اخر الاخبار: شاهد فيديو تفجير مديرية امن القاهرة بسيارة مفخخة يوتيوب

فيديو لحظة تفجير مديرية امن القاهرة

اخر اخبار مصر اليوم فيديو تفجير مديرية امن القاهرة

اخر اخبار مصر تكتبها: مي حمدي

تمكنت كاميرات المتحف الاسلامي من التقاط و تسجيل عملية تفجير مديرية امن القاهرة و اللحظات الاخيرة التي سبقتها اليوم.

ويظهر في فيديو تفجير مديرية امن القاهرة التي تقع في وسط القاهرة بمنطقة عابدين توقف سيارة امام مديرية امن القاهرة ونزول سائقها منها وهروبه في سيارة اخرى.

واثار هذا الموقف الشكوك في افراد حراسة مديرية امن القاهرة وجاء على الفور احدهم وحاول فحص السيارة ولكن لم يتمكن وتم تفجير السيارة و مديرية امن القاهرة بعدها بلحظات قليلة ووقتها توقف التسجيل من المتحف الاسلامي الذي تأثر جراء التفجير وتضررت الكثير من مقتنياته.

وحسب تقرير وزارة الصحة المصرية فإن ضحايا حادث تفجير مديرية امن القاهرة هو 4 شهداء و 51 مصاب وخرج اغلب المصابين من المستشفيات عدا 15 مصاب في حالات حرجة.

وتحاول جماعة الاخوان واتباعها والمتعاطفين معها الان من بعض نشطاء الثورة الترويج الى تورط وزارة الداخلية والسلطات المصرية في تفجيرات مديرية امن القاهرة ، والعمليات الارهابية الاخرى التي وقعت اليوم ومن بينها انفجار قنبلة في محطة مترو البحوث ، ويتم نشر فيديو للعملية غير كامل وغير واضح مع تجاهل تام للتهديدات التي اطلقها قادة الجماعة الاسلامية والجهاد وانصار بيت المقدس عن مفاجات تنتظرها مصر في الذكرى الثالثة لثورة يناير 2014.

يوتيوب فيديو لحظة تفجير مديرية امن القاهرة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. سميه عريشه 26/01/2014 14:09 -

    ناس مش  اصلا ، ناس خسيسة بجد ، هم فاكرين نفسهم بيحاربوا دولة عدوة ، دى مصر بلدهم وبلدنا ، دول لا يمكن يكونوا مصريين ، ولو مصريين يبقى لازم تتنزع عنهم جنسيتهم !! مش فاهمة هم بيفكروا ازاى ؟ !! ، هو يعنى الشعب المصرى هيطاطى قفاه ويقولهم تعالوا والنبى احكمونا وارحمونا من الخوف ؟!! ، ياخى دهده !! ، دول يبقوا هبل ومتخلفين بجد !! ، تفجير قنابل هيكسبهم ايه ؟!! ، تعاطف ؟ ، بالعكس ده مع كل تفجير بيخسروا كتيير !! الناس دى بجد لازمها مخ !! ربنا يهديهم ويقبلوا بالهزيمة ذى ماقبلوا بالنصر المشكوك فيه !!
    كلتبة / سميه عريشه

  2. محمد عبد الله وائل احمد 26/01/2014 00:42 -

    حسبي الله ونعم الوكيل الراجل اللي نزل من العربية وركب عربية تانية انا اعرفه

أضف تعليقاً