خالد الجندي : من يريد رؤية النبي فليصل عليه كثيرا

الشيخ خالد الجندي في برنامج البيت بيتك

الشيخ خالد الجندي في برنامج البيت بيتك

خالد موسى

طالب الداعية الشيخ خالد الجندي من يريد أن يرى الرسول – صلى الله عليه وسلم – بأن يكثر من الصلاة عليه ، وقال الشيخ خالد الجندي في تصريحات له : إن الرسول يمكن أن يظهر في رؤانا ومناماتنا كما ثبت لنا من صحاح الاحاديث ، ومن يرد رؤية النبي – صلى الله عليه وسلم – فعليه أن يصلي عليه كثيراً ، وأن يتبع سنته كما نحبه جميعا وفي هذه الحالة سيرى النبي .

وأضاف خالد الجندي : ” كثير من المسلمين يسألونني عن امكانية ظهور النبي محمد وكيف تتحقق هذه الرؤية ، وأقول لهم إن رؤية الرسول ليست مسألة متاحة لكل الناس ، ولكنها متاحة للذي يكثر من الصلاة عليه ” .

وتعليقا على ما تردد حول ظهور العذراء في عدة مناطق في الايام الماضية قال الشيخ خالد الجندي : هذا معتقد خاص بهم ” المسيحيين ” ولا شأن لنا به ونحن لا نعلق على معتقدات الآخرين وهم احرار فيما يعتقدون ” .

يذكر أن عدة مواقع قبطية كانت قد احتفت بتصريحات سابقة للشيخ خالد الجندي أدلى بها قبل ايام في برنامج البيت بيتك مع محمود سعد حول ظهور الرسول – عليه الصلاة والسلام – معتبرة أن تزامن تصريحات خالد الجندي مع اعتقاد الاقباط بـ ظهور العذراء امر مقصود .

فيديو برنامج البيت بيتك الشيخ خالد الجندي والاعلامي محمود سعد حول ظهور الرسول

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. هنادي انور 19/03/2010 04:19 -

    stupid Noha u dont know anything about islam and muslimes so just stop talking stupid words u didnt know about it ask with respect orshutup better

  2. عليه الصلاة والسلام……. ايهه ده … غريبه اول مره ياليبى تقول حاجه مدش يختلف معاك عليها … ممممم والله كويس اول مره اشوف حروفك من غير ماتعصب …الله يهديك

  3. I would love to see how Mohammed looks like…. He must be very good looking young man

  4. عـامر منيب 27/12/2009 15:52 -

    شفتوا بقي الكلام الجميل يظهر في المنام مش زي مانتو بتسيئوا لرموزكم كده … صلي الله عليك وسلم يا رسول الله

  5. الفنك...الليبي 27/12/2009 13:42 -

    عليك افضل صلاة وسلام يا حبيب الله يا سيدي يا رسول الله .

  6. صقرقريش 27/12/2009 11:03 -

    اليس هو من يقول إن منكر عذاب القبر ليس كافرا على زعمه لانه شيء لا نراه.

أضف تعليقاً