فرحة منتخب مصر و جمال مبارك في انجولا 2010 | فيديو

فرحة المصريين بالفوز - امم افريقيا انجولا 2010

فرحة المصريين بالفوز - امم افريقيا انجولا 2010

مصريات

تقرير من غرفة تبديل الملابس مع لاعبي منتخب مصر بعد التتويج كبطل افريقيا و فرحة لاعبي منتخب مصر مع السيد جمال مبارك بفوز مصر ببطولة امم افريقيا انجولا 2010 للمرة الثالثة .

لقاء مع حسني عبد ربه و عماد متعب الذي شارك في المباراة النهائية رغم اصابته والعميد احمد حسن الحاصل على لقب افضل لاعب في بطولة كأس الامم الافريقية انجولا 2010 .

فيديو فرحة منتخب مصر من انجولا 2010

تتويج منتخب مصر بطل القارة و فرحة المصريين

اخبار ومواضيع ذات صلة:

84 comments
  1. بنت مليون ونصف مليون شهيد 15/07/2014 03:02 -

    أنا لاأعرف ماذا سأقول لكم
    لأني أنا حقيقة خجولة إلى حد لايوصف لأني منذ كنت صغيرة وأنا أسمع أن البلدان العربية كلها مثل اليد والعين إذا بكيت العين مسحتها اليد وإذا تألمت اليد بكيت العين ولم أظن يوما أن هذا سيحصل يوما ما فلهاذا أنا أطلب من كل من قرأهذا التعليق أن يتأكد أن الجزائر ومصر وتونس و المغرب يد واحدة بدون شك

  2. فريد 01/03/2010 13:54 -

    يا فيروز يا بنت بلدي العظيم عظم رجاله ونسائه ولا مصري يرد عليك في هده المقالة اتعرفين لمادا لانك افحمتهم بالبيان والحجة وهم ليس لهم سوى الكلام يعني ريح في ريح من يناقشها الا يوجد احد

  3. الليبى 10/02/2010 01:23 -

    والله وعملوها اللرجاله ورفعو راس بلدهم لفوق

  4. لسيناريو المصري يحبك وينفذ كما تنبأنا به سابقا. بعد أسابيع من السب والشتم في الشعب الجزائري وفي كل مقدساته ورموزه، انتقلوا إلى المرحلة الثانية حيث فتحوا المجال لبعض الأصوات لتقول “لا ما يصحش كدة، دول أشقاء”، ثم جاءت المناسبة الكبرى، التي كنا نعرف أنهم يبحثون عنها، وقد وجدوها بمناسبة مقابلة بانغيلا بين المنتخبين الجزائري والمصري. مجلس الوزراء المصري استغل الفرصة ليطالب وسائل الإعلام المصرية بالالتزام بما سماه “التوازن”، معبرا عن أمله في أن لا تؤثر أحداث المقابلة ونتيجتها على العلاقات بين الشعبين والبلدين.

