اخر الاخبار : ارتفاع ضحايا احداث الوادي الجديد و الجيش يتدخل

نشر وتحرير: في Wednesday, February 9, 2011, 10:55
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: 39 تعليقات فقط .

 

احداث الوادي الجديد

احداث الوادي الجديد

 

احداث الوادي الجديد

احداث مدينة الخارجة الوادي الجديد : ارتفاع الضحايا والجيش يتدخل بين الشرطة والاهالي

مصريات

ارتفع عدد ضحايا احداث الوادي الجديد بمدينة الخارجة الى 3 اشخاص بالاضافة الى مائة مصاب جراء استخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم ..

وقد انتشر الجيش وافراد من القوات المسلحة بالخارجة لمنع تكرار المصادمات والاشتباكات بين الشرطة والاهالي التي تسبب بـ احداث الوادي الجديد ..

اما اسماء قتلى احداث الوادي الجديد هم : مصطفى حسين بلان ، حسين بسيس و كتان عبد الرحمن خضر ..

فيديو للاشتباكات في احداث الوادي الجديد امس

اخبار ومواضيع ذات صلة:



39 التعليقات في “اخر الاخبار : ارتفاع ضحايا احداث الوادي الجديد و الجيش يتدخل”

  1. محمود رفعت
    2011.06.18 01:16

    اخوان الوادي الجديد سعدونة احنا في الوادي الجديد واهل الوادي الجديد احنا غلبنين سعدونة

  2. رانيا
    2011.03.06 16:17

    حسب الله ونعم الوكيل فى ك ظالم وكل فاسد

  3. رانيا
    2011.03.06 16:16

    حسب الله ونعم الوكيل فى كل ظالم

  4. mody
    2011.02.28 04:35

    يا جماعه احنا دلوقتى بنفكر ننضف البلد بعد معملنا اللى عاوزينه وانا واحد من شباب البلد دى وبقول لكل واحد ينضف الحى بتاعه بعد ايام الخراب اللى عيشنا فيها وانا بالاخص بطلب من شباب حى الامل الشباب اللى زى الفل انى احنا نبدا نخلى الاحى اجمل حى ونخلى بلدنا اجمل بلد وانا عارف انى بلدنا بشبابها تقدر تعمل كده

  5. سناء
    2011.02.26 16:04

    ربنا كرمنا بالحرية بس مش معنى كدة نستغلها غلط ونحرق ونخرب لان اللى بيعمل كدة دة لية مصلحة فى كدة بالتاكيد يكون مسجل وعلية قضايابالوادى الجديد فحط فى دماغة الخراب لانة ينجو من العقاب وانا مش بايد كدة ابدا لان جهاز الشرطة والمطافى والمحكمة لاغنى عنهم الشرطة بتحمينا والمطافى بتلحقنا من الكوارث والمحكمة اسمها وزارة العدل ودة ماخوذ من اسماء الله ارجو عقاب فى كل من تسبب فى الحريق مش بس ضابط الشرطة لان مش المعنى ان كلمة اتقالت نخرب لازم نسال نفسنا الاول احنا غلط ولا لا وبعدين لازم نكون ناس منظمين وناس صح منكسرش اشارة مرور ولا نمشى مخالفين للطريق ولا نعمل الغلط ونتعاقب علية وكدة نبقى صح

  6. jalal akho
    2011.02.21 17:48

    اظن ان الذي يحدث في الشرق الاوسط . بخصوص ( تركيب اجنحه للزعماء ) ما هو الا لعنة صدام حسين . كما قال المثل أكلت يوم أكل الثور الابيض , وكل رئيس سكت أو ساهم في اباحة دم الرئيس صدام رحمه الله .اسمه موجود على القائمه ( والدور لاحقه ) انهم الشيعه الملاعين يتسترون بالاسلام والاسلام بريء منهم .الا تعلمون بأن الظلم ظلمات

  7. مصطفى
    2011.02.19 08:54

    انا طفل فى الصف السادس قنت العب وكان يوم 25 يناير وندهت امى عليا وقالت لى اطلع انهوة       يوجد حظر تجول ومن هذا اليوم الى 10 فبراير لن انزل لاننا خائفين وعندما اتو البلطجية كانو فى        الشارع الذى قبل شارعنا كانو يضربون نار وكنا كلنا خائفين وكانو الشباب والناس الكبيرة ايضان           قاعدين فى الشارع كانو حوالى 100 واحد كانو ينكسمو الى 25  25  25  25وكنت اقف فى البلكونةواتو وضربو نار ولاكن قد قتلناهم 

