اعلان نتيجة مرشحين انتخابات اتحاد الطلبة 2010 جامعة القاهرة

 

اتحاد الطلبة جامعة القاهرة

اتحاد الطلبة جامعة القاهرة

نتيجة انتخابات اتحاد الطلبة جامعة القاهرة 2010-2011

مصريات

أعلنت أمس الكشوف المبدئية للمرشحين انتخابات اتحاد الطلبة جامعة القاهرة .
في جامعة القاهرة فاز الطلاب مرشحين انتخابات اتحاد الطلبة في 3 كليات بالتزكية وهي التربية النوعية ورياض الأطفال وحاسبات ومعلومات.

تقدم للترشيح الى اتحاد الطلبة جامعة القاهرة 1731 طالبا وطالبة منهم 175 في الآداب 64 في الحقوق و50 في العلوم و66 في الاقتصاد و59 في الآثار و76 في التجارة و98 في التخطيط العمراني و120 في الإعلام و114 في دار العلوم و76 في علاج طبيعي و311 في الهندسة و63 في الزراعة و56 في الطب البيطري و32 في حاسبات و100 في طب بشري و77 في الفم والأسنان و74 في صيدلة و54 في تمريض و39 في رياض الأطفال و27 في تربية نوعية.

أكد د. عادل زايد أنه سيتم تلقي طلبات الطعن في مرشحين اتحاد الطلبة جامعة القاهرة يوم الأربعاء القادم وفحص الطعون الخميس. لتعلن الكشوف النهائية للمرشحين يوم 17 أكتوبر الحالى وتجري انتخابات المرحلة الأولى في اليوم التالى والإعادة يوم 19 أكتوبر.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. ايمن جلبي مرشح مجلس الشعب عن مدينة نصر ومصر الجديدة 20/11/2010 07:11 -

    – بدء عمل لجان بصفة دائمة  لحل مشاكل المواطن وإزالة العقبات التي تحول بينه وبين كسب رزقه والوقوف بجانب المواطن فى كافة قضاياه- بدء مشروع تشغيل ألف شاب وفتاة وتدريبهم بكفاءة دون أجر للدفع بهم لسوق العمل سواء بمصر أو بالخارج.- بدء مشروع محامي الطوارئ الخدمي لكل أسرة بالمجتمع للوقوف مع الأفراد فى مواجهة سالبين الحقوق والمتعسفين. للدفاع عن مصالح المجتمع وتفعيل دور المجتمع المدني. وتفاعل المواطن مع الأمن لتحقيق الأمان لخدمة العدالة – استخراج كافة التصاريح والتراخيص للمواطنين لأن حق التجارة مكفول للمواطن بنص صريح بالدستور.- إنشاء نادي اجتماعي ورياضي مجاني للأسر المصرية والحفاظ على النشأ بتقريبه من الحياة الاجتماعية وتعليمه الرياضة وعمل يوم رياضي شهري لأبناء الدائرة لتشجيع الرياضة والمساهمة فى خلق أبطال حقيقيين لإعادة الاتزان الطبيعي للوطن ورفع كفاءة الفرد وبث الحماس والطموح في شخصه وجعل الشارع المصرى فى حالة استعداد وتحمس والمطالبة بتخصيص أراضي لمنفعة المواطن بدلًا من نهب أراضي الدولة وإعطائها بغير حساب لمن لا يستحقها.- تشجيع البيوت المصرية على صناعة الأدوات والترويج والشراء لمنتجاتهم وعرضها أمام الجمهور دون اثقالهم برسوم وأعباء مالية عوضا على الصندوق الاجتماعي ميراث أصحاب المصالح- تشغيل خطوط مواصلات داخلية بمدينة نصر ومصر الجديدة نظرًا لكبر المساحات.- بدء محاربة سرقات الملكية الفكرية والحقوق الشخصية – تنفيذ برنامج الدراسات المدعمة للأفراد والطلاب لتحقيق ما يتمناه كل أب وكل أم في وصول أبنائهم الى مستقبل مشرق.- توفير المواد الغذائية للمواطن وإنشاء مجمعات تفيد بحق المستهلك وحقه بأعلى جودة

  2. محمود 28/10/2010 15:12 -

    هو في انتخابت اساس في الجامعه

  3. الى بيستاهل اكيد هو الى ها يحصل عليها

أضف تعليقاً