احداث ليبيا :اخر اخبار احداث ثورة ليبيا ضد القذافي اليوم 2011

نشر وتحرير: في Wednesday, February 23, 2011, 23:31
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: اخر الاخبار | ويحتوي على: 566 تعليقات فقط .
احداث ليبيا

احداث ليبيا

احداث ليبيا

اخر اخبار احداث ليبيا الاخيرة اليوم 2011

مصريات

نقلت العديد من وسائل الاعلام  اخباراحداث ليبيا واستمرار المظاهرات رغم احداث ليبيا الدامية وما تشهده من سقوط جرحى وقتلى ..

اما اخر تطورات احداث ليبيا اليوم هي :

استمرت احداث ليبيا بالتصاعد وانتشرت الثورة الشعبية في جميع المدن الليبية لليوم الثامن على التوالى أمس رغم عمليات القمع الدموية التي يقوم بها الرئيس الليبي معمر القذافي واطلاق الرصاص على المدنيين جوا وبحرا وبرا وتهديده هو وأبناؤه بإبادة المتظاهرين الذين وصفهم بالقطط والجرذان ومصرع أكثر من ألف شهيد واصابة أعداد لا حصر لها.

اما ردود الافعال الخارجية حولاحداث ليبياالاخيرة :

أعلن وزير الخارجية الايطالى فرانكو فراتيني ان أكثر من 1000 مواطن ليبي لقوا مصرعهم خلال عمليات الردع التي قام بها الرئيس الليبي معمر القذافي للمتظاهرين في معظم المدن الليبية.
أضاف فراتيني ان المعلومات التي حصلنا عليها من السفارة الايطالية في ليبيا عن احداث ليبيا 2011 تشير الى ان منطقة سيرنياكا لم تعد تحت سيطرة القذافي.

وبخصوص ابناء القذافي وتعاملهم مع احداث ليبيا اليوم :

كشفت مصادر وسائل إعلام لبنانية ان الطائرة الليبية التي رفضت السلطات اللبنانية أمس الأول منحها تصريحا بالهبوط في بيروت كانت تقل زوجة أحد أنجال الزعيم الليبي معمر القذافي ونقلت إذاعة “صوت لبنان” ان الطائرة كانت تقل زوجة هانيبال القذافي. وهي لبنانية الأصل. والعديد من أبناء أسرة القذافي. والتي كان من المقرر ان تهبط في مطار رفيق الحريري الدولى بالعاصمة اللبنانية.

وقالت مصادر بالمطار ان السلطات اللبنانية رفضت السماح للطائرة بالهبوط بعدما رفضت ليبيا الكشف عن هوية عشرة أشخاص كانوا على متنها قبل اقلاعها من طرابلس بناء على طلب بيروت.

وايضا بالنسبة لـ احداث ليبيا 2011 في الجبل الاخضر و صبراتة

  • انضمت كتائب الجيش الليبي في منطقة الجبل الأخضر الى ما سمتها ثورة الشعب الليبي. في حين نشر الجيش الليبي أعداداً كبيرة من الجنود بمدينة صبراتة غرب طرابلس. بعدما دمر محتجون جميع مكاتب أجهزة الأمن في المدينة.
  • أعلن الناطق العسكري باسم القوات المسلحة بقيادة منطقة الجبل الأخضر الانضمام الكامل للجيش في منطقته الى الشعب وقال في بيان “نحن ضباط وجنود القوات المسلحة بقيادة منطقة الجبل الأخضر نعلن انحيازنا الكامل لثورة الشعب. وسنعمل على ضمان حفظ الأمن في المنطقة والله ولى التوفيق”.

نقلت رويترز عن صحيفة قورينا الالكترونية ان الجيش الليبي نشر أعدادا كبيرة من الجنود بمدينة صبراتة. بعدما دمر محتجون جميع مكاتب أجهزة الأمن تقريبا في المدينة الواقعة على بعد 80كم غرب طرابلس.

ونقلت الصحيفة عن مراسلها ان المحتجين أحرقوا فيها مكاتب الأمن ومباني التحقيقات الجنائية واللجان الثورية ومزقوا جميع صور الزعيم معمر القذافي.