  8. مصطفى محمود
    2011.02.19 08:35

    احداث الوادى الجديد والضابط الذى استخدم سلاحة بلضرب على المتظاهرين

  9. مصطفى
    2011.02.19 08:32

    لا تدمير ولا تخريب ومن اخطا فهى الشرطة الذى اخطات اخرجت المساجين لتضرب المتظاهرين      ويجب لهاذا الخطا تصلح الحكومة ما فعلتة

  10. اشرف
    2011.02.14 02:00

    ايوة فعلا تم هروب الظابط احمد السكرى عن طريق عربة اسعاف تحت تهديد الجهات الامنية لمرفق الاسعاف وذللك لعدم وصول الناس اليه وسفره بعد ذللك بعربة شرطة علشان محدش يتمكن منه من اهل البلد بس هوا هايروح فين من ربنا

  11. سرى جدا
    2011.02.14 01:52

    هروب السكرى بعربة اسعاف تحت تهديد الجهات الامنية الى مرفق الاسعاف لبوابةقرية المنيرة وهروبة بعد ذللك بواسطة عربية نجدة الى خارج اراضى الوادى الجديد

  12. ميدو
    2011.02.13 15:52

    شكرا لشباب مصر

  13. محمد
    2011.02.12 21:36

    يا أخ إبراهيم أنا لا أدافع عن فرد أنا فقط لا أريد أن يعم الفكر البالى الفاسد الذى يقول بأن السيئة تعم وأن نتناسى دور جهاز بالكامل أمام خطأ شخصى لمخلوق !!!!!!!

  14. البو ذياد
    2011.02.11 03:48

    حسبناالله ونعم الوكل على كل انسان ما بخافش على الارض مصرو الوادى 

  15. أحمد
    2011.02.10 14:42

    كانت في البداية حملة إساءة ضد العرب بانهم إرهابين باستخدام التفجيرات
    ثم حملة إساءة ضد الرئيس صدام حسين
    ثم حملة إساءة ضد الرسول باستخدام رسومات مؤذية
    ثم حملة إساءة ضد الرئيس حسني و زعماء العرب
    اليس يأتي على البال بانها مؤامرات خارجية…الله يمنن عليهم بالإيمان من اجل سعادة النفس و السلام.
    اما الفضائيات ما نقّصت في الخدمة..خدمتهم بالزائد…. مدّت لهم الخدمة مدّا ، و ازّت تصريحاتهم و اكاذيبهم ازّا.

  16. أحمد
    2011.02.10 13:20

    اللهم نجي مصر اللهم السلام و الامن و الاطمئنان لمصر المحبة و الوئام لمصر اللهم لا تصلح عمل المفسدين اللهم اقطع دابر الذين يحقدون او اكبتهم فينقلبوا خائبين

  17. اشرف
    2011.02.10 10:14

    بصراحة اللى بيحصل ده مهزلة ومش شعب مصر اللى يعمل كده, الرئيس نفذ كل طلابتكم وخلص الموضوع ليه بتتعاركوا تانى وتدخلونا فى مشاكل ملهاش اخر؟! , بسب المظاهرات دى اقتصاد مصر هيبوظ والدول الغربيه هتفرح فينا, ومش بعيد كمان يستغلوا الفرصة تحصل حرب بينا وبين دولة غربية بتكره مصر.
    لو البلد حالها اتدهور ذيادة عن كده هيحصل دمار, فوقوا ياعااااااالم.

  18. EBRHEM
    2011.02.10 09:44

    يسلم بقه يااخت رضوى والاخ محمد البيدافع عن الضابط اكيد مش من اهالى الوادى او مسمعش القاله الضابط المعفن الحساله

  19. ايهاب على
    2011.02.10 04:33

    إحذرو نفاذ صبر الحكومة بجد

  20. jalal akho
    2011.02.10 04:28

    ان الذي يحدث في مصر الان هي عباره عن مسخره وفتنه من قناة الجزيره وهي عباره عن بؤرة فساد وفتن  وهي محطه صهيونيه ويهوديه وتلبس العبائة العربيه وهذه  المحطه تكبر وتسمو  بالكذب والفتن والمصائب. ( مصائب قوم عند قوم فوائد ) احترسو منها ومن أمثالها …………….

