القبض على محمد بديع بالنقاب

مرشد جماعة الاخوان المحظورة بالنقاب قبل القبض عليه اليوم

القبض على محمد بديع

كتبت ندى المصري

تسلل الطبيب البيطري محمد بديع مرشد جماعة الاخوان المسلمين المحظورة الارهابية اليوم الى داخل ميدان رابعة العدوية مع انصار المخلوع مرسي، وكان بديع يرتدي النقاب خوفا من القبض عليه من قوات الجيش والشرطة التي تحيط بوقفة اتباع محمد مرسي والجماعة في رابعة العدوية.

ولم يكن محمد بديع هو الوحيد الذي ارتدى النقاب اليوم خوفاً، فهناك انباء عن لجوء عصام العريان ايضا الى ارتداء النقاب للتخفي والتسلل داخل اعتصام رابعة العدوية حتى يتحامى بالدروع البشرية من انصار الجماعة من الارهابيين والمهوسين وقتلة الشعب المصري.

وكانت قد تواردت اخبار في اليومين السابقين عن القاء القبض على محمد بديع الا انها كانت انباء غير مؤكدة،، ولكن هناك اخبار تؤكد القبض على خيرت الشاطر نائب بديع وامين بيت مال الجماعة المحظورة وذلك من احد بيوته في مدينة نصر ، وكذلك تم القاء القبض حازم صلاح ابو اسماعيل وتم اقتياده الى سجن طرة تحت حراسة مشددة.

وقد القى مرشد المحظورة محمد بديع كلمة مليئة بالحقد والضغينة ضد الشعب المصري والفريق عبد الفتاح السيسي، ونال ايضا من شيخ الازهر احمد الطيب و البابا تواضروس، كما حث اتباعه على الجهاد والثبات في مواجهة الشعب المصري، ولم ينتهي مرشد الارهاب البيطري محمد بديع من حديثه حتى انطلقت جحافل الاخوان المغرر بهم والمغسولة عقولهم في كل ربوع مصر لنشر الفوضى والاعتداء على المواطنين المصريين، ولكن لسوء حظهم تمكن الاهالي ورجال الشرطة والجيش من ردعهم وتم القبض على الكثيرين من مثيري الفتنة منهم فلثورة 30 يونيو شعب يحميها.

يوتيوب فيديو صورة لحظة القاء القبض على خيرت الشاطر اليوم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

مرشد جماعة الاخوان محمد بديع يتخفى بالنقاب قبل القبض عليه اليوم

51 comments
  1. امانى 10/01/2014 07:14 -

    انا قلتلة بلاش النقاب يمحمد مسمعش الكلام.انا كنت جيباله جيبة وبوزة انما اية عمر السيسى ماكان هيعرفه بس تقول اية غباء اخوان…وكمان راح رابعة من كوافير مهو كان لازم يتهرش

أضف تعليقاً