    لما قرأت بيان مجلس الوزراء بدرت إلى ذهني عبارة: “صح النوم. أين كنت؟”.
    ولما قرأت خبر اتصال الوزير المصري للخارجية بمراد مدلسي ليتفق معه على “التعامل بحكمة” مع اللقاء الكروي، تساءلت عن نوع المنطق الذي يتصرف وفقه “الأشقاء” في مصر، وعن الكيفية التي يديرون بها القضايا السياسية، وشكل المقياس الذي يقيسون به علاقاتهم بالآخرين؟
    التعامل بحكمة؛ يكون مع الذين يعرفون معنى الحكمة، أي مع الحليمين العقلاء المدركين لحقوق غيرهم وحدود صبرهم وقيمة الرموز في حياتهم ونوعية هذه الرموز ومدى رسوخها في عمق المجتمع وكذلك مدى ارتباط أفراد هذا المجتمع برموزه واستعداده للتضحية من أجلها.
    كل هذه الصفات النبيلة هي غير متوفرة لدى حكام مصر وإعلامييها وفنانيها ومن سار في فلكهم. هذا النمط من البشر ليس له حدود في التعامل بمزاج وأنانية “البلطجية”، فبمجرد أن انتهت المقابلة التي منحهم إياها الحكم حتى عادوا إلى عادتهم السيئة في شتم الجزائر والجزائريين. كنا نظن أنهم استخلصوا الدروس من المرة السابقة، لكنهم وكما قلنا، في مقال سابق بعنوان “كم أنت صغيرة يا مصر”، فاقدين للوعي وللإدراك.
    الوقوع في المحظور
    تعلمنا ونحن طلبة في الجامعة، أن من أبجديات السياسة الخارجية أن لا تبادر دولة ما، وأن لا تسمح لأي كان فوق أرضها، بأن يسب أو يشتم أو يهين أي شعب حتى ولو كانت هذه الدولة في حالة حرب معه. كما تعلمنا في مجال الاتصال أن النظام الذكي هو الذي يعرف كيف يستعمل وسائل الاتصال للتفريق بين القيادة السياسية التي يختلف معها وبين الرأي العام الداخلي للبلد المعني. تعلمنا أيضا أنه في حالة التخطيط لحملة اتصالية ضد أية دولة فلا بد من تجنب التعرض للرموز الراسخة في وجدان شعب تلك الدولة وإلا فأن النتائج ستكون عكس ما نريد؛ أخيرا، تعلمنا، في الجامعات الغربية، أن دعاية الكراهية التي تستهدف شعبا كاملا هي دعاية عنصرية وهي ممنوعة قانونا في كل البلدان الغربية وأن القانون يعاقب كل من يستعمل وسيلة اتصال للدعوة إلى القتل.
    ذلك ما تعلمنها وليس ذلك ما لمسناه في الإعلام المصري. كل وسائل الإعلام المصرية الخاصة منها والعمومية وقعت في المحظور على إثر مقابلة أم درمان. مذيع قناة أربيت راح يصرخ، وبصاقه يتساقط على قميصه، قائلا بالحرف الواحد: “عندنا الجزائريين الموجودين في مصر، نروح ليهم نموتهم”، قبل أن يضيف “حتحصل مصيبة. أولادنا في السودان بيموتو. أرجوكم تدخلوا. أرجوا تدخل سريع. أرجو تدخل سريع. أولادنا في السودان بيموتو من الجمهور الجزائري. الجزائريين بيقتلوا المصريين في الخرطوم”. هو كلام خطير جدا. دعوة صريحة للقتل، يليها تضليل بمعنى الكلمة. كذب وبهتان: الادعاء بأن الجزائريين يقتلون المصريين في السودان، مع أنه في نفس الليلة كان هناك ومن نفس القناة وبنفس المذيعين اتصال مع المستشار الطبي لسفارة مصر بالسودان الذي أكد لهم بأن لا أحد من المصريين “تعور” وإنما هناك فوضى مصرية بمطار الخرطوم بسبب التزاحم على الدخول وتأخر وصول الطائرات لنقل المناصرين المصريين. في دول أخرى تحترم نفسها، وتحترم المهنة الصحفية، ويدرك حكامها معنى الاتصال، في دول كهذه يعاقب الصحفي بالسجن لأنه دعا إلى قتل مواطنين أجانب أبرياء. في نفس الدول التي يوجد فيها قانون فأن قناة كهذه تغلق في الحال وتمنع من البث لأنها مارست التضليل الذي هو ممنوع قانونا. أذكر هنا أن قناة فرنسية (القناة الخامسة) زالت من الوجود، مع بداية التسعينيات، بسبب دورها في فضيحة تيميشوارا. القناة الفرنسية كانت تلاعبت وقتها في تقديم صور وأخبار تدخل في إطار التضليل لإقناع المشاهدين بمعلومات خاطئة فثار ضدها المثقفون والكتاب والصحفيون معتبرين ذلك خطرا على المهنة الإعلامية، مما جعل المعلنين يتوقفون عن الإعلان في هذه القناة التي أصبحت توصف بالكذب، فتوقفت عن البث وتفرق صحفيوها. حدث هذا في فرنسا.
    الغريب في أمر بلاد الفراعنة أن صحفيا مصريا حكم عليه مؤخرا بالسجن وذلك فقط لأنه فضح بعض الفنانين الذين يمارسون الشذوذ الجنسي في نفس الوقت الذي يشجعون فيه قنواتهم على نشر دعاية الكراهية والحقد ضد شعب قدم الكثير من أجل حماية مصر وشرف مصر.
    توجد قاعدة معروفة تقول من يملك يسيطر. هذه القاعدة تطبق في المجالات الاقتصادية أما في مجال الاتصال فأن ترسانة القوانين التي وضعتها الدول الغربية وكذلك دور النقابات المهنية تحد من تسلط المالك للوسيلة الإعلامية وتجعله تحت رقابة القانون وضغط المعلنين ورغبات المتفرجين وأخلاقيات المهنة التي تتطلب الكثير من الموضوعية. القنوات التلفزيونية المصرية هي إما ملك للدولة أو تابعة جزئيا للقطاع الخاص، وفي الحالتين لا يحكمها سوى مزاج أهل السلطة والواقفون في فلكهم، وحتى القنوات الخاصة هي مملوكة من طرف أصحاب رؤوس أموال مصالحهم متشابكة مع مصالح رجال السلطة وأبنائهم، خاصة مع الطفل الذي ينتظر التوريث وشقيقه المعروف في مصر برجل الأعمال، لذلك فكل ما يقال في هذه القنوات هو يعبر عن موقف السلطة بما يجعل الأمر يختلف عما يقع في الجزائر بالنسبة للصحف التابعة للقطاع الخاص والتي لها خطها الافتتاحي الخاص بها. معظم الصحف الجزائرية نشأت على إثر صدور دستور 1989، وهي شركات مكونة من الصحفيين أنفسهم أو مملوكة لصحفيين سابقين. وضع الصحافة الجزائرية يجعلها لا تعبر عن موقف السلطة بل عن رأي شرائح واسعة من المجتمع الجزائري.