وبينما نقل عن معارض ليبي قوله ان بارجتين موالتين للقذافي قصفتا مدينة بنغازي بعد إلقائه لخطابه أمس ورفضت بارجتان أخريان أوامر القذافي واتجهتا الى سواحل جزيرة مالطا القريبة.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


566 التعليقات في “احداث ليبيا :اخر اخبار احداث ثورة ليبيا ضد القذافي اليوم 2011”

  1. اليث
    2013.04.03 16:11

    كلام جميل يااسد

  2. اسد
    2012.06.08 01:51

    الجردان بدات تهرب الى بلدان اخر هم يعرفون ان الاحرار موجدون بكثرة قريب النصر يا اسود سيف الاسلام يا احرار ليبيا شرفاء ولله ملاين مع معمر القدافي ولن ينعمو الجردان الخيانة وبيع الشرف ليست عند الرجال وانتم تعرفون معنى كلمة رجل يموت ولا يبع ولا يستسلم هدا ارض لي ماتو عليها الرجال تبقى لي احفاد ارجال وهده هي فرصة لي ارجاع البلد لي اصحابها

  3. اسد
    2012.05.29 21:06

    ستندمون ولن ينفع الندم هده الكلمة قالها الشهيد معمر القدافي رحمه لله ومزال تخلصو الكثير يا ثوار النتو تعتقدون جلب النتو لي قتل ابناء ليبيا الشرفاء واحرار انتصرتم اقول لكم كلمة يوجد ملاين معمر القدافي في كل انحاء العالم واستقرار ليبيا في يد سجين سيف الاسلام واحرار ليبيا لن يصدقكم احد يا ثوار النتو يا من يقاتلون مع الاسرائلين انكشفتم ومزال الحقائق مع الايام يا جردان النتو

  4. اسد
    2012.05.17 20:53

    نعم ربيعنا الجزائر وليسقط الخونة وتحيا الجزائر بلد الرجال يا جزائر انت امنة ونحن حراسك

  5. اسد
    2012.04.19 16:52

    قطر بوابة امريكى واسرائيل تريد لي كل دول العربية جيش غربي في بلدها نعم العميل والخائن يفعل هدا هل سمعتم يوم عن شعب قطري ولا يوم قطر بلد غربان كل الشعب لي موجود في قطر كلهم اجانب واكثرهم من امريكا واسرائيل هل رايتم يوم جندي قطري حر نعم لا كلهم من جنود امريكا معناه قطر بدون جيش من شعبها نتيجة دولة قطر محتلة من طرف امريكا واسرائيل وحكام قطر اديال عندهم يجي دوركم يا خونة دم مسلم العربي في اعناقكم تحيا فلسطين غزة ديما في قلوب الجزائرين لن ننساكم يا اشقائنا من يحارب اسرائيل هو شقيقي ومن يحارب مع اسرائيل فهو عدوي الى يوم الدين الرجال مع الرجال والخونة والعملاء مع اسرائيل وتحيا بلد النيف والرجولة الجزائر

  6. اسد
    2012.04.18 19:06

    هههههه الخونة والعملاء يحلمون احلام يظنون انهم يستطيعون هزيمة جيش محمد انتم يا خونة يا جردان اتركو ليبيا لي رجال انتم عبيد النتو وفرنسا تركعون كا نعاج والعبيد لله يرحمك يا معمر القدافي ولله بينت للعالم انكك كنت جدار في وجه الكفار نعم انتصرت ربحت الشهادة اما الخونة والعملاء يبقون عبيد اسيادهم الى يوم الدين وتاريخ يسجل ولن يرحم الخائن والعميل

  7. اسد
    2012.04.17 23:25

    يا جزائر قسمنا بي لله ان تحيا الجزائر انت امانة ونحن حراسك يا فرنسا من يلعب بي النار هيشوف الدمار نحن شعب مانبيع ما نخون في وقت شدة مستعدون تحيا بلد الرجال وتحية لي شهداء لي مايرظو بي دل والركوع وليسقط الخونة والعملاء والحركى

  8. اسد
    2012.04.17 23:09

    نعم تستحقون العبودية يا خونة نموت ومانبيع شرف التاريخ لا يرحم الخونة وجميع واحد استعان بي الكافر الى بلدو كانه ادخله لي غرفة زوجته هل تعتقدون انكم فعلتم ثورة يا اغبياء ضحكت عليكم قطر وفرنسا اشترت كل تراب ليبيا اصبحتم عبيد عندهم هل تظنون ان ليبيا ستستقر يا معدبون السجناء ومغتصبون النساء تعتقدون عندكم تاريخ تاريخكم تاريخ خيانة البلد والعرب والمسلمين هدا ما قدمتم لي اجيالكم عبادة فرنسا وامريكا وقطر الخائة العميلة اليهود

  9. سامح
    2012.04.12 00:37

    عليا النعمة انت زي العسل فى تعليقك يا ليبيا ثورة  17 فبراير انت وطارق تعليقك فيه لوم على طارق ومهذب  

  10. ليبيا ثورة 17 فبراير
    2012.04.11 14:12

    فية ايه انت ياود ياطارق لسه ليبيا بخير وبالف خير واتمنى من الله ان يكون شأمك عليك وعلى دماغك المأفول اختشي ياواد وبلاش تستعبط وكفاية ياغالي وبص لنفسك وسيب الناس في حالها.

