العراب مسلسل عادل امام الجديد يعيد عادل امام الى الدراما التلفزيونية | فيديو

نشر وتحرير: في Saturday, October 10, 2009, 0:23
هذا المقال نشر في قسم: اكاديمية الزعيم | ويحتوي على: 8 تعليقات فقط .
عادل امام مع يوسف معاطي ومخرج مسلسل العراب

عادل امام مع يوسف معاطي ومخرج مسلسل العراب

العراب مسلسل عادل امام الجديد  يعيد عادل امام الى الدراما التلفزيونية | فيديو

مصريات

سحر صلاح الدين

يعود الفنان الكبير عادل إمام للدراما التليفزيونية بعد غياب قارب العشرين عاماً على تقديم آخر أعماله “دموع في عيون وقحة” حيث وقَّع بطولة مسلسل “العرَّاب” للمؤلف يوسف معاطي والمنتج صفوت غطاس والذي استورد أحدث سيارة تصوير تليفزيوني هاي دفنيش.. خصيصاً لهذا العمل.

و شخصية العرَّاب هو “الأب الروحي” لمجموعة من عصابات المافيا وقد رصدت ميزانية “60″ مليون جنيه للمسلسل هذا بخلاف فيلم “فرقة ناجي عطا الله”.

حول أكاديمية الزعيم التي انطلقت منذ أيام يقول عادل إمام: سعدت جداً لأن احتفالية “أكاديمية الزعيم” تحولت الى تظاهرة فنية كبري حضرها الزملاء من نجوم الفن ومنهم يسرا وإسعاد يونس ورغدة وهاني رمزي وأشرف عبدالباقي وسمية الخشاب ونيكول سابا وهشام سليم وطلعت زكريا وأحمد آدم وجومانا مراد و خالد أبو النجا و أحمد راتب و لقاء الخميسي و بسمة وغيرهم. وأكثر شيء حرصنا عليه أن يكون 6 أكتوبر وهو احتفال مصر بانتصارات اكتوبر هو موعد انطلاق الأكاديمية والدراسة بها كل عام ليجتمع شمل الوطن العربي كله على مائدة الفن هذه المناسبة عزيزة على قلب الوطن العربي كله وستكون ايضاً فاتحة خير على الفن حيث تفتح الأمل أمام المواهب الشابة لمشاركتي في أعمالي القادمة.
أكد عادل إمام أن الفن هو الشيء الوحيد الذي يجمع الأمة العربية حتى وإن كانت هناك خلافات بين الحكومات فحكومة الفن لا خلاف عليها.. مشيراً الى أن الأكاديمية تؤكد أن مصر دائماً تفتح ذراعيها للعرب وترفض ماطالب به البعض من تحديد عمل العرب في مصر وهذا ليس تعارضاً مع قرار النقيب أشرف زكي لأن هؤلاء سوف يدخلون من باب شرعي ويحصلون على تصاريح النقابة وهذا حق كل موهوب ولن أقصر المسابقة على الشباب فقط بل على الجميع حتى لو تقدم لي رجل فوق السبعين لأن الفن بلاسن.

عادل امام و مسلسل العراب و اخبار اكاديمية الزعيم

عادل امام و مسلسل العراب و اخبار اكاديمية الزعيم

أكد عادل إمام أنه يلعب دوراً هاماً من خلال الأكاديمية لا يقل عن دور أي سياسي وأنه ضد من ينتقد كلامه في السياسة لأنه ليس بالراجل الطوبة الذي لا احساس أو تفاعل لديه وحقه مازال يحمل بطاقة ائتمانية أن يتكلم في السياسة ويتناولها في أعماله.
أكد أنه رغم الهجوم والشتائم التي وصلت الى حد لا يحتمله بشر لدرجة انه يشتم أكثر من إسرائيل إلا أن جماهيريته زادت على الشتائم وهو ينظر الى الفن نظرة بها قداسة وهدف وليس مجرد هزار.

نفي عادل أن يكون هناك أي مجال للمجاملة أو الوساطة في اختيارات الأكاديمية وانه يرفضها حتى مع أولاده الذي اصابه الرعب عندما علم برغبتهم في دخول الفن وخشي على نجوميته أن يكون لها تأثير على ابنائه ولذلك أكد أنه اختار نخبة من الفنانين يوسف معاطي و ميرفت أمين ود. حسن عطية وجاري اختيار مدير للأكاديمية يكون مرافقاً للطلبة الذين ينجحون في التصفية التي تم على مستوى الوطن العربي كله وسوف يجمع كل الناجحين والذي تحدد أن يكون عددهم 22 في منتجع أو فندق يفضل أن يكون بمدينة الانتاج تحت اشراف اللجنة وسوف يقوم بزيارة الأكاديمية نجم اسبوعياً لقضاء يوم معهم وسوف يكون هناك بث مباشر من القناة طوال فترة الاختبارات التي سيعلن عن بدء سحب استماراتها خلال الأسبوعين القادمين.

أكد أن هناك ثلاثة مؤتمرات عربية أخرى سوف تعقد في عمان ولبنان واحدى دول الخليج العربي.. قال عادل إمام إن انشغاله بالأكاديمية لا يتعارض مع أفلامه في الفترة القادمة لأنه سيكون حاضراً عمل اللجان في التصفية والاختبارات والاشراف على الفائزين الذين يقدمون مشاهد تمثيلية في الاختيار يتم تدريبهم عليها من قبل دكاترة في التمثيل من مختلف الدول العربية.

قال انه سعيد جداً بهذه الفكرة التي آمن بها ووجدت صدى كبيرا في نفسه عندما تقدم بها رئيس قناة اللورد الأردني ماهر الجبلاوي وإن ذلك سيكون عيداً لكل المواهب العربية التي تتمنى أن تأخذ فرصة ويكون ظهورها من مصر مع الزعيم.

أكد أحمد أسعد.. أن هناك عرضاً اسبوعياً سيقدم على الهواء مباشرة لاختبار المواهب الشابة من قبل اللجنة الى جانب ثلاث ساعات يومياً مسجلة.

فيديو عادل امام في افتتاح اكاديمية الزعيم .. و لقاء مع يسرا و اشرف عبد الباقي و نيكول سابا و جومانا مراد

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


8 التعليقات في “العراب مسلسل عادل امام الجديد يعيد عادل امام الى الدراما التلفزيونية | فيديو”

  1. محمد على اسما عيل
    2012.12.18 06:57

    بحبك قوى وامنية حياتى انى اشوفك

  2. اسلام
    2011.04.27 09:57

    انا نفس اشوفك بجد لاني بحبك

  3. اسلام
    2011.04.27 09:56

    انا بحبك يا فنان العرب

  4. نور الدين علاء
    2011.04.21 02:21

    ونشاء لله مسلسل الزعيم يكون اجمال امسلسلة

  5. نور الدين علاء
    2011.04.21 02:20

    ممكن اعرف اكاديمية بفلوس بلاش وانا من اشد امعجبن الزعيم عادل امام

  6. وائل احمد خضر
    2010.08.07 19:12

    ننتظز هذا العمل بفارغ الصبر

  7. عادل الاكشر
    2010.07.04 14:19

    كل يوم تلبث ثوب جديذ مثل العريس وانت مع الكاتب يوسف معاطى

  8. mahmoud zidan
    2010.01.19 18:13

    يارب اقابل واديه الاغانى اللى كاتبها ليه


    

أكتب تعليقك