    كلمات أقوى من الرصاص
    الكلمة كالرصاصة، عندما تخرج فهي لا تعود أبدا، وقد صدرت عن القنوات المصرية كلمات وعبارات وشتائم وأقوال هي في قوة الرصاص. شتائم قاتلة صدرت عن صحفيين وعن مسؤولين سياسيين وعن فنانين وكل من فهم تدخل علاء مبارك على أنه الضوء الأخضر للضرب ما تحت الحزام. هذا الرهط من العرب اكتفى عبر العقود الماضية من الزمن بمصريته فلم يعرف غيره من العرب ومن البربر الساكنين في المنطقة العربية منذ بداية التاريخ. التاريخ، الذي لا يعرفونه يقول أن الجزائري يقتل من أجل كرامته وأنه يضل يتربص بمن مس شرفه حتى ينال منه وقد مس زبانية أبناء النظام المصري بشرف الجزائريين عندما قالوا عنهم أنهم لقطاء وأن نساءهم يمارسن الرذيلة في الشانزيليزيه. العجيب في أمر هؤلاء أنهم يرمون المحصنات بما هو من ممارسات نسائهم، فالقنوات التلفزيونية المصرية تتعرض باستمرار لظاهرة انتشار الرقيق الأبيض في بلادهم وكيف أن المصري أصبح يتاجر حتى ببناته من أجل بضعة جنيهات. خلال الأسبوع الماضي فقط بثت قناة دريم 2 حصة حول ظاهرة زواج القاصرات مع أثرياء العرب، حيث صرحت إحدى الفتيات المصريات كيف أن ثريا عربيا تزوج مع ثلاثين (30) فتاة قاصرة من نفس القرية، وأن هذه الظاهرة جد منتشرة في المدن والقرى المصرية. أليس هذا عهرا وتجارة في الشرف؟ وأين هي الدولة من شرف المصريين من كل هذا؟ أم هو البقشيش الذي يحدد خيارات أم الدنيا؟
    أثاروا بغباوتهم وجهلهم للتاريخ، غضب كل أمازيغ المغرب العربي عندما اتهموهم بالعصبية والهمجية، مع أن التاريخ يقول أن هؤلاء البربر كانوا، منذ دخول الإسلام ربوع المغرب الكبير، أحسن وأفضل وأشجع الفرسان ولازالوا كذلك لحد اليوم. الأمازيغ ـ وكاتب هذه الكلمات ليس منهم ـ لا يرضخون ولا يقبلون بالهوان ولا يأكلون من عرق النساء. الجهل بالواقع، جعل المصريين يرتكبون أخطاء قاتلة والتي منها قولهم “دول مش عرب” وكأن العروبة هي اليوم مقياس للإنسانية والتحضر والتطور. إن كانت العروبة تتمثل فيما يمثله هؤلاء فأن عرب الجزائر ـ كاتب هذه الكلمات منهم ـ يتنازلون عنها. عروبتهم اليوم هي مرادفة للتشتت والتخلف والتسلط وتوريث الشعوب برمتها والانبطاح أمام أعداء الأمة.. هل نزيد؟
    هل كون شعب ما “مش عرب” ينقص من قيمته؟ ثم ماذا فعل هؤلاء العرب للعروبة؟ ألم يبيعوها في سوق النخاسة؟ ألم تحول العروبة عندهم إلى مجرد منشار لا يعرف إلا الأكل في كل الاتجاهات. يأكلون من المساعدات الموجهة إلى الفلسطينيين ويأخذون مع ذلك الصفعات من عند الصهاينة الذين يجبرونهم على حماية الحدود من غضب المقاومين في غزة وفي جنوب لبنان ثم تقوم الصحف الإسرائيلية بنشر فضائحهم. يأكلون من عرب البترول، كما يسمونهم، ثم يبيعونهم ويتندرون عليهم مع أعدائهم. يتناولون فطور الصباح مع الأمريكيين ووجبة الغداء مع الفلسطينيين (المعتدلين) ويتعشون مع السعوديين ويقضون الليل في أسرة باراك وأولمرت وغيرهما. هكذا يتصرف دعاة العروبة اليوم؛ وكل هذا ليس من أخلاق الجزائريين، البربر منهم والعرب. الجزائريون يقولون ما يفكرون فيه ويعملون ما يقولون. أما هؤلاء القوم فقد مردوا على النفاق.
    ما لا يعرفه هؤلاء هو أن شهداء الجزائر هم شهداء فعلا. الجزائري لا يحتاج لتزوير التاريخ ولا لصنع بطولات وهمية، فهو ليس بالمتبجح بماضيه ولا بالمغرور بقوته مع أن بطولات الجزائر هي بطولات حقيقية ورموزها غير مزورة وهي من صلب وعمق الشعب الجزائري.
    الجزائريون معروفون ـ لعل ذلك بسبب قربهم من أوروبا ـ بالمنطق، فهم لا يدعون الكبر ولا أمومة الدنيا ولا حتى أبوتها، مع أن كتب التاريخ تتحدث عن من قاوم أبشع أنواع الاستعمار ولم يركع ولم يروض، والحاضر معلوم وكل العالم يعرف من باع القضية العربية ومن رفض التطبيع إلى اليوم، كما تحمل كتب التاريخ إثباتات عن الشعوب التي استطابت الهوان في الماضي وكيف وجد جيش نابليون بونابرت الأبواب مفتوحة لولوج القاهرة والوصول إلى صحن الجامع الأزهر ليجد شيوخه يتحاورون في كيفية كتابة إسم “بونابرت”، هل بالتاء المفتوحة أم بالتاء المربوطة، وإذا كان بالتاء المربوطة فاسمه الحقيقي هو “أبو نبرة” وهو في هذه الحالة عربي وجب الترحيب به وعدم مقاومته؛ هذا مسجل في كتب المصريين وليس من عند الجزائريين.