  11. اسد
    2012.04.10 21:31

    المجلس الخونة يقول ان المصرف ليبيا في طريق الافلاس نعم هدا هي الحرية نهب سرقة اتركو ليبيا لي رجالها ايها الخونة ليبيا لي اصحابها ايتها النعاج

  12. اسد
    2012.04.06 18:17

    امريكا دخلت العراق تدعي اسلحة الدمار الشامل اليوم تريد دخول ليبيا تدعي الفوضة فيها دخول امريكا الى العراق برعاية الخليج واليوم ستدخل برعاية الخليج

  13. اسد
    2012.04.02 18:31

    ليبيا عندها مخرج واحد من المصيبة لي هي فيها يجب ان يتحرر سيف الاسلام ويخلف الشهيد معمر القدافي ويبدا في بناء ليبيا الجديدة ولله ياليبين هدا هو المخرج الوحيد هل تعتقدون ان الشعوب العربية راضية بكم هل تعتقدون ان الشعوب العربية تقبل بي استعانة بي الكافر نحن نزعنا ليبيا من الخريطة العالم نهائيا هل انتم فريحين بي خراب ليبيا اقول لكم كلمة اليبي الحر عمرو لا يقبل بي وضع قدم كافر في بلدو وقتل اخوه انتم تعتقدون ان شعوب العربية بي جانبكم كلهم يتكلمون عن غباء لي وصلكم لي تخريب ليبيا اليوم قطر تتمتع بي نفط ليبيا والشعب ليبيا يتمتع بي الحروب في ليبيا

  14. اسد
    2012.03.29 21:22

    نعم هده الثمار التي حصلتم عليها ايها الخونة يعتقدون ان قتل اخ لي اخيه يعطي الحرية اغبياء ليبيا تتقسم وهم في نوم نصف تراب ليبيا اصبح لي قطر ونصف اخر بين دول اخر . يا جزائر احنا حراسك في الوقت حنا جاهزين قسمنا بي لله من يلعب بي النار حيشوف دمار حنا شعب نركع لي لله فقط .هل رايتم ليبيا من بلد الخيرات الى بلد العصبات والمليشيات اصبح الارهاب يتحكم في البلد وقطر تتحكم في النفط وهم لا يزلون نيام ولله غريب امرهم

  15. طارق
    2012.03.24 01:22

    يا نهار اسود هو لسه فى حاجة اسمها ليبيا

  16. اسد
    2012.03.03 17:01

    اموال ليبيا بتصرف بي الملاير من طرف الخونة والشعب ليبيا  محروم من كل شيء  نعم هده الحرية الامريكية والاسرائيلية الله يرحمك يا معمر القدافي بينت للعالم انك زعيم الامة العربية والاسلامية اما الخونة باعو دين باعو العروبة باعو الشرف خانو الامانة واليوم يريدون تقسيم ليبيا  نعم مادا تنتظر من الخونة  يبيعون حتى نسائهم

  17. اسد
    2012.03.01 20:05

    تحيا الجزائر بلد الرجال وليسقط الخونة والعملاء تحيا فلسطين غزة تحيا الشعوب العربية لي ضدا التدخل العربي الاجنبي  

  18. اسد
    2012.02.27 15:24

    ههههه مجلس الخونة يهدد بقطع العلاق اغبياء نحن العلقات قطعنها من زمان مبروك عليكم العلاقة مع الاستعمار الفرنسي والامريكي والاسرائيلي ايها الخونة .احفاد الخونة يوعيدون الاستعمار بعدما اخرجه الرجال البواسل لكن فليعلم الخونة ان احفاد الرجال والبواسل موجدون في كل انحاء العالم والمقاومة سيصطادونكم  واحد تلوى اخر ياجردان خونة

  19. اسد
    2012.02.26 16:11

    لو شوفتم كيف استقبل اجداد الخونة الاستعمار الايطالي في ليبيا  لوجدتم نفس الطريقة التي سيستقبل فيها المجلس الخونة  الاستعمار الفرنسي هل رايتم المسرحية التي قام بها الخونة من بن غازي وهم يرقصون ويغنون مع من يدعون مسلمين بي لحيتهم  وهم في وسط النساء ترقص عار عار  يا مدنسين السنة لعنة الله عليكم  ايها اليهود وهم معرفون بي لحية وهم كفار

  20. اسد
    2012.02.25 17:30

    قال جيرار لونغيه وزير الدفاع الفرنسي، إن فرنسا تنوي مساعدة ليبيا في السيطرة على حدودها البرية، البالغ طولها حوالي 4 الاف كلم. جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها لونغيه الى ليبيا والتي بدات يوم 24 فبراير/شباط الجاري.

    وقال لونغيه خلال لقائه صباح يوم 25 فبراير/شباط، مصطفى عبدالجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي “إن هذا من مصلحة ليبيا وفرنسا واوروبا قاطبة”.