  21. jalal akho
    2011.02.10 04:04

    الان وبعد أسبوعين من مظاهرات واعتصامات حاشده لم تتغير مطالب الشعب ألا وهو تنحي الرئيس 
    وهو ملتصق بكرسي الجمهوريه . لماذا لا تصحو الزعامات من سباتها ويفكرو بشعبهم , ألا يعلم الرئيس بأن كرسيه كان قبله لغيره . ولو دامت لابو زيد لم تصل اليك , والكرسي مسؤليه أمام الله وأمام الشعب ولو جمع المليارات وكدسها . لن ينفعه يوم الحساب أو أمام ثورة شعبه الذي كرهوه. الان حتى لو بقي في الحكم سيكون ذليلا في بلده وفي خارج بلده ( يقول الله تعالى اني حرمت الظلم على نفسي فلا تظالمو ) ويقول الرسول عليه السلام. المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ….. وأين نحن من هذا…….؟؟؟؟؟ 

  22. ahmed
    2011.02.09 23:04

    رجاء يا أهل هزا الوطن انقزوا الوادي الجديد ارجوكم حافظو علي الوطن ويجب ان نعيد لمصر حضارتها مثلما كانت في ماضيها

  23. عبدالناصر الدوشى
    2011.02.09 22:23

    احترسوا من اللعب بنار فى وجة الفبائل لانهم شرفاء الوطن شوفوا السسب مين فى موضوع الفتنة يقولون ظابط شتم الموطنينبكلمات نابية وتفجرت المظاهرات المناطق القبلية لهم خصوصيات لايعرفون المظهاهرات وما يدو من حولهم هناك من يريد تاجيج المشاعر لصالح من لانعرف 

  24. فوزي
    2011.02.09 21:51

    والله اني حزين لآجل مصر حرم الي يحصل في مصر اتقوا الله ياأهل مصر 

  25. صافي
    2011.02.09 19:17

    انا نفسي اسأل سؤال واحد و ياريت حد من المسئولين يجاوب عليه:

    هو ايه شعار الشرطة في بلدنا قال ايه ” الشرطة في خدمة الشعب” على فكرة الشعار ده متغير من زمان احب اعرفكم بالشعار المتداول ” الشرطة في دهس الشعب ” وده برضو كان زمان ياترى ايه الشعار الجديد دلوقتي؟ و ياترى برضو ايه الفرق بين الشرطة المصرية حاليا و بين القوات الاسرائيلية؟”الفلسطنيين يضربوا بالحجارة والقوات الاسرائلية بترد بالقنابل والرصاص ”
    في النهاية لانملك سوى الدعاء واللجوء الى الله رافعين اكف الضراعة ” اللهم اجعل مصر بلدا آمنا مطمئنا سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين ، اللهم اكشف عنا الغمة ، اللهم افع غضبك ومقتك عنا ، اللهم عاملنا واياهم بما انت اهله ولا تعاملنا واياهم بما نحن اهله ،لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين “

  26. محمد
    2011.02.09 19:12

    ياريت الأخت رضوى قبل ما تشتم وتسب الضباط تفكر قليلا أولا لأنها بالتأكيد ستجد هذا الضابط إذا لم يكن أخيها فى الدم سيكون أخيها فى الرضاعة أو أخيها بالمصاهرة أو أخيها قى الدين أو أخيها فى الوحدة الوطنية ، التى أراد أهل الفتنة أو يفتتوا شمل هذه الوحدة ، وإن لم يكن كل هذا فهو أولا وأخيرا هو إنسان وبنى أدم مثلك ولا يمكن أن يكون من بنى إبليس ، ولابد أن نكون بالنضج الكافى لمعرفة أن كل فئة وكل وظيفة ومهنة فيها وفيها، فكم من مرة وجدنا طبيب لاضمير له أمات الكثيرين بإهماله وكذلك أصحاب الحرف والسائقين وغيرهم وغيرهم ، ولا ننسى أبدا أن هذا الضابط ترك بيته وزوجته وأولاده وحياته وذهب لأطراف البلاد ليؤدى رسالته فى الحياة لكى يسهر تحت منزلكم لتنامى أنتى ووالديك وأخواتك فى أمان .