  5. مين مصر ذي انت الي تتكلم عيها ؟؟؟؟؟
    من فضلكم أيها الجزائريون انتم أكبر من ان تتكلموا على مصر هذا الزمان
    انا شخصيا نزعتها من خريطة دماغي
    مصر النفاق والشقاق
    مصر نساءها لعب ورجالها مع من غلب
    مصر الجدار الفولاذي
    مصر آل مبارك
    مصر السينما الخليعة
    مصر الراقصات
    مصر …….
    عفوا وحاشى لكل مصر شريف فوق أرض الكنانة
    أرجوا من الجريدة ان تتوقف نشر اي مقال فيه كلمة مصر هذا الزمان ؟؟؟
    انسوا مصر فهي ماتت منذ أن لقطتنا وأخرجتنا من ملة محمد صلى الله عليه وسلم.
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا مصريين
    لسانك لا تذكر به عورة فكلك عورات وللناس ألسن
    اكتب يا تاريخ ما فعله المصريين بالجزائر
    ولتعرف الاجيال القادمة من هي مصر

  6. عندنا مثل في مصر بيقول ايه ………………

    ده قصر ديل يا اذعر …………عارفين يعني ايه ولا؟؟؟!!!

  7. بنت منتخب مصر 05/02/2010 01:09 -

    كل واحد جزائرى او واحد بلضجية ملوش دعوة ببلدنا من غير نا ملكوش لازم يا بلطجية اولا احنا مش محاتجن راى حد احنا وكل الناس والعالم عارف مين المصريين انما انتو مين هتحرقوا هنحرق هتكسروا هنكسر هتشتموا هتشوفوا هنعملكم اى يا بلطجية مصر طبعا لازم تغيروا منها لانها احسن منك احنا اللى عملناكوا اول مرة نسمع عن انى فى بلد اسمها جزائر احنا اللى شهرناكم با لماتش دة تصفيق للجزائرين ههههههههههههه مصر فوق روسكم يا بلطجية اعزروهم يا مصريين اصلوهم متهزقين ومحروقين 4 على افاهم

  8. أصله ما عداش على مصر...ياحبيبتي يامصر 04/02/2010 12:27 -

    في طلب انا بطلبه من كل واحد بيحب مصر… في بنت مصرية كانت بتشجع المنتخب في السودان وفقدت عينيها بسبب الهمج الوحوش المجرمين انا نفسي نساعدها كلنا ومش عارفة ازاي لو حد يعرف ازاي نساعدها ياريت يقوللنا… كلنا فداك ياحبيبتي يامصر

  9. مصريه من بلد موسي و السيده هاجر جده العرب 04/02/2010 05:14 -

    و يا تري مكسبتوش نيجيريا ليه و مكسبتوش في اول مباره ليه بعد ما خسرتم 3 من مالاوي و ابناء الرئيس و الرئيس يا ليبي اه مساندين المنتخب بالحب و الدعم و التشجيع مش بالمطاوي و السكاكين و المجرمين و لا انت زعلان عشان كسبناك في بطوله 2006 و عشان ملعبتش في 2008 و 2010

  10. مصريه من بلد موسي و السيده هاجر جده العرب 04/02/2010 05:08 -

    جدنا مش فرعون جدتنا هي السيده هاجر ام اسماعيل ابو العرب و خرج من ارضنا موسي و السيده ماريه زوجه النبي و لو فوزنا سبب الحكم كنا كسبنا في السودان وبعدين الارض اللي اتولد فيها موسي و هاجر و عاش فيها ابراهيم و يوسف و المسيح طبيعي تكون ارض الانجازات و احنا شعب راقي لا رفعنا سكاكين ولا مطاوي يا همج يا اللي لولا وقفنا معاكم في الثوره الجزائريه كان زمان عدد اللقطاء بقي 2 مليون لقيط و بسببكم فرنسا هاجمتنا في 56 لكن مصر كانت اكبر من الهجوم و حررت ارضها و لو علي الحكم اشكروا الحكم اللي لغي هدف كوت ديفوار احنا ابطال افريقيا مرتين قبل كوفي كودجا و سيطروا علي الارهاب في بلدكم و المدابح و يعدين فكروا في الكوره

  11. الجزائريه الفحله اعتقد انك تعرفي اننا عندما سنقف بين يدي الله لا تستطيعي ان تقولي يارب انا في الجنه لاني جزائريه او لاني البس لبس شيك ارجوكم اصلحوا من انفسكم ومن داخلكم حتى يرضى عنكم الله دنيا واخره واعملوا لآخرتكم كاس العالم مش حينفع ولا افقر واحد

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……ارجوا المعذره ساقوم بالكتابه بالعربيه لغة ديني وقرآني وانبيائي وارجوا ان تفهوموا اللغه العربيه مبرو لمصر وارجوا من اخواني و اخواتي ان لا تهدئوا نارهم بالرد عليهم لان هذا ما يتمننونهان يجدوا من يطفئ لهيب قلوبهم. وفي النهايه انا حقا آسفه على شعورنا بالتعاطف مع اللاعب الجزائري زيدان عندما سبه اللاعب الاجنبي وغلى الدم في عروقنا لكوننا عرب كنا لا نحب ان يهان اي عربي ولكن الآن لا تصنع المعروف لغير اهله

  13. أصله ما عداش على مصر...ياحبيبتي يامصر 03/02/2010 01:18 -

    يا فتك يا ليبي انت اللي صعبان عليا والله انا مصرية جدا جدا وبعشق اللبنانيين والتونسيين جدا وانتيمتي لبنانية عايشة في مصر ومبروك لكل واحد وواحدة بيحبوا مصر بجد

  14. الفنك الليبي 02/02/2010 23:27 -

    عالم بتكذب وتهجص وتصدق كذبها…..يعني اللبنانيين والتونسه نزلو زي المترليوز…….مسكين بيكذبو ويصدقو كذبهم حتي في تونس ميقولوش نموت علي…..بل نموت في…..بطلو كذب مساكين والله حالكم بيصعب علي الكافر.

  15. ديالا بيروت 02/02/2010 22:15 -

    مبروك لمصر عن جد هيدا الفريق بيعقد وبيكفى لحديت هلاْ ياجزائريين عن جد الفريق المصرى اثبت انة الاجدر للوصول للومونديال بدون عنف او ضرب

  16. ديالا بيروت 02/02/2010 22:10 -

    مبروك لمصر عن جد هيدا الفريق بياخد العقل وبيعقد وبيكفى لحديت هلاْ ياجزائريين المنتخب المصرى اثبت عن جد انة الاجدر للوصول للمونديال بدون عنف او ضرب

  17. اسامة . ليبيا 02/02/2010 21:59 -

    مبروك لمصر وهذا الفوز فرحة للعرب جميعا وليس لمصر فقط وهذا الفريق يستحق ذلك واكثر بكثير انا من متابعى الفريق المصرى فى كل البطولات والمباريات

  18. هند _تونس 02/02/2010 21:56 -

    نمووووووووووووووووت على مصر

  19. تانيا اللبنانية 02/02/2010 21:54 -

    بدى قول لكل الشعب المصرى مبرووووك عليكن كاس امم افريقيا وعن جد بنفتخر فيكن كتيررررررررررررو وبحب جدوووووو كتير وزيدان وكل هالرجالة الجامدين اوى اوى هههههه

  20. مصري وأفتخر 02/02/2010 21:14 -

    مبروك منتخب الساجدين ولا عزاء للحاقدين ونحن لا نحتاج رأي أحد في فوز منتخبنا الغالي وذلك لإنها ليست أراء بل أحقاد وهذا معلوم جيدا لإن الكلب دوما يحقد على الأسد .
    وبلاش الناس اللي بتتكلم عن الرؤساء وكفاية عليكم بوتفليقة اللي مروقكم . وحتى لا أكون كاذبا في كلامي يوجد ناس جزائريين معي في إحدى الدول الخليجية وهم أكثر من أخواني وأحبهم كثيرا وذلك لأنهم خير سفير عن دولتهم ولكني لا أحب من يكون الإنسان الذي يسب ويشتم لإن هذا سيء في حقه وحق بلدة ها أنا ذا أشهد بحق كل شخص حتى ولو كان جزائري. أحب كل من هو محترم سواء مصري أو تونسي أو سعودي أو جزائري أو أي إن كانت جنسيته وذلك لإننا في الأخر سنكون بإحترامنا لبعضنا منظومة محترمة أمام العالم الأخر . إلى كل مثقف وعاقل في الوطن العربي فلتكن ممن يرضون الله ولترفع من شأن أمة محمد ألا وهي أمة إقرأ والتي نبيها محمد عليه السلام.

    فلننتبه يا أمة محمد فقد جاء اليوم الذي يدعونا فيه اليهود إلى ظبط النفس ويالها من مهزلة وعار يكتب على جبين العرب بأكملهم ولا أستثنى شعبا أو أمة عربية من هذا العار. فلنتقي الله يا كل أخوات الإسلام وأخيرا كلنا إخوات في الله.

  21. أصله ما عداش على مصر...ياحبيبتي يامصر 02/02/2010 21:01 -

    كل شجر له مطر يرويه وكل فقير له رب يغنيه وكل شاوشي له زيدان بالجزمة يربيه… اهمدوا بقى

  22. أصله ما عداش على مصر...ياحبيبتي يامصر 02/02/2010 20:59 -

    مبروووووووووووووووووك لمصر وللمصرين وللعرب المحترمين اللي بيحبو مصر بجد انا فرحانة اوي وفخورة جدا بمنتخبنا المحترم الجامد اوي فرحونا طول البطولة واكتر ماتشين فرحنا فيهم يوم ماتش مصر والجزاير ويوم ما اخدنا الكاس بحبك يامصر

  23. بحبك يا مصر يارمز النصر 02/02/2010 20:25 -

    اولا مبروك لبلدى مصر اعظم بلاد العالم بجد طبعا مصر معروف مين هيا فى العالم كله وحتى لو الكاس للسيد علاء او جمال مبارك ايه المشكله هما مش مصريين بردوا ولا ايه وعلى العموم انا بهدى ليهم الكاس يالاضافه ان الحكومه كانت بتساند الشعب مش زى ناس واللى بيقولواقصه الفرعون وموسى بتهيئلى مش عشان شخص نلغى حضاره عمرها 7000سنه واللى بتقول كل الفراعنه كده بقى والمصريين كلهم كده وراثه ياعنى بقولها ان المصريين خير اجناد الارض وعلى فكره مصر مش كوره بس مصر علماء زى زويل مثلاوغيره كتير طبعا

  24. مصريه جدااااا 02/02/2010 19:21 -

    ياللى اسمك جزائريه فحله بلاش ندخل الرياضه والكورة فى امور الدين ولو عايزة تدخليها اوك تقول كلام ربنا صح مش بتجيبى من مزاجك انتى بتقولى ان الفراعنه خاينين وهما اللى تأمروا على سيدنا موسى عليه السلام ومش قولتى ان ربنا ذكر مصر فى القران الكريم ولا قولتى ان الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال ادخلو مصر أمنين عشان احنا بلد الامن والامان ولو هدخلى فى امور سياسيه وتألفى اننا مش بنفكر فى اخواتنا فى غزة شوفى نفسكوا احنا راحمننا لغزة وفلسطين ناس واستشهدت هناك وااهل فلسطين لو كنتى شفتى فى الاعلام انهم كانوا فرحنين لينا لما اخدنا الكاس وبنقف جنب الدول العربيه كلها بس للاسف معظم الدول العربيه ان لم تكن كلها مش بتخاف الا على مصلحتها ورجعى للتاريخ وهو يقولك بس التاريخ الحق مش التاريخ اللى بتالفوا انتوا على مزاجوا اما المنتخب المصرى ومصر كلها بتفتخر انها مصريه وانها من اهل البلد دى وياريت تبطلوا حقد شويه بقى وياريت بجد اننا كلنا نبقى ايد وحده اذا كانت الجزاير ولا اى دوله عربيه تانيه عشان الدول الاجنيه مش تفرح فينا ومش تنتهز من كرهنا لبعض فرصه تبعدنا عن بعض اكتر وتستولى علينا كلنا زى ما حصل فى فلسطين والعراق ولبنان والله اعلم مين تانى ومبرووووووووووووووووووووووووووووووك مليون مرة لمصر والمنتخب المصرى