    وأضاف أن السلطات الليبية وعدته بانها ستعمل كل ما بوسعها لكي “لاتتحول البلاد الى رأس جسر لتهريب الاسلحة والمخدرات”. وأكد أن الجانب الفرنسي مستعد لتقديم الدعم اللازم ونصب المراقبة الخاصة وكذلك اعداد ضباط الجيش الليبي لهذه المهمة.

    هذا وبدأت زيارة وزير الدفاع الفرنسي الى ليبيا يوم الجمعة 24 فبراير/شباط، وتستمر ثلاثة ايام. وقال لونغيه إنه سيزور إضافة إلى طرابلس مدن الزنتان ومصراتة وبنغازي وذلك “لتقييم امكانية التعاون الدولي في المجال العسكري بعيد المدى”. وأضاف أن المرحلة الاولى في هذه الشراكة يجب أن تتمثل في “تشكيل مجموعة عمل ليبية – فرنسية، التي ستحدد احتياجات ليبيا وتضع خطة عمل بعيدة المدى”.

    ومن المقرر أن يوقع لونغيه مع نظيره الليبي

  21. اسد
    2012.02.24 19:09

    ادهبو الى بلدكم اسرائيل وامريكا وقطر ايها الخونة ثوار النتو خلو ليبيا لي لليبين احرار ابناء عمر المختار الحقيقين لي مايبيعو ولا يخونة انتم لا توجد فيكم رائحة العروبة والرجولة تبين فيكم كل شيئ  ولا واحد فيكم دهب الى الكفرة جبناء نعاج لقد ترككم النتو وحدكم لمادا لا تركعو الى سركوزي واوباما ودولة قطر تساعدكم  هل مازلتم تعدبون السجناء ايها اليهود كم قتلتم من سجين من ابناء ليبيا الشرفاء يجي دوركم المقاومةمن ابناء ليبيا الشرفاء سيطاردونكم واحد تلوى اخر ربي ينصر ابناء ليبيا شرفاء والخزي وعار على الخونة 

  22. اسد
    2012.02.23 17:03

    انت تتكلم عن العوامل الطبيعية مرحب بها مدام اتت من عند لله اما انتم اتيتم بلكارثة بي ايديكم  وجميع بلد استعان بي الكافر في قتل اخوه سيلقى نفس المصير  

  23. اسد
    2012.02.23 16:46

    ليش كل هدا الغضب ولله مسكين ايها الجرد كنت تعتقد ان المليشات والعصبات كانت تريد الخير لكم اغبياء هل صدقتم انهم بريدون ان تصبح ليبيا بلد الازدهار انظر في افغنستان مصاحف تحرق منطرف جنود امريكا اين هم اشخاص لي كانو يكبرون ويدعون انهم مسلمين اين هم علماء المسلمين لي حللو قتل المسلمين ولله عندما نرى الشعوب العربية وهي تخدع منطرف اشخاص يتاجرون بدم المسلمين ويدعون الحرية يحزن القلب  اقول لك ايها الجرد ليبيا حرة انا الى يومنا هدا مارايت بلد تدخل فيها النتو تعيش في حرية وامان كانت لديكم فرصة في اصلاح البلد لكنكم  اتبعتم الكفار ودولة عربية خائنة لديها قاعدة امريكية في بلدها  انظرو ما قدمت لكم 100 قتيل وجرحى في عشرة ايام في الكفرة  هل رايتم ما قدمت لكم دولة قطر  يجي يوم  تدخل قوات اجنبية اخر وتدعي انها تريد نزع السلاح من الشعب وهده هي الكارثة وشوف ماقلت والايام تشهد

  24. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.23 13:55

    يقول شيخ الشهداء عمر المختار رحمة الله عليه ننتصر او نموت فعلاً لقد انتصرنا على اعدائنا واعوانهم وازلامهم واجرائهم وعمـــــلائهم اينما كانوا ونحن من ورائهم وبكل الطرق وسنعرف مخبائهم وجحورهم القدره ومن اين يقتاتون ويكسبون والله من ورائهم محيط.

  25. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.23 13:23

    مزيدا من النصر ومزيدا من العزة والكرامه والى الأمام دائماً.

  26. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.23 13:22

    الله واكبر يالليبين جنود الثورة المنتصرين . لا تسمعون ولا تلتفتوا الى الأبواق الناعقة والله العظيم كلكم نصر وشموخ وكبرياء شاء من شاء ام ابى من اباء ولك كل الشكر والتقدير من ياخي يا ابن ليبيا الحره.