  27. محمد
    2011.02.09 18:48

    الله ينور عليك يا أحمد ولا فض فوك وأثابك الله خيرا على النصائح الغالية للأمة الإسلامية التى للأسف تركت الدين وإصلاح النفوس والأرواح بتعاليم الدين الحنيف وانساقوا وراء الشرذمة العلمانية التى تريد خراب البلاد وتدمير الأمة لأنهم يعلمون جيدا أن اتحادنا قوة لاقبل لهم بها، ومن أهم أحلامهم تفتيتنا وتقسيمنا حتى يذهب ريحنا كما ذكر الله تعالى فى كتابه الكريم، المهم الأن هل سنحقق لهم أحلامهم ؟ هل سنبيع آخرتنا بدنيانا ؟ هل سنبيح لهم بأيدينا أرضنا وعرضنا وأموالنا ؟ أرجوكم استيقظوا ولا تكونوا ممن قال فيهم خالقهم ( مال هؤلاء القوم لايكادون يفقهون حديثا ) صدق الله العظيم

  28. عاشق تراب مصر
    2011.02.09 18:39

    حسبنا الله ونعم الوكل على كل انسان ما بخافش على مصر

  29. الازاعى
    2011.02.09 18:22

    ما هذا الذى يحدث فى مصر واى ايادى اثمه تعبث فى امن مصر تلك التى تخرب وتدمر فى المنشأت انى خائف لما يحدث فى مصر احس بأن البلد فى طريقها الى فوضى لا يعرف احد عقباها وربنا يستر

  30. المهندسه رغده مصطفى خيرى
    2011.02.09 17:05

    بسم السلام انادى اهالى الوادى الجديد واندد بخطر الموقف الحالى لاتتراجعو عن موقفكم ولكن يجب التصرف بحكمه لتجنب الخسائر من شبابنا لاهل الوادى . انا بنت الوادى وبتباهى انى منه ومتأثره بالوفيات الى حصلت زنبهم ايه لازم ناخدلهم حقهم واناشد السيد مدير امن الوادى هو من الادب ان العساكر بتوع سيتك يشتمونا ويبهدلونا بالطريقه دى اظن انه مش حضارى الاسلوب ده ولا انت ايه راى سيتك .اما بالنسبه السيد رئيس المجلس المحلى لمدينه الخارجه انت هربت ليه طب احسنلك تفضل عندك وماترجعش لانه بصراحه شكلك وحش جدا وانت ياسكرى بيه فاكر نفسك ايه انت ولا حاجه يافيومى يامعفن . اكيد عارفين رأيى ايه فالسكرى الملزق ده انا تعبت ومش هحكى كتير يلا سلام ربنا معاكم

  31. باسم
    2011.02.09 16:56

    ارجوكم ساعدونا فى الوادى الجديد المحكمه والمطافى والحزب الوطنى والقسم اتجرقه ومفيش وجود امنى احنا هنا فى خطر والمتحف فى خطر ……….. انقذه الوادى الجديد………..

  32. رضوى خيرى
    2011.02.09 16:40

    السلام عليكم/ياجماعه الغلط غلطنا من الاول احنا الى ادينا للحشره ده الفرصه يعمل كده بس احنا رجلتنا عرفتو مأامه الفيومى المعفن لانوو كان ناسى نفسوا وبصراحه يارجاله الوادى انتوا رجاله بجد خليه يبقى عبره لغيروا عاشان بعد كده الظابط المعفن الى تجيلو خدمه فى الوادى يفكر الف مره ولو قرر انو يجى يبقى محترم احسنلو .اثبتوا على موقفكم ربنا يأويكم

