اخبار سوريا

اخبار سوريا

اخبار سوريا

اخر اخبار مظاهرات سوريا 2011 اليوم

مصرياتهبة بسيونيطالب  العديد من المواطنين السوريين وسائل الاعلام العربية والاجنبية بالتركيز في  تغطية اخبار سوريا على  مظاهرات سوريا التي تشهدها البلاد وعدم تجاهل الاحتجاجات المطالبة والمظاهرات  في  اخبار سوريا واعتباروا  ان كل من يحاول التعتيم على اخبار سوريا هو موالي للنظام خاصة اخبار سوريا المتعلقة باشتباكات الامن مع المتظاهرين والتي ادت الى سقوط قتلى في احداث درعا الدامية …اما اهم و اخر اخبار سوريا اليوم فهي  مقتل واصابة عشرات من السوريين اثناء المظاهرات الاخيرة ..ونقلت المحطات الفضائية ايضا عن اخبار سوريا 2011 : اندلاع مظاهرات اخرى في مدن دمشق، حلب و القامشلي ..وسوف نوافيكم بالمزيد عن اخبار سوريا وتناول الوكلات و المحطات المختلفة

اخبار سوريا  فيديو يوتيوب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

اخبار سوريا : الان تغطية اخر اخبار مظاهرات سوريا اليوم 2011

2,615 comments
  1. جند لله 23/12/2013 01:49 -

    جاينك لاترحال منصورين بعون الله

  2. علي حسن العراقي 31/08/2013 01:19 -

    انا قراة التعليقات والكن وجدت ان اكثر الاخوة الكرام حتى الكتابة لدية فيها خطة مع احترامي يكتبون هاذا وهية تكتب هذا ويكتبون لاكن وهية لكن مع احترامي للغة العربية رجاءا صحح

  3. سوري وبس 25/08/2013 02:27 -

    الان في سورية لم يبقى أي دين يعرف انتهاكات في حرمات الدم السوري والعالم يشاهد كل الدول ضدسورية لا نريد غير فرج الله فقط انتهت المساخر كلهاوبس

  4. samiha chawki 30/04/2013 12:17 -

    اللهم اطفا نار هذه الفتنة في سوريا وفي ساءر الدول العربية و نصر المظلوم و قهر الظالم.

  5. ايمان 26/04/2013 17:48 -

    اسال اللاه العظيم رب العرش العظيم ان ينصر اخواننا في سوريا وان يدمر بشار الاسد و اتباعه

  6. طلال الاحمد 21/04/2013 09:13 -

    الاسد خائن عميل وين الجولان و لم يطلق رصاصة واحدة على اسرائيل؟؟؟

  7. طلال الاحمد 21/04/2013 09:12 -

    الاسد عميل لاسرائيل وايران ودمر البلد

    وانكان عكس ذلك فليطلق رصاصة واحدة على اسرائيل

  8. الكرار 07/04/2013 13:19 -

    لى متا تبقا امريكا واسرائيل تظحك على عقول العرب مسلم يقتل مسلم ويسمونهم مجاهديد ههههههههههه ماذا فعلو مجاهدين العرب هل قاتلو الاحتلال الاسرائيلي ان المجاهدين في سوريا هم اليد الظاربة لئسرائيل وامريكا ان كل هاذي التسميات التوحيد والجهاد والقاعدة هم من صناع البيت الابيض واسرائل يدربون ويجهزون ويزجوهم لقتل المسلمين في العالم وننتظر متا يئتي الدور على حاظنة الارهاب السعودية وقطر .وكما يقول المثل وهم يرد اليوم لينة ونضحك على الي ضحكو علينة

