خطاب حسن نصر الله

خطاب حسن نصر الله الأخير

خطاب حسن نصر الله الأخير

مشاهدة فيديو يوتيوب خطاب حسن نصر الله الأخير حول احداث مصر الاخيرة

مصريات

خطاب حسن نصر الله الاخير : في مهرجان خطابي اطلق عليه منظموه من حزب الله اللبناني بزعامة حسن نصر الله  مهرجان نصرة ثورة الشعب المصري وتعزيز تهج المقاومة.. القى الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله خطاب مطولاً يحول احداث مصر ويمكن  مشاهدة تسجيلاً كاملا  لـ خطاب حسن نصر الله بالفيديو ادناه .

وتناول خطاب حسن نصر الله الأخير احداث مصر الاخيرة مبرراً تأخره بتحديد موقف من احداث مصر لسبب كما سماه هو حساسية الشعب المصري من اي تدخل خارجي حتى لو كان صديقاً.

كما ذكر حسن نصر الله في خطابه الأخير بانه قام باستشارة قوى سياسية مصرية صديقة له كما سماها هو،وهذه القوى السياسية الصديقة نصحته ان يتريث وان لا يعلن موقفه من احداث مصر حتى لا يكون حزب الله موضع اتهام حسب زعمه.

وجاء خطاب حسن نصر الله الاخير متوافقا مع سياسة حزب الله تجاه مصر والنظام السياسي في مصر  كما شبه احداث مصر الان بالثورة الايرانية سابقاً بقيادة اية الله الخميني .

كما تطرق خطاب حسن نصر الله الاخير الى ما عرف في مصر بخلية حزب الله مبرراً ذلك بانه كان دعماً لوجتسيا للانتفاضة وحركة حماس في غزة.

واتسم خطاب حسن نصر الله بعمل مقاربة مابين احداث مصر الاخيرة والثورة الايرانية حيث شبه ايضاً الرئيس المصري مبارك بشاه ايران .

مشاهدة يوتيوب فيديو خطاب حسن نصر الله الاخير عن موقف حزب الله من احداث مصر

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

خطاب حسن نصر الله الأخير حول احداث مصر | يوتيوب فيديو

53 comments
  1. مصر ام الدنياوقلب العالم السلامي وبوابتة ابتعد عنها يوسخ الشيطان هيهات هيهات هذاء ليس لبنان سسسسسسوعدية واحب مصر

  2. أحمد المصرى 05/03/2011 16:26 -

    هل يستوى مبارك الخائن العميل أن يقارن بإمامنا المجاهد سماحة السيد/حسن نصر الله؟!!لقد أتى مبارك الجبان على كرامة مصرنا العزيزة من القواعد فصيرن أعداناٌ لأشقائنا فى إيران الإسلامية الحبيبة……إلخ.مبارك لص وجبان وخائن عليه لعائن الله حارب الإسلام وناصر المشاريع الصهيوصليبية فى عالمنا الإسلامى من إجلاس إبنه الذى لا يفترق عنه على الكرسى الذى إغتصبه بخيانته للسادات.لاينخدع فى هذا الخسيس إلا كل جاهل وخائن للدين.كل إعزازى أهديه لسماحة السيد/حسن نصرالله،إمامنا ومجاهدنا وأملنافى غدنا الإسلامى المشرق بمشيئة الله فى إستعادة أمتنا الإسلامية لأمجادها على يد أمثال قائدناالسيد/حسن نصر الله ووفق الله إيراننا الحبيبة وكل كيان يدافع عن ديننا الحنيف إلى نصرة هذا الدين.وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من فرق بين سنة هذه الأمة وشيعتها فنحن امة واحدة مهما كان ومهما تقول السفهاء من يعشقون من عشقوا خراب الأوطان من أمثال مبارك وصدام ……إلخ المحسوبون ظلماُ وعدواناُ على السنة فيكفينا فخراُ أن إخواننا الشيعة يقفون موقفاُ بطولياُ من مشاريع أمريكا ومن شابهها وكل ذلك بالطبع بمساعدة مبارك و(خادم الحرمين!!)…..سنى يحب إخوته الشيعة المجاهدين.

  3. احمد المصري 20/02/2011 03:31 -

    التدخل في شئون مصر الداخليه مرفوض تماما من اي كلب من الخارج

أضف تعليقاً

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>