  33. أحمد
    2011.02.09 16:38

    ان الذين يدنسون و يشوهون بالرئيس هم غير مصرين اجانب غاشمون ولكن قليل من الناس الفاقدون البصيرة و الذين مدسوس في اجسامهم الرقائق الاكترونية سهيپ التي تتحكم بسلكهم آليا كالروت البيواكتروني هم الذين هكذا يوفرون غطاء للمؤامرة الخارجية ضد الرئيس حسني اطلاقا غر صحيح الذي يقال عنه انها اكاذيب باطلة غشيمة.
    الناس المدسوس في اجسامهم الرقائق الاكترونية مسحورين بال سهيپ مهما تكيلوا عليهم بالنصائح فانكم خاسرون اولئك هم مسلوبين الارادة و الوعي ، من اجل مساعدتهم استعينو ا بالصلاة والدعاء..او لاستئصال الرقاقة جرحيا اذا امكن.
    يا قوم اربطوا المعلومات و اتذكرو اساءت الرسول صلى الله عليه سلم
    هل ما نشروا عنه كان صحيح ام اساءت و اكاذيب ء الله يهديهم و ينعم عليهم بالايمانءء اليوم نفس الاسلوب يعملوا ضد حسني و ملوك و رؤوساء العرب ..و المفيد ان لاتنساقو وراء الفتن و صمّو آذانكم و اغفلو قلوبكم امام آلوسوس الخناس ادعو للمعتدين الهداية و السلام حسب وصية الله تعالى؛
    قال الله تعالى: وَلا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ [الأنعام:108
    (( وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ))[التوبة:103
    الدولة او الرئيس او الحكومة التي تنقد مصر و تطلب من الرئيس الاستقالة ؛ الله يالطيف العالم ليس نائم او عبيط....انتم انفسكم و سياساتكم الاسوء في العالم الحكم غير ديمقراطي الاغلبية الساحقة من شعبكم مظلوم مساكين الله معهم و يكون في عونهم انهم يعانون من اطهاد و جوع و سطو مسلح و سرق ونهب وقتل بالجملة لا ولا غرة عين وخوف و رعب و ارهاب....الخ
    و اغلب سكان البلاد بدون ضمان صحي و العائلات مخرْبة
    مدمرة مسحوقة اعضاء الاسرة يقتلون بعضهم بدون الاحساس بالندم و الخطاء او الذنب .. الطفل يكبر بدون رعاية الابوين بل مع اولاد الشارع و المخدرات المباحة و المباحة بين الاطفال و العلاقات الغير الشرعية بينهم و فساد منتشر في البلاد
    التعليم و المستشفيات لاجل طبقة الاغنياء اما الفقراء يبتروا اعضاءهم في الشارع بسبب القروح و الدماميل ليس لديهم الامكانية للعلاج...
    الله يعين هذه المسكينة و يصلح حاله او يصلح ايمانها...
    هذه الدولة او الرئيس او الحكومة التي تنقد مصر و تطلب من الرئيس الاستقالة اولا يجب هي تستقيل لان حال شعبها تعبان..
    بفضل و حسني مبارك مصر بخير و الشعب بخير و الحرية بخيرة
    و حسني يندرج من افضل و اذكى زعماء العالم و مثل اساءت الرسول صلى الله عليه سلم يتم الان اساءت حسني و ملوك و رؤوساء العرب.. و للاسف الفضائيات و الصحف التجارية تمد هذه الاساأت والاكاذيب مدّا.... و بالمال و الروح تكذب و تخدم و تتآمر...يالوماة و يا عيباة .... نحن في زنم القلم يكذب و الفتن تزداد....
    يا ايها الاعلام المال و التجارة الشعوب في الشرق الاو سط افضل من الشعوب في الشرق و الغرب ،نحن في امن و نظام و ضمانات اسريه و صحية و تعليمية لدينا اباء و امهات اخلاق حميدة و تحشّم في الاخلاق و الملابس ودين قائم واصب اليس هكذا...
    شاشاتكم دون حيا او تحشم ترمي امام اولادنا و بناتنا صور خليعة و مقاطع مخزية برامج إستفزاية و مسلسلات تستهز بالدين و الضمير العربي انهُ فلتان إخلاقي وتخلّي عن حماية المسؤولية الاخلاية اننا أمة وسط نأمر بالمعروف {كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ [آل عمران:110].
    قوله تعالى: وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ [المائدة:2].
    ﴿ وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدً ﴾[ البقرة:143 ]
    عن النبي أنه قال: { أنتم توفون سبعين أمة أنتم خيرها وأكرمها على الله عز وجل }.
    قوله : { من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان } [خرجه مسلم في الصحيح].
    نحن أناس نشر الإخلاق من اجل ان نحافظ بقاء الحياة سليمة على الارض للعالم من اجل السعادة تبقى مستمرة. اذا كانت الامم الأخرى تتقاعص عن واجبهم فاننا لا نريد ابداً. نحن لا نحب بان الله يجمعنا في مزبلة واحدة. ان الله سيحاسبنا اكثر من الامم الاخرى مئات الاضعاف لا الله اعطانا معلومات عن نفسه عن الواجبات الاخلاقيه و العبادية و مباشرة الزمنا بها، و بهذه النعمة يجب ان نتحدث
    وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ.
    يا ناس يا فضائيات اتذكرو مسئوليتكم اتجاه حسن الاخلاق ولا تفسدو اولادنا و بناتنا حتى ايضا لا ليكم حجّة

