معايدة عيد الفطر ١٤٤٤-٢٠٢۳ رسائل تهنئة، بطاقات تهاني، صور، ألعاب

تهاني عيد الفطر المبارك 1442

مصريات –  لن تعلن دار الإفتاء المصرية عن موعد العيد إلا بعد التحري عن غرة هلال شوال كما جرت العادة في كم عام، إلا اننا سنقوم بتحديث التاريخ وحسب التوقعات الفلكية الرصينة  لتحديد موعد أول أيام شهر شوال لعام ١٤٤٤ حسب التقويم القمري الهجري، ٢٠٢۳ حسب التقويم الميلادي الغربي.

في الحين الذي سيتوافق على الأغلب على هذا التاريخ في السعودية ومعظم الدول العربية..

عيد الفطر المبارك ١٤٤٢

عيد الفطر ١٤٤٢

ويهل هلال العيد هذه السنة وسط جائحة كورونا هذا الوباء الذي ما زال يجتاح العام حتى الان، كما يأتي في غمرة احداث مؤلمة تعيشها عدة دول عربية شقيقة، اضافة الى المشهد الدامي جراء الحرب الطاحنة المستمرة في سوريا للعام الثاني عشر، وكذلك في ظل الاقتتال المتواصل بعدة مدن ومناطق في ليبيا واليمن والعراق.

اسرة مصريات تتقدم بالتهاني بمناسبة عيد الفطر 2024 للامتين العربية والاسلامية .. عيد سعيد، وكل عام وانتم بخير جميعاً.

فيما يلي معايدة بالعيد المبارك وهي عبارة عن مجموعات منوعة من رسائل عيد الفطر للموبايل وتضم كلمات وعبارات للارسال على الفيس بوك او تويتر والواتس اب، واجمل صور عيد الفطر وكذلك عدة مجموعات من بطاقات عيد الفطر لمعايدة الاهل والاقارب والاصدقاء، إضافة إلى عدة من ألعاب العيد الجديدة، التي تم تصميمها اهذه المناسبة.

اضغط على اي من الروابط التالية للانتقال الى الصفحات المخصصة:

رسائل عيد الفطر المبارك مضحكة

لعبة عيد الفطر

رسائل عيد الفطر 2024

بطاقات معايدة عيد الفطر

بطاقة فلاش للمعايدة بالعيد من مجموعة بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

11 comments
  1. slt 3id mabrouk bi almoussabak wa koul 3am w antoum bi5ayr

  2. انشالله العيد الجاي بنحتفل بنصر سورية والأسد قائدها

  3. Essam ALHUSSAINY 01/09/2011 14:25 -

    اولا كل عام انتم بخير، ثانيا في حديث للرسول صل الله عليه وسلم، ان الشهر العربي 29 يوما و المتمم يععني الثلاثين وشكرا

  4. عيد سعيد لكل مسملى الارض ودعاء يحملة نبض القلب بالسعادة لكل من يحارب من اجل تحرير الارض اللهم ارزقنا صلاة فى مسجدك الاقصى امين يا ارحم الراحمين

  5. Pingback: عيد الفطر 2014

  6. نور مصر 10/09/2010 18:53 -

    كل عام والامة الاسلامية بخير ورخاء اعاده الله علينا باليمن والبركات

  7. الفنك الليبي 10/09/2010 15:42 -

    عيد سعيد للامه الاسلاميه وجميع رواد مصريات ومحرريها …..اما عن ما كتبه د.العراقي ان كان عن جهل فانا ممكن افهمه اما عن تعنت فهو لن يفهم وان كان بروفسور وليس دكتور……..القذافي الذي قلت عليه مخالف ليس هو شيعي او من الوقف السني وكان الاجدر بك ان تهتم بهما لانهم مختلفون سياسيا وليس لاحسب الرؤيه…………الجمل لا ينظر الي اعوجاج رقبتك………..وبخصوص القذافي يكذب عليك اي ليبي يقول لك ان للقذافي صلاحيه بان يقول غدا عيد او لا ولا كذالك الاوقاف الليبيه……..وانما المر وتعلق بمركز الاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء…….هو من يقول ثيتت الرؤيه ام لا ويبلغ بهلا الاذاعه راسا………والاختلاف بيننا وبين الاخرون عن مواقيت الرؤيه نفسها اي وقت ميلاد الهلال………… في اي جزء من الليل ……وهذا لعلماء الفلك الدرايه به…………………. اما ان تتمادا وتقول ان القذافي دائما يخالف فوجه الامر لمواطنيك ………………الذين في نفس الدوله ونفس الارض وممكن ان يكونو جيران او اصهار ……….نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ……….سلام وكل العام وانت بخير.

  8. أمبن 09/09/2010 22:52 -

    كل عام وجميع المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها فى أحسن حال .اللهم أجعله عيدا سعيدا عليهم يا رب العالمين ووحد كلمتهم وقوى شوكتهم وانصرهم على من عاداهم وأدخل البهجة والسرور على عائلاتهم ووفقهم لما فيه خير الأسلام والمسلمين .وكل عام ومشرفى مصريات بخير وسلام وفى تقدم مستمر دائما وأبدا يارب يا حنان يا منان ……..

  9. د/ محمد العراقى 09/09/2010 03:41 -

    يارب إرحمنا من القذافى وتطبيقه لقاعدة ( خالف .. تعرف ) حتى فى الدين .. وحسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً