ابناء فنانين وفنانات مصر وقرايبهم و دراما العائلات

نشر وتحرير: في Tuesday, September 1, 2009, 21:04
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: 7 تعليقات فقط .
ميار الغيطي

ميار الغيطي

ابناء فنانين وفنانات مصر وقرايبهم و دراما العائلات

الوراثة أهم من الدراسة

مصريات
وصفي أبوالعزم
ترفع دراما رمضان هذا العام شعار “يابخت من كان النقيب خاله. وتظهر بشكل لافت ظاهرة مشاركة أصدقاء ومعارف نجم العمل أو منتجه أو مخرجه لتتاح لهم فرصة النجومية على أطباق من ذهب.. وبعيداً عن مدي نجاح هؤلاء في تجسيد الأدوار التي ظهروا فيها من عدمه تظل شبهة القرابة أو الصداقة ببطل العمل أو المنتج هي الظاهرة الابرز في الدراما الرمضانية.
العاملون في مسلسل “حضرة الضابط أخي” يطلقون عليه اسم المسلسل العائلي حيث شارك ضمن فريق التمثيل عمرو بن الكاتب مجدي الابياري إلي جانب مشاركة ابن مخرج العمل حسن هاني اسماعيل..
وتدور أحداث المسلسل حول دور الشرطة في المجتمع والتصدي والكشف عن بعض قضايا الفساد في إطار كوميدي وكذلك يلقي المسلسل الضوء على علاقات رجل الشرطة داخل أسرته مع أقاربه وجيران مستعرضاً عدداً من المواقف الكوميدية.
والعمل بطولة محمد رياض وكريمة مختار وانتصار وحجاج عبد العظيم وعلى طول الخط يحرص الكاتب محمد الغيطي على مشاركته ابنته  ميار الغيطي  في معظم الأعمال الدرامية التي يقوم بكتابتها.
وفي العام الماضي كان وراء مشاركتها في مسلسل “بنت من الزمن ده” و مسلسل “أيام العرب والحب” وفي هذا العام تشارك ميار الغيطي في عملين أيضا من كتابة والدها هما “الهروب من الغرب” وسباعية “نساء ودماء”.

الحياة لونها بمبي
كذلك تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي زوجها الفنان مصطفى فهمي بطولة مسلسل “الحياة لونها بمبي” حيث تجسد رانيا دور طبيبة بشرية في إحدي القري المصرية يفكر أهلها في علاج مواشيهم وحيواناتهم قبل علاج أنفسهم ويحدث بينها وبين الطبيب البيطري بنفس القرية “مصطفى فهمي” عدد من المواقف الكوميدية والافيهات الضاحكة وتقع في حبه في النهاية وتدور الأحداث..
كذلك تشارك رانيا فريد شوقي في مسلسل “الوديعة والذئاب” مع مصطفى فهمي أيضا والإنتاج لشقيقتها ناهد فريد شوقي بالمشاركة مع صوت القاهرة.. ورغم تلك العلاقة الحميمة بين الثلاثة إلا أن الأمور وصلت للقضاء بعد قيام مصطفي فهمي برفع دعوي ضد ناهد يطالب فيها بمستحقاته المالية نظير مشاركته في العمل مطالباً بتعويض عن تشويه صورته في العمل واستغلال اسمه كبطل رغم أن اتفاقه كان على الظهور كضيف شرف مجاملة لزوجته..

والمسلسل تدور أحداثه حول مليونير يختفي فجأة وفي ظروف غامضة ويفاجأ الجميع ببيع ممتلكاته بما فيها الفيلا التي تعيش فيها أسرته..
كذلك تشارك الفنانة لقاء سويدان زوجها الفنان حسين فهمي بطولة مسلسل “قاتل بلا أجر” حيث تؤدي “لقاء” ضمن العمل مشاهد رومانسية تجمعها بزوجها ويتعاملان أمام الكاميرا بشكل حقيقي دون زيف..
المسلسل تأليف مصطفى محرم وإخراج رباب حسين ويشارك في بطولتة فاروق الفيشاوي ونادية عبد الغني..

نسرين الامام

نسرين الامام

وفي مسلسل “أدهم الشرقاوي” تشارك نسرين الإمام التي تربطها علاقة صداقة بالمنتج تامر مرسي منتج المسلسل ماأدي لوضع اسمها على تترات المسلسل قبل اسم دوللي شاهين التي أعلنت غضبها لذلك..
وتعد نسرين إحدى الفنانات التي وقع معها مرسي عقد احتكار بعد مشاركتها في مسلسل “قلب ميت” العام الماضي كحبيبة لشريف منير. وتم زيادة دورها في المسلسل بشكل أثار انتباه المشاركين في العمل وقتها.