  34. ملك
    2011.02.09 15:12

    من فضلكم اتدخلوا بسرعة حيث تم احتراق القسم والمحكمة وخايفين يحصل زى القاهرة

  35. ملك
    2011.02.09 15:10

    من فضلكم اتدخلوا بسرعة حيث تم احتراق القسم والمحكمة وخايفين يحصل زى القاهره

  36. أحمد
    2011.02.09 14:57

    يا أمن و يا سلام اذهبو باسم الله تعالى الى الوادي الجديد و حلو في الوادي الجديد و
    كل مصر

  37. أحمد
    2011.02.09 14:48

    احب انوّه لاخواني المصريين و كل العرب;انوّهُ بان الفضائيات العربية المعروفة بحب نشر الفتن وتصف نفسها بانها ديمقراطية.. في الحقيقة هي غير عربية لكن تحمل الثوب العربي و تستخدم موظفين يتكلموا اللغة العربية و بعض المشاركين في الملكية ليخادعوا المواطنين المشاهدين العرب و كسبهم للاستماع ، يبثوا اخبار خاطئة او كاذبة او صحية بشريطة ان تحرّف و فيها الكثير من الفتن او مليئة بالفتن، ايّ انها مثلها مثك المنجّمون و المشعوذون كذبواحتى ولو صدقوا.
    هذه الفضائيات تسمّم العقل و الفكر العريي تاثرعلى النفس و الشخصية سلبيا. بالاضافة الى ذلك عبر الشاشات الفضائية يُبث قصدا او لا علما من ادارة المحطة يبث عبر الشاشة التسامي و ايحاءأت مكثفة خطيرة
    تسيطر على سلوك المستمعين و المشاهدين عبر تلك الاوامر المشفررة عبر البث ,, يستقبلها الدماغ عبر الحواس او الموجات الذبذبية و الكهرومغناطيسة ثم تُزخن في اللاوعي ثم تطفو الى الوعي تاتي على شكل افكار ذاتية خاصة اقتراحات فكرية لا يحس و لا يدرك صاحبها بخطئها لانها تاتي من داخل النفس و الانسان يفقد النقد الذتي لهذا يصادق على الافكار حتى ولو كانت خاطئة و سامة لبنية و ثقافة المجتمع و مغايرة له …
    بالاضافة الى هذا الاوامرة تهيَّج اعصاب الناس و خاصة الشباب و تظهر المظاهرات الشاذة و المطالب الفاسدة و العدوان و عدم احترام العامة و التطاول على الحكومات….. اغلب هذه الفتن تاتي من الخارج عبر الفضائيات عبر التسامي و الايحاءأت على الشاشة و التلفونات السيارة.
    كفو عن مشاهدة الفضائيات و ابقو فقط شاهدة القنوات الوطنية فسوى تهدء الاثارة و الاعصاب و سيعود الاتصال بالوعي
    ايضا بهذا الاسلوب يتم وسواس الشيطان. الحذار الحذار الحذار

  38. نبيل
    2011.02.09 12:05

    نحن الان الساعه 12 ظهرا ولا يوجد ايه تواجد امنى فى البلد رجاء سرعه التدخل مفيش شرطه خالص انقذوا الوادى الجديد

  39. نبيل
    2011.02.09 12:03

    استغاثه الى السيد وزير الدفاع يرجى فورا وبأقصى سرعه ان يتدخل الجيش فى جميع شوارع مدينه الخارجه لان الجيش ليس له اى وجود فى الشارع حتى الان مما ادى الى احراق محكمه الخارجه بالكامل وقسم الشرطه والمطافى ارجوكم سرعه التدخل احنا فى كارثه حقيقيه


    

أكتب تعليقك