حادثة قتل وذبح مدير التعليم وزوجته في شقتهما بنها القليوبية

نشر وتحرير: في Saturday, April 24, 2010, 1:10
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: تعليق واحد فقط .
حادثة قتل مدير التعليم وزوجته بنها القليوبية

حادثة قتل مدير التعليم وزوجته بنها القليوبية

حادثة قتل مدير التعليم وزوجته بنها القليوبية

حادثة قتل وذبح مدير التعليم وزوجته في شقتهما بنها القليوبية

مصريات

عبدالنبي الشحات
أكد مصدر أمني بالقليوبية ان حادثة العثور على جثة مدير التعليم السابق وزوجته مذبوحين داخل شقتهما بمدينة بنها.. ليس حادثاً طائفياً بالمرة. وإنما الغرض منه السرقة.. موضحاً أن المعاينة الأولية للشقة تؤكد ذلك من خلال آثار العنف وبعض المسروقات.
أمرت نيابة بنها برئاسة المستشار أيمن العبد المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة القتيل وزوجته وبيان ما بها من إصابات.
كان اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية قد تلقي بلاغاً بالعثور على جثة وهيب صادق عوض الله “70 سنة” مدير سابق بالتعليم وزوجته رجاء سيدروس هندي 65 سنة وتبين من معاينة اللواء محمود يسري مدير المباحث الجنائية ان الجثة الأولى للزوج مقيدة الأيدي والأرجل ويوجد شريط لاصق على الفم كما عثر على جثة زوجته مذبوحة وبها آثار طلقات.

كشفت تحريات فريق البحث الذي قاده العميد دكتور أشرف عبدالقادر ان الزوجين لهما ثلاثة بنات هن: “همت” مدرسة لغة انجليزية بشبين القناطر و”هدى” مدرسة ببنها وهالة معارة في احدى الدول العربية وأنهما يقطنان بمفردهما في الشقة منذ فترة طويلة ويرجح رجال المباحث أن الجناة أكثر من شخص وأنهم راقبوا الشقة جيداً وتأكدوا من أن الزوجين يعيشان بمفردهما في شقة بنها. وانها خططا للسطو على الشقة ليلا وارتكاب جريمتهم بغرض السرقة.. كشفت معاينة الشرطة عن وجود اثار عنف لا يمكن ان يرتكبه شخص واحد عن طريق ربط أيدي وأرجل الزوج والاجهاز على زوجته.. كما تبين سرقة بعض المصوغات الذهبية.. والنقود البسيطة كما تبين ان الجناة بعثروا كل شيء داخل الشقة من أجل السرقة.

من جانبها استجوبت أجهزة الأمن اكثر من 50 شخصاً من المسجلين سرقات كما يجري اجراء فحص كامل لعلاقات المجني عليهما وكذا المترددين عليهما مع رفع كافة البصمات الموجودة بالشقة.

أكد المصدر الأمني.. ان أجهزة الأمن بدأت تضع يدها على خيوط هامة من خلال فريق البحث الذي يضم العقيد مجدي راشد والمقدم هاني أبوسريع رئيس مباحث بندر بنها.. للوصول الى أسرار قضية قتل مدير التعليم في بنها .

أكد المصدر الأمني أن أي اشاعات تتردد حول أن الحادث طائفي أو إرهابي.. غير صحيحاً بالمرة لأن الحادث جنائي بحت.. وواضح وضوح الشمس من خلال المعاينة.. والغرض كان السرقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة :



تعليق واحد في “حادثة قتل وذبح مدير التعليم وزوجته في شقتهما بنها القليوبية”

  1. abanob
    2011.03.05 19:46

    اثبتلي ان الحادث جنائى ومش حادث طائفي مثل باقي الحواجث


    

أكتب تعليقك