  27. ابن ليبيا الحره
    2012.02.23 10:47

    الى الذين يصطادون في المياة العكــــــره ومن يشتمــــون الأبطال والجبابره لانهم اقزام وسماسره . الى الحالمون والواهمون ومن يتشدقون ويطمعون ان يعيدوا عجلة التاريخ انكم الى الهاوية ذاهبون وانكم في الذنيا والأخرة ملعنون وتافهون وسيركبكم المن والســــلوى والطاعــــــــــــون. وليبيـــــــــا الغالية دفعنا ثمنها غالي ومازلنا فداءهـــــــا ولــــــن تهـــــــــــــــــــــــــــــون ايها المتسلق الملعون.

  28. ابن ليبيا الحره
    2012.02.23 10:25

    ليبيا حـــــــــــــــــــــــــــــــــرة وعاشت ثـــــــــــــــــــورة 17 فبرايــــــر المجيدة.

  29. ابن ليبيا الحره
    2012.02.23 10:24

    ايها الأسيد الطاغي ابن الطغاة والمفسدين في الأرض والله العظيم انك تحلم ان تشوف حلمة وذنك القدرة. ولن ترجع ليبيا الى الوراء كما تتصور بكلامك القدر وتصوراتك البالية قدم التاريخ الذي انجب امثالك الحقراء والأجراء وكما قلت لك الطوفان قادم وسيغرق كل الندلاء والجبناء ويقتلع جدورهم الخبيثه والأيام بيننا ايها الوغد وستري عيناك ما لم تصدقه وذنك المخرومه التي بها وقـــــــــر.

  30. اسد
    2012.02.22 17:56

    ثورة التخريب والفقر والرجوع الى الوراء 

  31. اسد
    2012.02.22 17:54

    انت ولله مضحك ايها جرد ليبيا الحر انتم اغبياء وستضل المليشيات والعصبات في ليبيا ولن تخرج منها ستعيشون كا الجردان ههههه ايها العملاء

  32. ابن ليبيا الحره
    2012.02.20 15:30

    اجمل التهاني واطيب الأماني لشعبنا الليبي العظيم بمناسبة اندلاع ثورة 17 من فبراير المجيدة . وبأنتصاراته الباهره على الظلم والأستبداد. عاشت ليبيا حرة ابية رغم كيد الكائدين وطمع الطامعين. ثورة الشموخ والكبرياء لن تعود الى الوراء. ونستمطر شئابيب الرحمة على شهدائنا الأبرار وان يعجل بشفاء جرحانا الثوار وان يعيد لنا المفقودين من ابناء وطننا المغوار. الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمـــــد.

  33. اسد
    2012.02.16 20:32

    اعتقد ان الكنترول  اخد مال من طرف الخونة والعملاء  لكن الفاتح ابدا منتصر وليسقط الخونة والعملاء 

  34. اسد
    2012.02.16 20:19

    كنترول يخدم العملاء

  35. عربي حزين جـــداً
    2012.02.16 13:28

    سلام عليكم يا حبايب يامجاهدين ايها الشرفاء االأبطال في ليبيا بلد المجاهد عمر المختار الله يرحموا. ايه حكايتوا الولد ده وصدقوني ياجماعة انا مش عارف عايز ايه الي عمامل اسمه اسد انت اسد في ايه اقولي وحياتك ياشاطر . والمفروض زي ماقال عادل امام في مسرحية شاهد مشافش حاجه . دانته غلبان اوي ومتنيل بالف نيله الله ياخد اجلك عن قريب. وبقول ازاي بحطوا الأرنبه كلبانه بجانب الوحوش المتوحشه. ياخرابي . جماعتك بكسبوا بلاوي زرق وانت بتكسب ملاليم. اتكل على الله واشتغلك رقاصه بدال مانتا اعد كل يوم بتشتم وبتقول كلام فارغ مافيش منه وعمال بتكذب كل يوم وكل يوم ارف حبايبي في ليبيا لكم كل الفخر والعزة ولا تعيروا هذا الذجال المحتال اي كلام وسيروا وعين الله ترعاكم. عاشت ليبيا وابنائها الثوار المجاهذين احفاد عمر المختار.

  36. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.16 10:43

    طبعاً الكلام الوقح لا يصدر الا من شخص وقح ليس له بيته ولا انتماء مجرد طبال زمار ومع كل يريح يميل حيث تميل ومن حق الكنترول ان يحدف لك كل كلام جارح لا ينتمي الى الأصالة والنقد البناء ولكنك خفاش لا تظهر الا في الليل الحالك السواد ومن انواع الطيور صائدة الفرائس بالليل وندكر منها البوم الناعق الذي يقلق النائمين والناس الطالبين للهدوء والأستقرار ولا تبصر في ضوء النهار ونظرك محدود ولا تبصر ولا تنظر للأمور بعين واقعية بل بنظرة غوغائية ارتجالية شادة لا تدل على اي شئ سوء تصرف احمق وغبي للأنسان مندس ومأجور ومهما زرعت من رياح الفتنة اقول لك بكل تأكيد ستحصد العواصف العاتية التي ستقتلع جدورك وجدور نظامك المتهالك وستهوي به في بئر سحيق لا مناص له من الخروج منه.

