نجمات هوليود لا يعترفن بـ طرق ازالة الشعر

نجمات هوليود لا يعترفن بـ طرق ازالة الشعر

نجمات هوليود لا يعترفن بـ طرق ازالة الشعر

مصريات

نيرمين خالد

رغم تعدد طرق ازالة الشعر الزائد وتعدد طرق ازالة الشعر  لكن ظهرت حقيقة ان بعض نجمات هوليود لا يعترفن باي طرق لازالة الشعر وبالرغم من المنافسة بين نجمات هوليوود للظهور بالشكل اللائق يكون واضحاً جداً في الحفلات والمناسبات، خصوصاً إذا كانت تلك المناسبة لتوزيع جوائز لإنجازات النجمات، فتحاول كل واحدة منهن اختلاق نوع جديد من الموضة ليتبعها باقي النجمات فيها أو حتى باقي النساء المعجبات.

تبدأ كل نجمة قبل موعد الحفل بفترة كبيرة بالاستعداد للظهور كـ «نجمة» تستحق هذا اللقب، بداية من تصفيف شعرها بشكل جديد مروراً باختيار الزي اللائق الذي غالباً ما يكشف 75% من جسدها الممشوق الرياضي.. لكن مع هذا الزي الخاص، هناك متطلبات خاصة جداً تابعة له، فلابد أن تقوم أي نجمة تنوي ارتداء زي كاشف أخذ احتياطاتها، من أهم هذه المناطق «الإبط» أو منطقة أسفل الذراعين، وكذلك الساقين لأن النجمة لو لم تنتبه جيداً لهذه المناطق يظهر فيها الشعر الزائد بشكل يجعل أي شخص يشعر بالغثيان الشديد لما يراه.

ففي حفل توزيع جوائز جرامي الأخير ظهرت العديد من النجمات بهذا الشعر الزائد الذي أضاع كل مجهوداتهن للظهور بشكل أنثوي جميل، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنسى فيها هؤلاء النجمات الاهتمام بالمناطق الخاصة التي تتطلب اعتناء دائماً قبل الكشف عنها بزي ما، فظهرت النجمة السمراء مونيك وبدا عليها الإعجاب الشديد بالشعر الزائد الموجود على ساقيها، لدرجة أنها ظلت ترفع فستانها وكأنها تكشف عن ذلك الشعر الزائد وتعطي الفرصة الذهبية لمصوري الباباراتزي لالتقاط الصور لها.

لم تكن مونيك الوحيدة التي ظهرت بهذا المظهر فقبلها ظهرت المغنية الرقيقة «سيلين ديون» في احدى حفلاتها بفستان قصير كشف عن شعر زائد على ساقيها جعل كل من يراها يشعر باشمئزاز كبير بسبب المنظر..

هناك مناطق أخرى تنسى العديد من النجمات الاهتمام بها كمنطقة البطن، خصوصاً إذا كانت النجمات يرتدين ملابس تكشف تلك المنطقة كما فعلت المغنية الشهيرة «شيرل كول» والمغنية اليشا كيز في احدى حفلاتهما، ومن المناطق الأخرى منطقة الذراع فظهرت النجمة «إليسا ميلانو» في احدى مؤتمرات حقوق الحيوان «PETA» والشعر الزائد يبدو واضحاً على ذراعيها، وبنفس الطريقة المغنية إيمي واينهاوس عندما تم التقاط صور لها ويبدو ذراعها كذراع رجل مليء بالفحولة.. أما منطقة الابط فهي المنطقة الأكثر شيوعاً، التي تنساها العديد من النجمات ويظهرن بشكل غير لائق تماماً كمشاهير، فمن هؤلاء النجمة السمراء بيونسيه والممثلة الجميلة جوليا روبرتس ونجمة المجتمع «دانيال ليلويد» والممثلة الجميلة درو باريمور، أما المنطقة الأكثر وضوحاً، التي لا ترتبط بنوع الزي الذي ترتديه النجمة هي منطقة الوجه، فمن هؤلاء النجمة «كورتني لاف» ونجمة ستار أكاديمي «سوزان بويل»، فيبدو أن جميع هؤلاء لم تصل إليهن أحدث وسائل التكنولوجيا  وطرق إزالة الشعر الزائد غير المرغوب فيه، ولم يبالن حتى باستخدام طرق ازالة الشعر القديمة والمتعارف عليها بـ «الحلاوة».

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نجمات هوليود لا يعترفن بـ طرق ازالة الشعر

5 comments
  1. اي ميصير هيج الناس هوائه تدخل بس هما اذا يردون يغوووووون خل ايسووووووون ايععععععع شنو هاي متستحي طالعة هيج

  2. سناري 16/02/2011 18:02 -

    شو مالكم منهم يمكن بدها تعمل شي غريب مش بالعادة هع هع هع كل شي بهاي الدنيا جايز وبصير عيشو وشوفو

  3. هذي مو حشرية في حياتهم بس الشاشة والناس اللي تتفرج لها احترامها يعني تنظف نفسها بعدين تلبس لبس مشخلع زي ماتبغى ..

  4. هههههههه … بصراحة معاها حق صاحبة الخبر تنقله .. طبعا الممثلين بشر زينا … بس اللي غاوي يكشف لازم ينظف والا إيه ؟؟!! يعني زي ما بيضيعوا ساعات طويلة في المكياح واللبس يعني ماجتش على كم دقيقة نظافة ولو بالموس مش هنقول حلاوة والا امجوي ..!!

  5. وهى دى ونبى اخبار تتنشر برضو؟ ياجماعه سيبو الناس فى حالها وكمان الموضوع وصل انكم تتدخلوا فى ادق خصوصياتهم كمان؟ انا نفسى افهم ليه الناس مش قادره تستوعب انهم بشر مثلنا تماما يعنى ممكن ينسوا اى حاجه او مياخدوش بالهم كفايه بقى ونبى كلام على خلق الله وحشريه فى حياتهم

أضف تعليقاً