وش السعد
الفنانة مي نور الشريف تشارك في مسلسل “متخافوش” الذي يقوم ببطولتة والدها النجم نور الشريف وتعد المشاركة الثانيا لها بعد مسلسل “الدالى 2″ الذي عرض العام الماضي..
وتجد في ضمن أحداث المسلسل دور ابنه نهال عنبر التي تتعرف على شاب تهاجر معه إلي أمريكا وتكتشف بالصدفة أن له أصولاً يهودية.. العمل تأليف أحمد عبد الرحمن يوسف شرف الدين..
ويبدو أن العمل كان “وش السعد” على مي التي أتمت خطبتها على الممثل والمذيع عمرو يوسف الذي يشارك هو الآخر ضمن أحداث المسلسل..
وبالرغم من أنها لم تلفت الانظار اليها بعد مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “المصراوية” إلا أن الكاتب أسامة أنور عكاشة أصر على مشاركة زوجتة عبير منير في دور خالة الأميرة التركية ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل..

أبو دياب
“المنتج أحمد الجابري” منتج مسلسل “الرحايا” على مشاركة ابنه محمود الجابري ضمن أحداث المسلسل حيث يجد دور ابن الفنان نور الشريف الخامس.
وتدور أحداث العمل حول “محمد أبو دياب” كبير البلد الذي يجمع بين السلطة والمال ويحبه أهل بلدته لما يقوم به للدفاع عن مصالحهم والمسلسل يغوص من عالم الصعيد كاشفاً عن عدد من مشكلاته المزمنة.

أما الفنانة الشابة ايتن عامر فتشارك مع شقيقتها وفاء عامر في مسلسل “دموع في نهر الحب” للكاتبه منى نور الدين وتجسد وفاء عامر شخصية صحفية تدعي ريهام تتمتع بطيبة شديدة بينما تلعب ايتن دور اختها الصغيرة المستهترة التي تعيش حياتها على هواها..
الفنانة تيسير فهمي على الشاشة الرمضانية ككل عام في مسلسل “جنة ونار” الذي ينتجه زوجها د. أحمد أبوبكر تأليف أحمد عثمان واخراج محمد أبوسيف نجل المخرج الكبير صلاح أبو سيف.
وأثار استبعاد المسلسل من لجان المشاهدة وحرمانه من العرض على التليفزيون المصري تساؤلات كثيرة بعد الاكتفاء بعرضه على الفضائيات حيث حصلت قصة المسلسل على موافقة الرقابة المصرية بتقدير جيد جداً.. وكونه العمل الوحيد الذي يناقش قضية البحث العلمي.

فيديو مي نور الشريف ابنة نور الشريف و بوسي مع خطيبها عمرو يوسف  و الاتفاق على الفرح

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


7 التعليقات في “ابناء فنانين وفنانات مصر وقرايبهم و دراما العائلات”

  1. دودو
    2012.02.02 15:20

    انا بعشقك منه شلبي

  2. ايمان طارق
    2012.01.19 14:15

    علي فكرة انا بحب الممثلين جدا جدا بس الاكتر تامر حسني وسمية الخشاب ونانسي عجرم موووت بس فية ممثلين شايفين نفسهم اوي مثل ايتن عامر ودينا فؤاد وغيرهم بس هما كتير اوي يعني

  3. ابو سارة
    2011.09.25 01:57

    جيد

  4. nothing
    2011.07.10 09:54

    nothing

  5. رهف الامورة
    2010.11.19 15:05

    مرحباا
    … لا ياميرام انتى غلطانة تامر حسنى مو شايف حاله ابداا ولا عمرو بيشوف حالو لانو لولا جمهوره والناس يلى بتحبو ما كان وصل للى هوا فيه دلوقتى وهو اكيد عارف هالشىء ويلا تحياتى لالكم جميعا

  6. سمسمة 22
    2010.07.11 21:24

    انا بعشق الممثلين وخاصة هنيدى وبعشق وبموت فى اللاعب الاهلوى اتعرف abo  treka

  7. ميرام
    2010.07.09 19:03

    انا شفت ابناء الفنانين المصرين العظام انا بصراحة اكتر ممثليل بحبهم هما منى ذكى احمد حلمى حنان ترك وابناهمم و حب اوى عمر يوسف بس كل الممثلين جمال جدا جدا وبحب مى عز الدين وبصراحة تامر حسنى شايف نفسة اوى


    

أكتب تعليقك