  9. الكرار 02/04/2013 11:49 -

    وها هو الاحتلال الامريكي الاسرائيلي الجديد يظرب المسلم بالمسلم بدون خسائر انهم دائما يظحكون على عقول العرب هل تظنون ان الاذين يقاتلون في سوريا انهم مجاهدون ههههههههههه مسلم يقتل مسلم وائسرائيل تحتل وتقتل الفلسطينيين العزل اين عقولكم يامسلمين الاتعتبرون من العراق ومصر وباقي الدول العربية الى متا تبقا عقولكم مغشية ان عند الله هدم الكعبة اهون ان تقتل نفس . ان الفرج لقريب باذن الله

  10. الكرار 02/04/2013 11:35 -

    والله انة من وراء هاذ الفتنة هية الشيطان الاكبر قطر والسعودية واسرائيل وامريكا واكبر دليل لماذا امريكا تجهز الشرذمة من هائلاء بالاسلة والمواد السامة والدولتان السعودية وقطرائيل وليست قطر هاذا اسمها الصحيح قطرائيل تمول المال والاجندة هل تظنون حبهم باهل سوريا لاوالله اصبرو ان فرج الله قريب ولايصح الة الصحيح الك يوم ياظالم

  11. الى جميع العالم اتقو الله في دماء السورين

  12. أسد الجبل 19/03/2013 13:09 -

    أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرأة بعض التعليقات ولاكن جميعها تصب في أوقفو القتل وأوقفو سكب دماء السوريين الغالية على قلوبنا منظور جيد ولاكن أنتم تناقشون المعارضة وليس للمعارضة وجود وتناقشون مثل ماتقولون المدعين بالجيش الحر فهل شغلتو عقلكم قليلا الذين يحاربون على الأرض ليست المعارضة وأنما هم أصحاب حق فمن قتل والده ومنهم فقد أمه ومنهم فقد عائلته كاملة ومنهم من أغتصبت أمه زوجته بنته وقتل أطفاله أمام أعينهم فماذا تنتظرون منهم يقفو ويصفقو ويقولن بالروح بالدم بأطفالنا نفديك يابشار بل ألأولا القول بأبي وأمي نفديك يامحمد وأولادي لأن هذا أخر الزمان فكسبو أخرتكم ياأخوتي ولا أحد منكم يقول أسرائيل أميريكى وأنما هم عبارة عن شماعات نعلق عليها كلماتنا لنجد لأنفسنا مايواسينا داخل كلمات تنطقون بها ولاتعرفون ماهية كلامكم مردود عليكم لانريد حرية ولانريد ماتتفوهون به نريد مأخذمنى وسوف نسترده باذن الله فنظرو ألى أناس قتلو بداخلهم ألف مرة ومرة وأنتم تنعمون بشيء فقدوه وكلامكم هذا نابع من خوفكم بأن ماحدث معهم يأتي بتجاهكم ونظرو كيف أن السوريين يصتئصلون لأنهم مسلمون من قبل النصيريين الذين أتتهم الفرصة ليعبرو عن كرههم فنظرو ماذا فعلو بالمسلمين بحمص الجريحة قتلوهم أغتصبوهم من الذين يدعون بأنهم الجيش الحر كما تقولو لا والله بال هم من أتباع روسيا الصين وأيران الذين وظفو هذا الذي يدعي أنه يريد السلام عليه من الله مايستحق هو ومن معه ولكن الله معنا منتصرون بأذن الله أخوكم أسد الجبل

  13. أبو سناااااااااااااا 07/03/2013 15:29 -

    ألله محيي ألجيش ألعربي ألسوري ورجال ألداخلية وبس

  14. سوزان الاحمد 31/01/2013 13:15 -

    يا جماعة في حمص حرب أهلية بين الطوائف , هدا شيء غير معقول و ماكنا نتوقعوا بيوم من الأيام … طلعنا نحنا السوريين أتفه بكتير من أن نحكم أو نعمل ثورة أو حتى انا نعيش متل البشر … الله يرحم سوريا… كانت بيوم من الأيام بلد …. ولا حدا يقول رح ترجع … لأنو ما ضل شي حتى يرجع… ما ضل غير الألم و الذكرى البشعة عن بلد …. شعبو تافه…

أضف تعليقاً

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>