بالفيديو ظهور سيف الاسلام القذافي وسط طرابلس مكذباً خبر اعتقاله

ظهور سيف الاسلام القذافي

ظهور سيف الاسلام القذافي

فيديو يوتيوب سيف الاسلام القذافي:

  • والدي لم يغادر ليبيا وهو في طرابلس .. وطز في المحكمة الجنائية الدولية

 

مصريات

 

هبة بسيوني

 

في مفاجأة من العيار الثقيل تم تصوير ظهور سيف الاسلام القذافي ليلة اليوم وامام جمع من الصحفيين الاجانب  وحسب وكالة اسوشيتد برس وعدة وكالات اخرى اضافة الى السي ان ان التي اكدت ايضاً ظهور سيف الاسلام القذافي مدعمة ذلك بعرض لقطات على الهواء مباشرة لنجل العقيد معمر القذافي سيف الاسلام وهو يصرح مباشرة بان طرابلس لم تسقط وانه والده حي يرزق ولم يهرب الى مكان قائلاً حول عنما سال عن مكانه : ” طبعاً في طرابلس؟

وقال سيف الاسلام القذافي بانهم تعرضو لحرب اعلامية شرسة منذ يومين حيث تم التشويش على التلفزيون الليبي الرسمي واشاعة خبر اعتقاله وذلك لاحباط معنويات سكان طرابلس على حد قوله.

وكان ظهور سيف الاسلام القذافي بداية في باب العزيزية ثم طلب من الصحفيين المتواجدين معه التوجه لاي شارع او اي منطقة يرغبون بها في العاصمة طرابلس كي يثبت بانهم مازالوا يسيطرون على معظم الاحياء والمناطق .. وقام بركوب سيارته بنفسه وطلب من فريق الصحفيين مرافقته. .. وفعلا وكما نقلت  قناة سي ان ان بعد ذلك تم تصوير سيف الاسلام القذافي  في الفندق القريب من الساحة الخضراء ويقيم فيه ممثلي وكلالات الاعلام والصحافة.

الجدير بالذكر بان خبر اعتقال سيف الاسلام القذافي كان قد تم تأكيده على نطاق واسع  البارحة وذلك من قبل رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبد الجليل وجهات اخرى عديدة .. كما استطاع محمد نجل العقيد معمر القذافي الاكبر الفرار وذلك بعد موقف اطلاق النار على منزله وتمت اذاعة الحوار معه اثناء ذلك على الهواء مباشرة  على قناة الجزيرة.

يوتيوب فيديو ظهور سيف الاسلام القذافي وتصريحاته للصحفيين كما نقلته تلفزيون اون تي في

فيديو يوتيوب سيف الاسلام القذافي اثناء ظهوره كما نقلته قناة العربية

يوتيوب ظهور سيف الاسلام القذافي في شوارع طرابلس حسب تفلزيون الجزيرة مباشر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. عائشه 27/09/2011 23:17 -

    لعنة الله على كل من حمل السلاح على اهل بلده وقائدها وخان ومكر وغدر ولااقام لهم الحي القيوم لهم رايه ابد الدهر   والله نسال باسمه الواحد الاحد الاحب اليه ان يحمي ديار الاسلام في كل مكان ويدحر ويخزي الجبناء والله لايهدي كيد الخائنين  والله يحميك ياقائد الاحرار يامعمر وكل من التف حولك من الشرفاء والخزي والعار لمن يجلب الدمار لبلاد المسلمين   دعواتنا لكم وقلوبنا معكم من مهبط الوحي مكة المكرمه  معقل الاسلام

  2. مسعود 07/09/2011 00:15 -

    هو مات و سوف نقرا تاریخه فی الکتب

  3. الفنك الليبي 27/08/2011 21:15 -

    اتضح انه فيلم من افلام القذافي واولاده وان طرابلس بيد الثوار وهروب القرد وابنه الحمار.

  4. اسماعيل ابوطالب 26/08/2011 14:20 -

    عجبا لمايحدث من ما يطلق عليهم الثوار هل هم مغيبون نعم مغيبون فقد تم استعمار عقولهم فاصبحوا يطلقون صيحاتهم كذبا وبهتانا لقد حررنا ليبيا حررنا طرابلس .حررتوها من من يامغيبين يا خونة ياافاقين هل ليبيا محتلة وانتم تحرروها فعلا للاسف انتم تعاونتم مع الناتو لاعادة احتلال ليبيا والف خسارة علي العرب اللي عارفين وفاهمين لكن خايفين

  5. فتن كقطع الليل المظلم 25/08/2011 11:37 -

    طززززززززززز في ثوار الناتو والناتو
    سوف نرى مابعد القذافى كيف ستصبح ليبيا ياخونة تريدون الفتنة
    ستصبح أبشع من العراق وافغنستان لاتنسوا هالكلام
    طبعا والله لانريد هذا الدمار ولكن الخونة في كل مكان

  6. فتن كقطع الليل المظلم 25/08/2011 11:33 -

    اذا كان عند الثوار اخبرهم يسلموه للمحكمة هههههه
    كانو في حرية مابعدها حرية واصبحو الان في جحيم واراقة الدماء
    منذ بداية قتال ثوار الناتو كل القنوات لم تعطي دليل لقصف القذافي للمدن الليبية
    ثوار الناتو والناتو يقصفون ويجهون الاصابع للقذافي أغبيياء العالم كل يعرف هذه التلبيسات

  7. ياريت كلنا المصرييون ندعوا لحسنى ونجلية بالبراءة
    نعم الرئيس محمد حسنى مبارك لم يهن شعبة ولبى رغباتة من اجل ذلك بعد خدمة 30 عاما وكان قائدا من حرب العاشر من رمضان ان وضعناة داخل قفص هذة مكافاة الشعب المصرى لرجل تجاوز الثمانون من عمرة هذا اكبر دليل مايحدث فى ليبا وسوريا واليمن على طيبة رئيسنا محمد حسنى مبارك

  8. المهم ليس اعتقال سيف الاسلام لأم لا المهم هو سيطرة الثوار على العاصمة طرابلس وباب العزيزية الامور ليس بالامر السهل كما تعتقدون. الامر يتطلب بعض الوقت.

  9. اذكرالله 23/08/2011 13:13 -

    حرب اعلامية ونفسية رخيصة والضحية المشاهد العربي 

  10. Pingback: كذبة ظهور سيف الاسلام القذافي

أضف تعليقاً