات عن طريق الانترنت وصفحات الفيس بوك و تويتر، واعلنوا ان تأجيل اعلان نتائج الامتحانات كان لحين الانتهاء من التحقيقات في حالات الغش.

اما اوائل الثانوية العامة 2017 فقد تجاوزوا الخمسة وثلاثين طالب وسيتم اعلان اسماءهم جميعا اليوم الاربعاء وتكريمهم من وزارة التربية والتعليم وذلك لحصولهم على المجموع الكلي للنتيجة.

وفيما يلي اهم الروابط التي ستعرض عليها نتيجة الثانوية العامة 2017 مجانا على الانترنت في موعد صدورها اليوم وهي موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة ، بوابة جريدة الوطن ، اليوم السابع كايرو دار ، موقع مصراوي برقم الجلوس او بالاسم.

اضغط على اي من الروابط للدخول:

موقع وزارة التربية والتعليم: http://thanwya.moe.gov.eg/thanwya

بوابة الوطن: http://www.elwatannews.com/home/nategareg

موقع اليوم السابع: http://natega.cairodar.com

موقع مصراوي: http://nateega.masrawy.com

اخبار ومواضيع ذات صلة:

105 comments
  1. ايه عمرو محمد فوزى عبد الحليم 29/07/2016 22:45 -

    يارب التوفيق والنجاح يارب مدرسة القومية للغات 6 اكتوبر

  2. ايه عمرو محمد فوزى عبد الحليم 29/07/2016 22:42 -

    يارب التوفيق والنجاح

  3. اميره سعيد فرغلي حجاج 26/07/2016 12:06 -

    الاداره التعليمية في طنطا

  4. يحيى 24/07/2016 19:58 -

    الاسم محمد صلاح عبد العاطى محمد
    رقم الجلوس 344574
    وشكرا

أضف تعليقاً