معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم

معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات الرئاسة بالاسم

معرفة اللجنة الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية بالاسم عن طريق الرقم القومى

كتبت ندى المصري:

يتيح موقع اللجنة العليا للانتخابات المصرية لانتخابات الرئاسة 2014 لكل مواطن معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم وذلك بالرقم القومى الخاص به في بطاقة الهوية او بجوزار السفر الجديد المميكن.

وتظهر عند ادخال الرقم القومى المكون من 14 رقم بيانات المواطن الانتخابية بالاسم ورقم اللجنة الرئيسية، وعنوانها، وكذلك يمكنه من معرفة اللجنة الانتخابية الفرعية ورقمه الانتخابي لتسهيل التصويت على الدستور.

كما اتاحت اللجنة العليا للانتخابات المشرفة على انتخابات الرئاسة 2014 خدمة معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل وذلك بارسال رسالة قصيرة تتضمن الرقم القومي الى رقم 5151 .

ويمكن ايضا الاتصال على رقم 140 من اجل معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم و بالرقم القومي.

اما موعد انتخابات رئاسة الجمهورية 2014 في مختلف المحافظات المصرية فهي يومي 26 و 27 مايو 2014 اي يومي الاثنين والثلاثاء في الاسبوع الحالي ، وتبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحا، لكل من المحافظات التالية : القاهرة , الدقهلية ، الاسكندرية ـ الغربية ، اسوان ، اسيوط ، سوهاج ، شمال سيناء، جنوب سيناء ، الشرقية. بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد، المنوفية ، البحيرة القليوبية ، الجيزة ، دمياط ، الفيوم ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، الاسماعيلية ، كفر الشيخ ، السويس.

وهناك شبه اجماع من القوى الوطنية والشعبية، ومن غالبية الشعب المصري بجميع فئاته، على ضرورة المشاركة والتصويت لصالح اي من مرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية 2014 وذلك لتكملة خارطة طريق ثورة 30 يونيو المجيدة، والعبور بمصر نحو بر الامان والاستقرار السياسي والاقتصادي، ولتفويت الفرصة على اعداء الشعب المصري في الداخل والخارج المتربصين به وبثورته.

ويمكن معرفة اللجنة الانتخابية للمشاركة بالتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية بادخال الرقم القومي هنا:

لحفظ بيانات اللجنة الانتخابية وطباعتها اضغط هنا >>> http://www.elections.eg

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم لانتخابات رئاسة الجمهورية 2014

401 comments
  1. محمد أحمد يوسف دياب 19/01/2017 15:43 -

    مكان اللجنة اﻻنتخابات

أضف تعليقاً