  25. ذوبوا كأسكم واصنعوا به صفائح الجدار الفولاذي لحصار غزة

  26. الفقر يبقى يطاردكم يا مصريين حتى لو حصلتم على كأس الدنيا بكاملها

  27. عـامر منيب 02/02/2010 16:59 -

    هههههههههههههه فيروز دي محسساني انها عضو تنفيذي في الكاف او شغالة في المخابرات … بالله عليكم هل يعقل ان يضيع حكم نفسه حتي لو كان مرتشي ..في مباراة نهائيه يشاهدها جوزيف لاتر … هتتكلمي عن ماتش الجزائر هاقولك ابسط دليل علي بلطجتكم وارهابكم اقري الصحافة الغربيه وشوفي بتقول عليكم ايه ..ده الانجليز بيحذروا منتخبهم انهم هيلاعبوا فريق عنيف بيلعب كرة غير نظيفة .. لله الامر من قبل ومن بعد .اصل ميقراش الصحف الصفراء غير الناس الصفراء

  28. مصرية وافتخر 02/02/2010 16:19 -

    قلنا هناخد البطوله وشجعنا كلنا وكسبنا في انجولا والكاس جه عندنا نتهنى بالبطوله نفرح من قدنا خدنا سابع بطوله مبروك لمصرنا

  29. لأن الرجل يعرف أن أيامه مع الصافرة معدودة فإنه لم يعد بحاجة إلى أن يخفي شيئا أو أن يستعين بالكتمان لقضاء حوائجه، إذ لا يختلف الأمر عنده إن وضع الخضر في كفة والفراعنة في كفة أخرى

    ويقول “من يدفع يرفع” ويرسل برقيات قصيرة إلى من يحسنون التفاوض معلنا سقفا ماليا محددا لكل من يسعى للاستفادة من خدماته، فللبطاقة الصفراء سعر، وللحمراء سعر، ولضربة الجزاء سعر وللتسلل سعر، وللربح والخسارة فاتورة دون رسم على القيمة المضافة قد تكون مليون دولار أو نصف مليون في أحسن الأحوال. ولأنني لست خبيرا في فنون الغش التي تشهدها الملاعب الافريقية، فإنني مثل كل الناس فهمت أن المدعو كوفي كوجيا، يملك سر الغش، ولا غرابة إن قيل عنه ما قيل في وسائل الإعلام الغربية والإفريقية، من أنه خادم الكرة المصرية، وأن الكاف منحته الانحياز الحصري لها، حتى أن بعضهم قال، إن كوجيا مستعد لأن يجعل الإسماعيلي المصري يفوز على برشلونة بثلاثية، وعلى الريال برباعية، وعلى مانشستر بخماسية، وعلى أي فريق إفريقي بالنتيجة التي يريد.. أما الفراعنة فلو قابلوا الإسبان فسيخرجونهم بأخف الأضرار ربما بثلاثية، وأما البرازيل فلن تخرج سالمة هذه المرة.. هو هكذا كوجيا، أوجدته اليد الخفية للكاف ليكون في خدمة الفراعنة، والويل لمن قابلهم ولو في المنام..
    كوجيا، هذا البينيني، حذرنا صامويل إيتو من أفعاله، وحذرنا التوانسة منه، وحذرنا هو نفسه مما يمكن أن يصدر عنه، وصدر عنه، لأن روراوة لم يلعب معه لعبة كم تقبض منا لتقبض أرواح الفراعنة، وترك الحبل على الغارب، لينفرد به زاهر وفهمي، ويعطونه التعليمات الآتية “خلصنا من حليش أولا، ومن بلحاج ثانيا، وإذا أضفت إليهما شاوشي فذاك كرم منك. ولا تمنح أي بطاقة للاعبينا حتى لا يحرموا من لعب النهائي الذي بفضلك سنصل إليه.. ولك ما شئت في شرم الشيخ، ولا يهمك إن غبت عن المونديال، فسنعوضك عنه بما لا عين رأيت.. اتكل على الله يا كوجي”. ولأن كوجيا غريب عن التكنولوجيا، كان يرسل برقياته الإلكترونية لبعض الجزائريين، منتظرا منهم عرضا أفضل، فاكتفوا بتسجيل الرسائل.. بينما راح المصريون يسجلون الأهداف، ويسعون لمحو نكسة أم درمان التي لا يمحوها إقصاء الجزائر، ولو بتسجيل عشرة أهداف.. لأنه كان علينا، أن نواجه الفراعنة باللاعبين الاحتياطيين، لأن المسألة بالنسبة لمصر حياة أو موت كما قال زيدان، ونحن لا نريد لأشقائنا أن يموتوا من أجل كرة.. ولا يعنينا الفوز مثلما لا تقلقنا الخسارة لأن هدفنا حققناه بالوصول إلى المونديال.