  37. اسد
    2012.02.14 17:48

    اقول لك ايها الجرد العملاق وجرد ليبيا الحرة انني لم اغب ولا مرة من هدا الموقع ولأسف حدف من اصحاب الموقع لكنتم سمعتم الرد يا جردان اغبياء

  38. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.13 15:19

    لقد قرائت اخر تعليق على هذا الشخص وهو لا يفقه في شئ حيث انه يحرف في كلام الله وبدون علم ومعرفه ومن افتى بغير علم فقد كــــفر .حيث يقول والعياد بالله كل ماصابنا الى ماكتب لنا. وهذا خطاء كبير في الآية الكريمة. والأصح : قل ما اصابنا الا ماكتب الله لنا. ولكن الجاهل لا يلوم لانه جهله قاتله. تم يترحم على طاغي افسد وتجبر وعاث في الأرض فساداً واغتصب اقرب الأقارب له فمن اين الرحمة والغفران له انك ترتكب اثم كبير في ذلك واعلم بان مايحدث في غزه هو امر مدبر من ايران التي تحرضهم على ذلك وهم يدفعون الثمن بالأرواح فيجب ان تكون نظرتك للأمور بعين واقعية وليست بعين عاطفية واحب واوئكد واثني على كلام وتعليق اخي ابن ليبيا الحره واقول له بارك الله فيك وفي امثالك المجاهذين في وجوه الطاواغيت والماجوسين الذين لا يملكون اي شي من القيم الأنسانية والأخلاقية بل هم عملاء ومأجورين ومرتزقة ويكسبون من انبل واشرف واعرق منبر وهو الأعلام الحر الشرف الذي يفضح المندسين والغوغائين والذين يحرفون الحقائق ولا يمثلون الا انفسم المريضة واحي من هذا الموقع كل المجاهذين والمناضلين في وجه الطغاة والمجرمين اينما كانوا ونحن ورائكم بعون من الله وحفضه.

  39. ابن ليبيا الحره
    2012.02.13 12:47

    ايها الأسيد الغبي هل انت احرس من الليبين على ثرواتهم ايها الأسيد الهرم والغلبان. وهل انت واعض ومرشد ذيني وتتشدق بالكافر ياكافر ويافاجر لعنك الله في الذنيا والأخرة والى جهنم مصيرك وبئس المصير تتشدق بالكافرين وانت من تأويهم في بيتك وعقر دارك ومن يدرس لغتهم وثقافتهم وهناك الكثير من ابناء جلدتك ونفس شاكلتك لا يثحدثون اللغة العربية وهم بها جهلاء ياجاهل وياكافر ويازنديق ويافاجر لقد تطاولت كثيراً وتهجمت كثيراً على جميع الأخوة وانا منك صبور ولكن لقد بلغ السيل الزباء ولو يسمح الكنترول والمراقبة على النصوص للأسمعتك الكثير والكثير والذي يليق بحجمك القدر واعلم بان اي كلام وتطاول وتجريح واي محاولة من ذلك هي محاولة بأئسة ويائسة وهي محاولة قزم من خلف عمـــــلاق ومكتوب عليها بالفشل الدريع والمحبط . واحب واؤكد بأن ماتناقلتة وسائل الأعلام من وفاة 44 شخص هو حقيقة لا تنكر ويتقبلهم الله برحمة الواسعة وهي من سوء تصرفات النظام الهرم والمتهالك والذي ليس له اي تخطيط مستقبلي للأمور في بلذك وللأسف ان بلد يملك اختياطيات من الغار والشعب يقف بالطاوبير للحصول على اسطوانة واحدة فهو قمة الجهل والتخطيط لحكومة مريضة ومتهالكة ومن مخلفات الحقبة الشيوعية الظالمة في حق شعوبها والمستعبدة لها بكل الطرق والأساليبي الغوغائية من تزوير للأنتخابات وهذا ماحدث عندما فازت جبهة النقاد في الجزائر بقيادة عباس مذني وبالحاج وقلبت المور رأس على عقب لتبقى طغمة دكتاتورية فاشية ظالمة تحكم وتزور وتنهب وتسرق في مقدرات شعوبها. ولكن الطوفان قادم ليقتلع جدوركم وينسف بروجكم العاجية ولتتدوق الشعوب طعم الحرية التي سلبت منها لسنوات طويلة مظلمة والأيام بيننا ايها الأسيد الهرم والذي سقطت اسنانه وذبلت مخالبه والذي ينتظر ساعة القضاء والفناء والذهاب الى الهاوية بلا رجعة.

  40. اسد
    2012.02.12 18:24

    كل ما اصابنا الى ما كتب الله لنا ان نموت بي الغاز او نموت بي السن  لا كن لن ندخل الكافر الى البلد ونقتل اخوية وارقص على جثته كما  فعلتم انتم اي معيشة عندكم قتل شخص وسلب ثروته هل تعتقد انكم ستاخدونها معكم لن تاخدو الا اعمالكم وما هي اعمالكم ادخال الكافر ومشاركة في قتل مسلمين  حسابكم في الدنيا والاخرة ولن تهربو من الاخرة الحفرة كلنا داهبونا اليها ونحمد الله اننا لم نلطخ ايدينا بي دم مسلم في البلدان العربية نحن نقاتل الكفار والصهاينة واعداء الاسلام الم تلاحظ ايها الجرد العملاق دول الخليج وعلى راسها قطر كيف تحلل دم عربي وتحرم دم كافر وصهيوني لمادا لم تتكلم في الجامعة العربية على مايحصل في غزة كل يوم قصف في ابناء غزة ضحكت عليكم قطر طمعتكم وخلتكم تعيشون الخيال من لم يحمد الله على الخير الدي اعطى له فسيلقى مالم ينتظر اياه سبحان الله حتى الجراد اراد ان ينتقم منكم  تريدون العيش كا قطر قواعد عسكرية فرنسية في بلدكم وتركعون لي اسيادكم كا نعاج رحم لله معمر القدافي رجل ونصف ركع الغرب اما انتم اركعو لهم يا خونة كا اجدادكم  يدخلون قوات فرنسية الى ليبيا ويقول لي تدريب ثوار تبين كل شي فيكم ياخونة تريدون تجنيس ارض بي جيش الفرنسي يا عملاء  هل تعتقد انا ابناء ليبيا شرفاء يقبلون فلتدهبو الى الجحيم يا جردان

  41. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.12 11:48

    رجعنا الى لغة الشوارع من الأسيد العميل والعليان التعبان وانا اوكد بانهم من مجرمي ومرتزقي القردافي واعوانه لعنهم الله في الذنيا والآخره واوكد بان التعبان هو جاسم الجبوري الحقوري ثم ان الأسيد الفاقد لكل شئ في بلده اي من موجة برد ماتوا منهم 44 يالعجب من دولة الجنرالات حتى غاز التدفئة بالطاوبير الطويلة ويقول المثل ان لم تستحي فافعلوا ماتشائون وقولوا ماتشائون لانها لغة الجبناء والخفافيش والندلاء والعاملين في الخفاء وبئس المصير لكم والويل لكم ان كنتم رجالاً ولكن لا اعتقد ذلك بل جواري راكعة خانعة لااسيادها وتقتات من فضلاتها القدره والخبيتة.

  42. عليان
    2012.02.10 08:49

    ها ها ها ها الكل يضحك من دولة مؤسسات الى دولة ميلشيات وعصابات

  43. اسد
    2012.02.08 13:46

    نعم ايها الجرد العملاق انتم زرعتم الفتن واليوم تحصدون التخريب والتشريد والفقر والحروب والحرمان من الامن

  44. اسد ليبيا العملاق
    2012.02.06 11:08

    مــــن يـــزرع الريــــاح…………. يحصـــــــــــــد العواصــــــــــف…………
    والنفـــــــــس اذا لم تآمرها بالطاعة……….. امرتـــــك بالمعصية…………

  45. اسد
    2012.02.05 16:14

    ولله انا عربي مسلم حر ومدافع عن اسلام  اعرف جاجة  من استعانة بتدخل الكافر في قتل مسلمين فهو عدو المسلمين .اريد ان اسالك ايها جرد ليبيا الحرة من هم الاشخاص المتجولون في شوارع ليبيا وهم يدخنون في المخدرات هل هم نفسهم الاشخاص لي كانو يقلون الله اكبر ويدعون انهم مسلمين الاسلام بريىء منكم هل هده الحرية لي كنتم تريدونها  السرقة استلاء عن اموال اشخاص قتلو وبيوت اشخاص قتلو وستلاء عن كل شيء في المخازن والمصانع  وتخريب ليبيا  وتريدون تدخل النتو في سوريا ولله صدق من اسماكم جردان يعشقون في التخريب.شاهدة قناة الخنزيرة والعبرية وهي تبث اشخاص قتلو وتقول ان الجيش السوري قتلهم بقصف هل يعقل ان اشخاص يقتلون بي القصف وهم مكبلين   

  46. عربي حزين جـــداً
    2012.02.05 14:05

    اين انتم ياجزائر ولي بيحصل في سوريا من مدابح يومية وقتل ودمار ولا نايمين ومش واخدين بالكم علي بحصل هناك مش انتم تدافعون عن العرب زي مابتقولوا والله حرام عليكم ياجماعه انتم اول من تدخلتم في ليبيا علشان تموتوا ثورتها الوليدة ومحدش سامع صوتكم ولا شايف صورتكم تجاه سوريا ولا الحكاية فيها انا عجبي منكم والي بحصل معاكم ومن سياستكم السودة المهببه والله ياجماعة حرام عليكم بص ياخويا انتم ماينفعش معاكم حاجه لاانكم تمسكون العصاه من الوسط والي بيكسب انتم معاه والذنيا مع الواقف وسياحسكم الزمن والضمير الأنساني علي بيحصل وعاملين نقسكم مش دارين.

  47. عربي حزين جـــداً
    2012.02.05 11:12

    ياجماعة الرجل ده والله العظيم فقد كل شئ وحكيتو حكاية مبهدله والباين انه مخبر محترف جــــداً ومن بقايا نزام القدافي ومشتغل بالسياسة وملوش شغل ولا يحزنزن اعد عمال يلف ويدور وانا اوكد على انة متخرج من مصحة المجانين وبامتياز والحقيقة ياشباب خلوا بالكم منه لانه متهور ومجنون وبقول اي كلام مفيش منه خالص وانا لسه بقول واحدر من كلامه الفاضي بتاع المجانين. او يمكن ان يكون مجرم محترف ولو كان في مصر لقلت اما خريج ابوزعبل او سجن طره يالهوي مجنون ابن مجنون وعمال يحكي وكله شتيمة ولعب عيال. ياخينا هوينا وروح في حالك وفي ستين داهيه وسيبنا وكفايه وجع دماغ وبهذله ياراجل بص لحالك وسيب الناس في حالها وبص لمشاكلك يمكن تلقى لها حل والباين مفيش فايده منك ومن امثالك الي عمال اعد تزمر وتفتح بؤك بلي ملكش فية حاجه خالص.

  48. ابن ليبيا الحره
    2012.02.04 16:58

    بعون من الله اننا لمنتصرون وانتم الى الهاوية منجدرون والى مزبلة التاريخ ذاهبون انت تدافع عن المشركين اعداء المسلمين ياملحد ياكافر بالأسلام واقسم بالله انك **** وتحاول ان تستفزني على الشتم ولكنك انت من وضعت نفسك *** والأجيرة في هذة المنزلة البائسة واليائسة . سبق وان حللت شخصيتك المريضة والمتردية في الدرك الأسفل من حياة البهيم . وتتطاول على اسيادك ياعميل انظر الى دول الخليج وقارنها بحالك الميؤس منه. اخرها استيراد دواء من الهند الى بلدك وما نتجت عنه من مظاعفات مرضية لتقتلوا شعوبكم بدم بار ياللعار ياللخيبة والمذلة اخرها التجارة بارواح الأبرياء ياظلمة يامجرمين وياسفله اين المفر من عذاب الله. انت شيوعي انت من احفاد ماركس ولينين ونصبك موجود بالساحة الحمــــــراء ومقعدك في الكرملن مجلس الدومن ياجاهل يابلطجي ياغبي انت من بشر ليس سوي ايديهم ملطحة بدماء الأبرياء وجبينهم يندي الا يكفيك من نعوت انت بها مبتلي ولكن كل ما يقال فيك فانت لاتستجي ولا تختشي.

  49. اسد
    2012.02.04 13:28

    فات اوان ايها الجرد العملاق من منا لا يريد ان يكون بلدو وشعب غني كلنا نريد الاصلاح لكن ادا اسقطت نظام  وجاء نظام اخر معارض وبتدعيم امريكا ما الفرق  انت تعرف انا المعارض كان في اوربا معناه يخدم اوربا هل تعتقد ان الدعم لي قدم له من طرف الغرب بلا مقابل انتم مادا كان ينقصكم كل خير عندكم  الشعوب العربية ثارت عن سوء المعيشة وعدم وجود الشغل  والله غريب امركم  تنظرون الى قطر .قطر معروفة من زمان  تبيع شعب العربي من اجل النفط لو تلاحظو كال اشهارتها الا عن النفط صدق من اسماهم شيوخ النفط خربتم بلدكم والمصيبة الكبيرة ادخلتم النتو الى ليبيا وقتلتم شعب ليبيا

  50. اسد
    2012.02.03 18:11

    انت ايها الجرد ليبيا حر كنت تشتم في روسيا الم تلاحظ مجلس الخونة لي في ليبيا يطلب من روسيا التعاون وكدلك الصين انت ولله غبي المجلس الخونة عبارة عن ادات تتحكم فيها قطر وامريكا كا لعبة في ايديهم انت تدافع عن اشخاص ارجعو ليبيا 30 سنة الى الوراء الايام بيننا وسترى



أكتب تعليقك