زوج مدمن يكتشف خيانة زوجته على الانترنت

زوج مدمن يكتشف خيانة زوجته على الانترنت

زوج مدمن مواقع جنسية يكتشف خيانة زوجته بالصوت والصورة

مصريات

بعد اسبوع واحد من بداية شهر رمضان اكتشف الزوج احمد الذي يعمل سائقا ، الكارثة التي صدمته تماما ودفعته إلى إعلان توبته النهائية عن الدخول الى المواقع الجنسية على الانترنت والتي كان يستعد لمقاطعتها بالفعل تمهيدا لقدوم شهر رمضان ، وكانت المفاجأة التي اكتشفها هي وجود مقطع جنسي لزوجته مع أحد الجيران وندها لم يتمالك نفسه ، فقام بنسخ المقطع على سي دي ، و أسرع إلى مديرية أمن الجيزة التي قامت بابلاغ مباحث جرائم الحاسب الآلي بالواقعة وتم تحرير المحضر رقم 20021 لسنة 2009 بالواقعة .

وأكد الزوج في المحضر أنه أثناء مشاهدته لأحد المواقع الاباحية فوجئ بكليب جنسي لزوجته البالغة من العمر 39 سنة مع أحد الجيران ، بالقرية التي تعيش فيها أسرتها بالدقهلية ، حيث كانت تذهب إلى القرية للقاء عشيقها بحجة زيارة اهلها وقدم الزوج السي دي الذي يحتوي على اسم عشيق الزوجة والتفاصيل الجنسية بينهما بالصوت والصورة .

وباستدعاء الزوجة انكرت الواقعة تماما واصيبت بحالة هستيرية حيث أكدت أنها وقعت ضحية لبعض الذئاب البشرية الذين قاموا بتركيب صورتها مع أحد جيرانها في أوضاع جنسية وامرت النيابة بانتداب خبير فني وطبي للتأكد من صحة الواقعة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

زوج مدمن مواقع جنسية يكتشف خيانة زوجته بالصوت والصورة

57 comments
  1. محمد الاقصر 21/12/2011 00:00 -

    الزانى والزانية فى النار وبشرهم بالفقر ولو بعد حين اسالونى انا يجماعة والله 

  2. عبد الستار السبع 22/11/2010 14:48 -

    عليك انت وزوجتك ان تر جعو الى الله عز وجل ومن الجائز ان تكون الزو جه مظلو مه

  3. ميدو الهواري 29/06/2010 16:48 -

    الهم استر نساء المسلمين جميعا دي اخرت الحرام بتاعتو هو حتي لو كان هذا الفلم تركيب دي موعظه من عند الله والله يهدي الجميع

أضف تعليقاً