  30. عض الناس قال إن المصريين لم يفهموا شيئا عندما شاهدوا ملايين الجزائريين يخرجون إلى الشوارع هاتفين بحياة نجوم منتخبهم الذين عبثت بهم صافرة كوفي وبطاقات كوجيا.. ولم يؤلمهم دخول أربعة أهداف شباكهم لأنها لن تغير شيئا في ذهابهم إلى المونديال.. طبعا لم ولن يفهموا شيئا، لأن الجزائريين يعرفون معنى أن تظلم ويؤخذ حقك، ولأنهم كانوا يعرفون أن ثمانية رجال أوراسيين واقفين أكثر احتراما من أحد عشر فرعونا ومعهم حكم عميل. لن يفهموا شيئا لأن درس أم درمان لم يحفظ جيدا أو ربما لن يحفظ أبدا.

  31. كشفت تقارير إعلامية صادرة، أمس، عن وكالات الأنباء العالمية أن مصر دمرت عدة أنفاق تربطها مع قطاع غزة، وأضافت الوكالات بأن الحكومة المصرية عازمة على تدمير بقية الأنفاق التي يستغلها سكان القطاع في تهريب الأدوية والمواد الغذائية والوقود وحتى الكتب والمطبوعات الثقافية،

    هذه هي مصر التي يفتخر أهلها اليوم بأنفسهم مؤكدين للعالم أجمع أنهم أرباب العالم وأم الدنيا وأحسن فريق وأعظم أمة ومذكورون في القرآن وصناع الحضارة، ومبدعو الأبجدية و.. سنترك للقارئ إكمال بقية السمفونية المضحكة!!

  32. أنت يا أمين يا جميل يا وسيم بقى الشحاة بتعكم جميل جدا و
    المنتخب الجزائري أشكالهم مجرمين وعتاه فى الأجرام لا لا لا أنت باين عليك نظرك 0.5/10 ضعيف جدا جدا هههههههه عندي معلومة لكم يا مصريين لماذا مصر بالأجنبي لا تكتب MISR بل EGYPT كباقى الدول العربية لأن الإنجليز في وقت الإستعمار ما كنتو تحارب فيه كنت كل ما تشوفو إنجليزي تقولولو جبت ايه من كترت أنكم همج و مقززين و قرفوا منكم بدلوها EGYPT ….جبت ايه…… EGYPT ….جبت ايه EGYPT ….جبت ايه EGYPT ….جبت ايه
    ……. أنت يا أمين عامل فيها راجل روحوأنتم والرئيس تعكم لي عامل عملية تجميل (الشيب و العيب) الله يمسحكم وينظف الغلاب لي مازال ما عرفوا طعم الإستقلال و الحرية

  33. مصريه 02/02/2010 08:04 -

    ههههههههههه

    رايحه فين يا خضره رايحه اتعلم كوره جايه منين يا جزمه جايه من انجولا ههههههههههه مين مرمطك يا خضره مرمطنى اسيادى .
    يا حلوه يا خضره يا مقمعه شرفتى اخواتك الاربعه هههههههههههه ومن ده بكره ب قرشين

  34. مصرية 100 % 02/02/2010 00:50 -

    احب اهدى اغنية اليسا الجديد

    لفريق الجزائر (مصدومة بجد ومش بلعب ولا عارفة اصد ….. مصدوة عشانشكل شوشى فى عينى بقى مش لا بد …… لو طول الوقت حنفضل نتكلم عن بعض ….. هنخلى ايه لسعدان عشان يحكى فيه)

أضف تعليقاً